أفضل 10 مواقع للتسوق أونلاين والشراء عبر الإنترنت توفر شحن مجاني 

لتجربة قراءة أفضل تفضل بزيارة المقالة على زد

لم يعد التسوق عبر الإنترنت مجرد بدعة، بل هو أسلوب حياة، وأصبح هناك إقبال كبير على هذا النوع من التسوق عبر الإنترنت لأن بإمكان أي شخص في أي مكان بطلب ما يريده بنقرة زر واحدة وسوف يدق جرس الباب ويجد ما طلبه أمام عتبة بيته ولمواكبة التطور والاستفادة من هذا التحول، انتقل تجار التجزئة لعالم التجارة الإلكترونية، ولكن قد يُكلفك شراء بعض المنتجات عبر الإنترنت الكثير من الأموال التي ستدفعها بسبب عملية الشحن وخاصة الشحن الدولي الذي لا يعد رخيصا على الإطلاق، ولكن لحسن الحظ هناك عدد قليل من المواقع التي تقدم خدمة الشحن الدولى بالمجان وإليك أفضل 10 مواقع للتسوق عبر الإنترنت مع إمكانية الشحن من أي مكان في العالم لبلدك مجانا.

شراء أدوات تقنية

هل ترغب في شراء مكبر صوت جديد أو ربما ترقية جهاز اللابتوب الخاص بك، إليك بعض المتاجر الإلكترونية المتخصصة في هذا الأمر.

DealExtreme

يعد ديل إكستريم DealExtreme من أوائل تجار التجزئة على الإنترنت في الصين، واليوم يخدم أكثر من مليون عميل أجنبي بشكل منتظم، ويركز ديل إكستريم على التكنولوجيا بشدة مع توفر بعض الفئات الأخرى والمهم في الموقع أنه يقدم خدمة الشحن المجاني لجميع دول العالم على أي طلبية تتم من خلاله.

Newegg

تعتبر شركة نيو إيج Newegg الأمريكية إسما كبيرا في عالم التسوق عبر الإنترنت حيث يقدم الموقع العديد من المنتجات الراقية والرائعة بسعر أقل مما ستجده في أي مكان آخر ويقدم موقع Newegg خدمة الشحن والتوصيل بالمجان لأكثر من 50 دولة بما في ذلك كندا والمكسيك ومعظم دول أوروبا.

YesAsia

يمكن وصف يس آسيا YesAsia بأنه من أفضل المتاجر على الإنترنت لألعاب الفيديو، لأنه يوفر يوفر ألعابا كثيرة ووحدات تحكم وملحقات ويمكن من خلاله شراء أجهزة بلاي ستيشن3 و 4 ونينيتندو سويتش وإكس بوكس وان ووي وغيرها من منصات الألعاب التي يعشقها اللاعبون وهناك في موقع YesAsia بعض المحتويات الخاصة بألعاب الكمبيوتر، ومعظم العناصر الموجودة على الموقع متاحة للشحن الدولي المجاني.

شراء منتجات للموضة

فيما يلي بعض المتاجر عبر الإنترنت للحصول على مجموعة كبيرة من المنتجات الخاصة بالموضة.

Dorothy Perkins

دوروثي بيركنز Dorothy Perkins هي شركة تجزئة مقرها المملكة المتحدة وهي متخصصة في ملابس السيدات ولكن لديها أيضا مجموعة واسعة من ملابس الأطفال والفتيات والفتيان وإذا أنفقت أكثر من 75 جنيها إسترلينياً فسوف تكون قادرا على شحن منتجاتك وحتى باب منزلك بالمجان.

Shopbop

شوب بوب Shopbop أحد المتاجر المتاحة على الويب والتابعة للشركة الشهيرة أمازون ويقدم موقع Shopbop منتجات فاخرة تستهدف جميع الأشخاص من مختلف الأعمال ومن سياسات الموقع أنك إذا أنفقت أكثر من 100 دولار، فسيقوم الموقع بشحن طلبيتك لأي مكان تختاره بالعالم دون دفع أي أموال وبالمجان.

Strawberrynet

لكل سيدة وفتاة تبحث عن منتجات التجميل والعناية بالجسم، إليكي سيدتي موقع Strawberrynet والذي سوفر مجموعة متنوعة من العطور والمكياج وكريمات العناية بالبشرة والشعر ويمكنك شراء منتجات بقيمة 30 دولار وسوف يرسل لكي موقع Strawberrynet منتجاتك مجانا إلى باب منزلك.

Book Depository

موقع Book Depository واحد من أكبر تجار التجزئة على شبكة الإنترنت ويمكن وصفه بأنه من مواقع الكتب الشهيرة جدا في العالم والذي يوفر أكثر من 17 مليون كتاب لمختلف المجالات ومناسب لجميع الأعمار، وتستطيع شراء ما تريد من الكتب سواء العالمية أو حتى المحلية سوف تجدها على هذا الموقع بكل سهولة، ويوفر موقع Book Depository ميزة الشحن المجاني إذا كنت في أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية وبعض البلدان في آسيا والعديد من الدول العربية مثل مصر والسعودية والإمارات وعُمان والجزائر.

شراء أدوات ومنتجات للمنزل

إذا كنت ترغب في تجديد منزلك وإضافة بعض التغييرات عليه وإزالة الديكورات القديمة وجلب أثاث وديكورات أخرى فألقي نظرة على تلك المواقع.

Animi Causa

يمكن القول بأن Animi Causa هو أحد المواقع الرائعة والموجودة أونلاين والمختصة بأدوات ومنتجات المنزل مثل الأثاث والإضاءة وأدوات المطبخ والمفروشات المختلفة وغيرها وما يميز الموقع أن الشحن الدولي لأي مكان بالعالم بالمجان ولكن قد تستغرق عملية التسليم ستة أسابيع حتى يدق جرس منزلك.

تجار التجزئة الأشهر على الإنترنت

إذا كنت تبحث عن منتج معين ولم تجده في أي موقع أونلاين، فبالتأكيد سوف تجده بأحد عملاقي التجارة الإلكترونية وهم على إكسبريس أو إيباي.

AliExpress

يعد موقع علي إكسبريس AliExpress أحد أشهر موقع التسوق عبر الإنترنت ولا يضم الموقع أي منتجات تابعة له بل يسمح للبائعين بعرض منتجاتهم للمستخدمين وإذا فكرت في التسوق فنحن ننصح بتجربة على إكسبريس لأنه في الواقع آمن تماما كما أنه يوفر عملية الشحن المجاني في العديد من المنتجات الموجودة عليه.

eBay

موقع إيباي eBay يعد المنافس لموقع علي إكسبريس وهو أحد عمالقة البيع بالتجزئة عبر الإنترنت وهو موجود منذ ما يقرب من 20 عاما، وهناك آلاف العناصر والمنتجات المتاحة للشحن المجاني لأي دولة بالعالم، ويمكنك التسوق من عليه دون قلق لانه يوفر بيئة آمنة ويعمل على حماية بياناتك الشخصية كما هو الحال مع على إكسبريس.

تابع قراءة عشرات المقالات الملهمة على زد

للاشتراك في خدمة الرسائل عبر الواتس اب

ارسل كلمة اشتراك عبر الواتس اب

+966502047778

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *