أفضل 12 وجهة لقضاء العطلات في العالم للأزواج  

لتجربة قراءة أفضل تفضل بزيارة المقالة على زد

تعبت من الاعتيادية وتبحث عن شيء غير عادي بدلًا من ذلك؟ اكتشف الوجهات السحرية في جميع أنحاء العالم والتي من الناحية العملية مضمونة لإشعال أو إعادة إشعال شرارة في أي علاقة مع الأخذ في الحسبان الرومانسية إلى مستوى جديد تمامًا، سواء كنت ترغب في السفر بالقرب أو بعيدًا، فهذه هي بعض من أفضل وجهات العطلات في العالم للأزواج.

أفضل 12 وجهة لقضاء العطلات في العالم للأزواج

سانتوريني، اليونان

تقدم الجزر اليونانية جاذبية لا تقاوم للرومانسية، من غروب الشمس والغطس في البحر إلى الشواطئ الجميلة وتجارب الطعام الرائعة. أصبحت سانتوريني على وجه الخصوص واحدة من أفضل الوجهات في العالم لقضاء شهر العسل، على الرغم من أنها مثالية لأي مغامرة رومانسية ذات مناظر خلابة تتضمن غروب الشمس المفككة والمنازل البيضاء والكنائس ذات القبة الزرقاء التي تتدفق على منحدرات كالديرا الدرامية بالإضافة إلى الرومانسية المنتجعات الساحلية التي سوف تجتاح لك قبالة قدميك.

شفشاون، المغرب

“المدينة الزرقاء” شفشاون هي حقًا حلم أزرق بهندسة معمارية زاهية الألوان مدرجة في تلال شمال غرب المغرب. تجوّل في الشوارع الضيقة الخالية من السيارات مع الشوارع التي تحبها، وتحدق في صفٍ بعد صف من المباني في وسطها مغطاة بظلال تتراوح بين الأزرق إلى الزبرجد. يبدو الأمر كما لو كنت تسبح عند السير في رحلات من درجات مطلية باللون الأزرق تحيط بها السقوف الزرقاء والجدران الزرقاء.

قم بزيارة البائعين الذين يبيعون بضائعهم في الأسواق التقليدية المفتوحة والتمتع باستراحات للراحة، وسرقة قبلة في المناطق المظللة والباردة التي أنشأتها الجدران العالية. من أي نقطة تنظر في مدينة شفشاون، يمكنك البحث عن قمم الجبال أعلاه. إنها حقًا واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في المغرب.

جزيرة سكاي، اسكتلندا

يشتهر Isle of Skye بأنه معروف بمناظر ساحلية وجبلية في العالم، ويرتبط بجسر إلى الساحل الغربي لاسكتلندا. في هذا المنظر الطبيعي الشبيه بالخيال ستجد الكثير من الفرص للعزلة. تنزّه على ضفاف أحواض الزبرجد المائية الصافية تمامًا، وتنزه في Quiraing المهيب، وتستكشف قلعة Dunvegan التي تعود للقرون الوسطى، وقم بجولة والاستمتاع بعينات من الويسكي في Talisker Distillery.

جنوب ويلز (يحدها انكلترا)

جنوب ويلز هي أيضًا موطن لبعض المناظر الساحلية الساحرة، ولأنها وجهة أقل شهرة فغالبًا ما ستستمتع بها جميعًا. يمكنك القيام بنزهة على طول ممر الدرب الوطني Pembrokeshire لمشاهدة متنزه Elegug Stacks الرائع والجسر الأخضر، وهو قوس صخري عريض ينبع من البحر مباشرة مخفيًا، ثقوب الأنفاس، وجسور صخرية فضلاً عن مستعمرات الطيور داخلها.

تقع قلعة Pembroke الرائعة، مسقط رأس هنري السابع، على بعد 30 دقيقة فقط بالسيارة، وتتجول في قاعات القرون الوسطى ثم تجوب قاربًا في Mill Pond المليئة بالبجع.

تنزانيا

تعد تنزانيا واحدة من أكثر الوجهات شعبية لرحلات السفاري الأفريقية، وهي موطن للعديد من مواقع المحافظة على الحياة البرية الرائعة والمتنزهات الوطنية المليئة بالحياة البرية التي تقدم تجارب لا تنسى.

إذا لم تكن أبدًا طريقة رائعة لك ولأفراد أسرتك الآخرين لمشاركة بعض الأوليات، وستكون المرة الأولى التي ترى فيها أسدًا خارج حديقة الحيوان شيئًا ستتذكره مدى الحياة. توجه إلى (نجورونجورو كريتر) وهي أكبر كالديرا بركانية غير نشطة وسليمة في العالم، حيث من المحتمل أن تكتشف كل الخمسة الكبار: الأسد والفيلة ووحيد القرن والفهود والجاموس.

أيسلندا

واحدة من أكثر دول العالم لالتقاط الأنفاس، لا يوجد نقص في المواقع الرومانسية في أيسلندا. يمكنك الاستمتاع بالينابيع الحارة معًا وزيارة الشلالات مثل شلال سيلجالاندزفوس على الساحل الجنوبي. يقع الإنحدار القوي على بعد 200 قدم تقريبًا في حمام سباحة أسفله ويمكنك حتى المشي خلفه لمنظور فريد من نوعه يستمتع به قليلون آخرون. قم بالزيارة من أواخر سبتمبر وحتى منتصف مارس، وربما تتمكن من مشاهدة الأضواء الشمالية الملونة من خلال الشلالات.

جزر المالديف

جزر المالديف النائية هي أرخبيل في المحيط الهندي مكون من بعض أكثر الجزر مثالية في العالم. فكر في الشواطئ الرملية البيضاء البكر مع أشجار النخيل التي تتأرجح بلطف في مهب الريح ومنتجعات شهر العسل مع أكواخ تجلس مباشرة فوق بحر اللازورد الصافي، حيث يمكنك اكتشاف عالم رائع تحت الماء مليء بالأسماك الملونة. غروب الشمس هي سحرية حقًا، مثالية لنخب الشمبانيا.

دوبروفنيك، كرواتيا

توجه إلى دوبروفنيك للاستمتاع بواحدة من أشهر الأماكن الرومانسية للصداقة. قم بالسير على خطى ريتشارد بيرتون وإليزابيث تايلور الذين اعتادوا الاستمتاع بعلاقاتهم الرومانسية في هذه المدينة التي تعود للقرون الوسطى، والتنزه في الشوارع الجانبية الضيقة والتمتع بالمياه الفيروزية الرائعة للبحر الأدرياتيكي.

من هنا، توجه إلى واحدة من العديد من الجزر الجميلة مثل جزيرة (Vis) البكر، حيث يتم إنتاج بعض أنواع النبيذ الأكثر تميزًا في البلاد وستجد الكثير من الخلجان المنعزلة للراحة معًا والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

كاوي، هاواي

يقدم كاوي شواطئ خفية رائعة وحدائق ملونة وشلالات متتالية مع حمامات سباحة هادئة في القاع ، وكلها محاطة بمساحات خضراء مورقة. تتكون شواطئ ماليبو النائية من ثلاثة مساحات منفصلة تجعل من السهل العثور على مكان خاص بك. لا تفوت فرصة ركوب طائرة هليكوبتر فوقها بما في ذلك ساحل نابالي لالتقاط الأنفاس.

بيج سور ، كاليفورنيا

قم بزيارة بيج سور على ساحل وسط كاليفورنيا وستكون الرحلة للوصول إليها وحدها تستحق الزيارة مع جبال سانتا لوسيا المرتفعة على جانب واحد بينما توجد المنحدرات الصخرية والأمواج العاتية في المحيط الهادئ على الجانب الآخر.

ستيت بارك هي موطن لشلال بطول 80 قدمًا يسقط من منحدرات الجرانيت على الرمال أدناه. هناك عدد من المنتجعات الفاخرة على طول المنحدرات التي توفر بانوراما مذهلة، ربما مباشرة من السرير.

تابع قراءة عشرات المقالات الملهمة على زد

للاشتراك في خدمة الرسائل عبر الواتس اب

ارسل كلمة اشتراك عبر الواتس اب

+966502047778

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *