كل ما تحتاج إلى معرفته عن نظام تشغيل هواتف إنفنيكس XOS 5.5

لتجربة قراءة أفضل تفضل بزيارة المقالة على زد

أطلقت إنفنيكس للتو نظام التشغيل XOS 5.5، والذي يعد بكسر الحدود عن طريق الجمع بين أكثر من ميزةٍ جديدة والسماح للمستخدمين بتوثيق تجربتهم في الفضاء الرقمي. ظهر الإصدار الأحدث من إنفنيكس وهو الهاتف الذكي INFINIX Hot8 فإذا كنت لا تزال بحاجةٍ إلى وضع يديك على الجهاز الجديد، فلا داعي للقلق، يمكننا مشاركة ما هو جديد معك في نظام التشغيل XOS 5.5!

يوفر XOS 5.5 ميزات جديدة وسلسة

وفقًا لـ INFINIX، ستجمع XOS 5.5 بين الميزات الجديدة ويتيح تجربة مثيرة للمستخدمين. يبدو أن هذه الفرضية تستند إلى حقيقة أن الكثير منا يستخدمون أجهزتنا للتواصل ومشاركة حياتهم مع مجتمعاتنا بطرقٍ مختلفة، مثل الشبكات الاجتماعية والألعاب والبث والحفلات. ونعلم جميعًا مدى أهمية إيجاد وسيلة للاتصال بالعالم الواسع من الفنون والموضة والرياضة والموسيقى وغير ذلك. لكن لا يزال لدينا القدرة على الانغماس بسهولة واستكشاف هذا العالم الهائل من الإبداع.

يبدو أن INFINIX صممت XOS 5.5 لحل هذا اللغز الغامض. كيف فعلوا ذلك؟ لنلقي نظرة…

مميزات هاتف إنفنيكس

الإجابة أو رفض المكالمات باستخدام الإيماءات

يوفر XOS 5.5 قدرة جديدة على الرد وإنهاء المكالمات بأصابع بسيطة وإيماءات اليد دون الحاجة إلى لمس هاتفك فعليًا. سيتيح لك ذلك استخدام يديك في وقتٍ واحد لأشياء أخرى مثل تناول الطعام، مع إمكانية الرد على المكالمات المهمة بسهولة دون لمس هاتفك. يمكنك الآن ببساطة استخدام إيماءة “V” للرد على الهاتف أو توجيه راحة يدك أعلى شاشة هاتفك لرفض المكالمات.

وضع اللعب Game Mode

يعني “وضع اللعب Game Mode” الذي يأتي مزودًا بــ“مساعد لعبة Game Assistant ” أنه يمكنك الآن منع التطبيقات التي تشتت الانتباه أو الإشعارات المتطفلة مثل البريد الإلكتروني والأخبار والمحادثات ومواقع التواصل الاجتماعي والمكالمات للتركيز فقط على الألعاب. لهذه الرسالة المهمة، يمنحك XOS 5.5 أيضًا القدرة على البقاء على شاشتك دون إيقاف لعبتك واستمرار الرد على الدردشات والرسائل مع التطبيقات الأخرى دون مقاطعة اللعب. يمكنك أيضًا الانتقال بسرعة عبر الإنترنت لعرض خصائص اللعبة بينما تظل على شاشة اللعبة.

استمتع بتشغيل أقوى الألعاب باستخدام أقوى معالج CPU بسلاسة عن طريق زيادة الذاكرة، وتشغيل Wi-fi حصريًا للعبة، وتبديل بطاقة sim للبيانات وكل هذا والمزيد يمكنك أن تقوم به اثناء اللعب دون تعطيل اللعبة أو الخروج منها.

طريقة أكثر ذكاءً للوصول إلى أدواتك المفضلة

يأتي XOS 5.5 مزودًا بخاصية Smart Panel، وهي باختصار تتيح لك الوصول إلى أي تطبيق أو استخدام أي أداة على هاتفك من أي شاشة. يمكنك إنجاز الأمور بشكلٍ أسرع من خلال التمرير السريع على أي شاشة للوصول إلى الميزة المفضلة لديك. يمكنك بسهولة التقاط صورة شخصية أو تسجيل فيديو من أي شاشة دون الحاجة إلى تحديد موقع تطبيق الكاميرا.

يتيح لك XOS 5.5 أيضًا الحصول على أداة Hi Translate سهلة الاستخدام، مما يعني أنه يمكنك ترجمة لغة غير مألوفة إلى لغتك بذكاء دون الحاجة إلى مغادرة شاشتك الحالية.

ماذا تتوقع أن تجد في XOS 5.5 أيضًا؟

بدون تفكير فإن XOS 5.5 سيأتي مع بعض الميزات الجديدة التي تم تقديمها للتو في XOS 5.0

  • Lab XOS الجديد يتيح لك اختبار الميزات والأدوات التي لا تزال قيد التطوير على أساس التقيد.
  •  نظام أمان Face ID جديد يساعدك في فتح هاتفك حتى عندما تكون عينيك مغلقة.
  • Data Switcherمبدل بيانات ذكي يسمح لك بالتبديل بين بطاقة sim التي تستخدمها للاتصال بالإنترنت بالضغط مرة واحدة فقط.
  •  إعادة تعين لكلمة المرور باستخدام بصمة اليد Finger print reset password تتيح لك إعادة تعيين كلمة المرور باستخدام بصمة الإصبع الخاصة بك عندما لا تستطيع تذكر رموز أو أنماط قفلك.

تابع قراءة عشرات المقالات الملهمة على زد

للاشتراك في خدمة الرسائل عبر الواتس اب

ارسل كلمة اشتراك عبر الواتس اب

+966502047778

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *