10 أمور تفعلها المرأة حين تقع في الحب

لتجربة قراءة أفضل تفضل بزيارة المقالة على زد

إن كنت تريد أن تتأكد أنها تحبك بدون أن تقول شيئًا فهذا المقال هو ضالتك، لأننا ببساطة سنصارحك بتلك العلامات والأمور البسيطة التي تقوم بها المرأة حين تقع في الحب، حتى وإن لم ترد الاعتراف بذلك، أنا أعلم أن لديك مئة سؤال حول الموضوع ولكن صدقني فور أن تنتهي من قراءة هذا المقال ستجد كافة الإجابات لكل أسئلتك.

علامات وإشارات للمرأة حين تقع في الحب

أولًا: تحب أن تستمع إليك

الأمر لا يتعلق بكونها تجلس أمامك وتستمع ببساطة إلى ما لديك لتقوله، ولكنها حين تسمع تحلل وتتفاعل وتسأل وتقترح الحلول للمشاكل، فحين تحب تشعر أنك مهم وبالتالي لا بد وأن تساعدك وأن تتشارك معك في أفكارك، في مشكلاتك وطموحاتك وأحلامك، تمدك بالدعم والقوة التي تحتاج إليها. ومن الطبيعي أن تشعر بعد أن تتبادل معها الحوار أنك قادر على فعل أي شيءٍ تريده، فقط لأنها تؤمن بك وتثق فيك.

ثانيًا: تخبرك حين تخطئ

هل تعتقد أنها دومًا على صواب؟ أنا أعلم الإجابة بالطبع لا، وذلك لأنه لا يوجد أحد دومًا على صواب؛ لذلك من الواضح أن المرأة حين تحب لا يمكنها أن تسكت عندما تقوم بشيءٍ ما بطريقةٍ خاطئة أو تتصرف تصرف ليس سليم كليًا.

هناك مثل مصري يقول “يا بخت من بكاني وبكي علي، ولا ضحكني وضحّك الناس علي” وبالإنجليزية “somebody who really loves you will not leave you in the dark” أي أن الشخص الذي يحبك سيخبرك دومًا متى تكون على صواب ومتى تفعل الخطأ، ومن لا يحبك لن يهتم أبدًا إن كنت تفعل الأمور بشكلٍ صحيح أو خاطئ.

ثالثًا: ستدفعك للأمام

كل شخص له العديد من الإمكانيات والقدرات، ووحدها المرأة التي تحبك سترى فيك تلك الإمكانيات والقدرات وستقف بجانبك حتى تبرزها وتحقق طموحاتك وتصل إلى النجاح، ستجدها دائمًا تحفزك لكي تفعل أكثر، وستشعر بقيمتك الحقيقية في عينيها ودفعها المستمر لك، ستشعر أنها ترى أمور أنت شخصيًا لا يمكنك أن تراها.

رابعًا: تصبح حنونة

مهما كانت شخصية المرأة قوية ومستقلة ويهابها الآخرون ستجدها دائمًا مع الشخص الذي تحب وديعة مسالمة حنونة، تتعامل معك برقةٍ ودلال كطفلةٍ صغيرة، فقط إن شعرت بالأمان والثقة معك.

خامسًا: لن تسمح لك بالتجاوز

الحب لا يعني التغاضي عن التجاوزات أو السماح لك بالعبث بكرامتها أو إهانتها، فمهما كانت تحبك ستجدها دائمًا تصحح مسارك خاصةً في تعاملك معها، ستشعر أنها تسلمك بنفسها كتيب التعامل السليم معها، لكي تحظى معك بعلاقةٍ إيجابية وجادة دون ألم أو معاناة.

سادسًا: تهتم بك

حين تحبك المرأة ستجدها تهتم بك وتجعل أولوياتك جزء لا يتجزأ من أولوياتها، ستتذكر أهم المواعيد التي تتعلق بك وتواريخك الهامة، كما أنها ستتذكر تفضيلاتك في كل شيء “الألوان، الملابس، النادي الرياضي.. إلخ”

سابعًا: تحترمك

المرأة التي تحب تحترم من تحب، تعامله بهيبة وتمنحه رونقًا خاصًا أمام الجميع، تفخر به وبإنجازاته وتشعر أنها جزء لا يتجزأ من هذا النجاح وهذه الإنجازات .

ثامنًا: تحيط بك دائمًا

حين تحبك ستجعلك تنسى شعور الوحدة، ستجدها تحيط بك حتى وإن لم تكن معك في نفس المكان ستجد أثرها باقٍ معك ومستمر وكأنها تمارس نوعًا من السحر يجعلها ترافقك حتى وإن كان الفرق بينكم آلاف الكيلومترات.

تاسعًا: تجعلك تشعر أنك من أولوياتها

حين تحبك المرأة تجعلك الأهم في كل شيء، وقد تتنازل عن كل شيء من أجلك ومن أجل رضاك، تصبح لديها أقرب المقربين، لذا احرص على أن تكون جديرًا بهذا الحب هذه الثقة وإلا فقدت مكانتك لديها.

عاشرًا: تعرف كيف تجعلك تضحك

فحين تحبك المرأة تصبح بروح طفلةٍ صغيرة قادرة على جعلك تضحك وتشعر بالسعادة، حتى وإن كان هذا ببعض التصرفات الصغيرة إلا أنك ستشعر بها وتبتسم رغمًا عنك.

أخيرًا.. المرأة كائن مرهف حساس، حين يشعر بالحب يهب روحه وقلبه وعقله وكيانه لهذا الحب؛ لذا احتوِ هذا الحب ولا تضيع هذا الكنز من بين يديك.

تابع قراءة عشرات المقالات الملهمة على زد

للاشتراك في خدمة الرسائل عبر الواتس اب

ارسل كلمة اشتراك عبر الواتس اب

+966502047778

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *