أفضل تطبيقات المونتاج للآي أو إس “IOS”

الحاسوب والاتصالات تطبيقات تقنية

لتجربة قراءة أفضل تفضل بزيارة المقالة على زد

مع إضفاء الطابع الديمقراطي على الهواتف الذكية والقدرة على تسجيل مقاطع الفيديو عالية الجودة، تصبح الحاجة إلى تحرير مقطع الفيديو مباشرةً على جهازك المحمول. يوجد الآن العديد من تطبيقات تحرير الفيديو، مثل إضافة موسيقى، أو إنشاء عروض شرائح فيديو من الصور التي التقطتها بالفعل، ولكن لا يوجد خيار يذكر عندما يتعلق الأمر بالعثور على تطبيقاتٍ قوية تسمح لك بتحرير مقاطع الفيديو وإضافة عوامل تصفية وإجراء انتقالات ومشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك على الشبكات الاجتماعية.

أفضل 10 تطبيقات لإنتاج الأفلام

إذا كنت تبحث عن تطبيق يمكنك استخدامه في نفس الوقت على Android و iOS و Windows و Mac فإننا نوصي بشدة بـ Wondershare Filmora. تشمل Filmora التي تُعرف باسم العلامة التجارية للهواة ومحرري الفيديو شبه المحترفين، جميع أدوات التحرير الأساسية التي ستحتاج إليها، مثل التقاط الفيديو والتناوب والتقسيم ومطابقة الألوان، تسجيل صوتي وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا إضافة بُعدًا آخر لمقطع الفيديو الخاص بك عن طريق إضافة مئات من تأثيرات الفيديو والمشاهد والمقدمة/الاعتمادات، وتأثيرات الصورة، والمزيد.ا

الجزء الثاني: أفضل التطبيقات لإنشاء مونتاج لنظام iOS

1-  iMovie

يعد iMovie أحد أكثر تطبيقات تحرير الفيديو شيوعًا على iPad. ستكون قادرًا على أداء بعض مهام تحرير الفيديو البسيطة وتطبيق العديد من السمات المختلفة. ميزة أخرى رائعة هي أنها سهلة الاستخدام، مما يتيح لك النقر والسحب لإنجاز الأمور بشكلٍ أسرع.

2- Magisto

هو محرر فيديو سحري يضيف التأثيرات والجمال لمقاطع الفيديو والصور. إنه سهل الاستخدام للغاية لإنشاء عروض شرائح. كما يتيح المشاركة المباشرة لمجموعاتك على وسائل التواصل الاجتماعي والمنصات التي تفضلها. هناك أيضًا سمات مدمجة، مما يجعل الفيلم سهلاً. ما عليك سوى إضافة الملفات التي تريد تضمينها في الفيلم واختيار مظهر جميل للفيلم الخاص بك، وبعد بضع دقائق ستحصل على الفيلم ومشاهدته على الفور ومشاركته عبر التطبيق. إنه حقًا سهل الاستخدام وسريع.

3- Screen Chomp

تطبيق بسيط ولكنه مفيد للغاية، سيسمح لك أيضًا بتسجيل الشاشة والمناطق التي تلمسها. كما يوفر وظائف التحرير مثل أي برنامج تحرير الفيديو. كل ما تحتاجه هو استيراد ملفاتك وترتيبها داخل التطبيق وانتظر أن يكون الفيلم جاهزًا. سيتم بعد ذلك نشر فيلم جميل وجذاب مع حسابك على الموقع الرسمي وستحصل على رابط لمشاركته مع أصدقائك.

4- Perfect Video

تطبيق رائع ومجاني لأجهزة iPad الشهيرة للحصول على جودة عالية لملفات الإخراج الخاصة به. نعم يمكنها إنشاء أفلام عالية الدقة بدقة تصل إلى 1920×1080 بتنسيقاتٍ مختلفة. يعد مصمم عرض الشرائح ممتعًا للغاية وسيسمح لك بإنشاء عروض شرائح لطيفة من صور بسيطة. ستحب عرض الشرائح الذي ستقوم بإنشائه باستخدام هذا التطبيق وستكون حريصًا على مشاركة أفلامك على الشبكات الاجتماعية. من السهل أيضًا تقسيم مقاطع الفيديو وتجميعها بنقراتٍ قليلة، وستتمكن أيضًا من إضافة تأثيرات مثل التلاشي للصور في عرض شرائح. أفضل ميزة للتطبيق هي إضافة نص بين الصور ، وهو فريد من نوعه حقًا.

5- Cute CUT

قم بتعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك كمحترف باستخدام iPad. نعم، هذه الأداة احترافية تمامًا ويمكن تنزيلها مجانًا على iTunes. تحتوي جميع المراجعات على هذا التطبيق على عددٍ لا بأس به من النجوم، فالتطبيق سهل الاستخدام للغاية بفضل لوحة معلوماته المحددة بالميزات. وهو متوافق مع HD 16: 9 و SD 4: 3 في وضعٍ عمودي أو أفقي. ستتمكن من الوصول إلى العديد من الميزات المجانية بما في ذلك أكثر من 30 أداة رسم وتأثيرات المنحدر وأكثر من 20 عملية انتقال محددة مسبقًا وأكثر من ذلك. إنها أداة رائعة حقًا وتقدم ميزات لمشاركتها على أي موقع بنقرة واحدة فقط.

6- Clipper

هذا التطبيق الذي أوصى به Gizmodo لمستخدمي iPad و iPhone مجاني تمامًا للاستخدام وسهل الفهم. يمكن للتطبيق أن يقوم بجميع المهام التي يجب أن يعرفها محرر الفيديو. يوفر بشكلٍ أساسي أدوات سريعة لإنشاء أفلام من الصور ومقاطع الفيديو على جهاز iPad. كما يوحي الاسم، إنه محرر فيديو فوري. صحيح أن الأمر يتطلب القليل من الوقت لإنشاء فيلم. تعرض لقطات الشاشة كل ما تحتاج لمعرفته حول التطبيق. كما أن لديها جميع الميزات المذكورة أعلاه.

7- Video Editor FREE

يقول الاسم كل شيء، إنه في الحقيقة محرر فيديو مجاني لأجهزة iPad و iPhone و iPod Touch. احتل المرتبة الثالثة في فئة التصوير الفوتوغرافي من iPad في CallStore. تتمثل الميزات الرئيسية لتطبيق Video Editor for Free في تقسيم مقاطع الفيديو وتجميعها ومشاركتها. كما يصفه فريق التطوير الخاص به فهو محرر فيديو سريع وسهل الاستخدام يتيح لك تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك ومشاركتها على أجهزة iOS.يرجى ملاحظة أن هذه هي النسخة المجانية من محرر فيديو iPad المدعوم من الإعلانات. لإزالة الإعلانات ستدفع 1.99 دولار. مع المزيد من المال ستتمكن أيضًا من إضافة صور وموسيقى ومبالغ صوتية إلى الفيديو الخاص بك لإنشاء عروض شرائح فريدة.

8- Splice – Video Editor

محرر الفيديو المجاني لأجهزة iPad و iPhone و iPod Touch Splice هو الإصدار المجاني من ناشر الفيديو المدفوع الحائز على جائزة Splice. سيسمح لك محرر الفيديو المجاني لأجهزة iPad بتجميع الصور ومقاطع الفيديو عالية الدقة في فيلمٍ جميل لمشاهدتها على iPad أو مشاركتها عبر الإنترنت.يوفر ميزات تشبه إلى حدٍ كبير برامج تحرير فيديو الكمبيوتر كاملة الميزات بما في ذلك موسيقى الخلفية والمؤثرات الصوتية والانتقالات والحدود والحركة البطيئة وقص الصوت والفيديو، مضيفًا الأصوات، وأكثر من ذلك بكثير. باختصار، نوصي بشدة باستخدام Splice لتعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك وإنشاء أفلام على iPad و iPhone و iPod Touch.

9- Vimeo

هذه أخبار جيدة لمحبي Vimeo، ولكنها تعلن أيضًا عن أشياء جيدة لجميع محرري الفيديو. إن تطبيق Vimeo لأجهزة iPad و iPhone و iPod Touch ليس فقط أفضل طريقة لمشاهدة مقاطع الفيديو وإدارتها واكتشافها على Vimeo، ولكنه أيضًا محرر فيديو مجاني لأجهزة iPad و iPhone و iPod Touch. مع هذا التطبيق، يمكنك بسهولة تحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك ثم استضافتها على Vimeo، أو حفظها مرة أخرى في معرض الصور الخاص بك لإرسالها وقتما تشاء.

 10- Pinnacle Studio

هو تطبيق متقدم لتحرير الفيديو يحتوي على العديد من الأدوات المفيدة مثل منظم الملفات ومحرر الفيديو والمحسن والمؤثرات الصوتية وخيارات نقل الصوت ووظائف مشاركة الشبكة. الاجتماعية. سيتيح لك تحرير مقاطع الفيديو والصور وملفات الصوت الخاصة بك و أيضًا به واجهة سهلة الاستخدام.

تطبيقات لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك من iPhone

1- iMovie pour iOS

بالنسبة لأولئك الذين لديهم iPhone أو يعتزمون الحصول على واحد، فإن iMovie هو أفضل بديل لتحرير الفيديو على iPhone. يساعدك على تحويل أي نوع من الفيديو (بما في ذلك فيديو HD) إلى فيلمٍ منزلي جميل مع مجموعة واسعة من المواضيع والعناوين والانتقالات والمؤثرات الصوتية. يمكنك أيضًا تصوير فيديو مباشرة من التطبيق إذا كنت ترغب في ذلك.

2- ReelDirector

هو تطبيق سهل الاستخدام ومكتمل للغاية مع ميزات تحرير الفيديو، مثل إرفاق المقاطع معًا، إضافة عناوين، إضافة انتقالات وموسيقى إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.

3- Magisto

هو تطبيق سهل الاستخدام لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك إدارة جهد لإنشاء مقاطع الفيديو التي لن تضطر إلى الإحراج في مواجهة الأفلام. اختر مقطع فيديو على جهاز iPhone الخاص بك، وحدد سمة تصميم عامة وأضف موسيقاك المفضلة. هذا ليس كل شيء! يوفر التطبيق أيضًا وظائف تحرير الفيديو الأساسية مثل المرشحات والتحولات. ميزة أخرى رائعة هي أنه يقوم بأتمتة الفيديو الخاص بك مما يتيح لك اختيار أفضل الأجزاء التي تريدها.

4- Camera Plus Pro

يعد Camera Plus Pro تطبيقًا لتعديل الصور والفيديوهات الكل في واحد لـ iPhone. يأتي مزودًا بواجهة مستخدم مريحة ويوفر اختيارًا لا يصدق من أوضاع التصوير. باستخدام محرر الفيديو المضمن يمكنك اقتصاص الصور وتدويرها وتغيير السطوع والتشبع والتباين. من السهل استخدام التحكم في شريط التمرير يتيح لك التحكم في هذه التغييرات بطريقةٍ بسيطة. بالإضافة إلى تحرير الفيديو فإنه يوفر العديد من مرشحات الصور.

 5- Montaj

هو تطبيق لتحرير الفيديو على iPhone يتيح لك تحويل كل لحظةٍ من حياتك إلى فيديو. ميزة مثيرة للاهتمام هي أنه يمكنك هز جهاز iPhone الخاص بك لإعادة صياغة المرشحات العشوائية والأغاني في الفيديو الخاص بك. يعمل التطبيق دون أي متاعب، وهو مفيد لإجراء تحرير بسيط وسريع.

 6- Viddy

لا يحتوي Viddy بالضرورة على وظائف تحرير غنية، ولكنه يجعل الأشياء البسيطة مثل إضافة المرشحات والموسيقى التصويرية. من خلال واجهةٍ جذابة، يتيح لك “تجميل” الفيديو الخاص بك ببضع نقرات. عند اكتمال التحرير يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك مع ميزة بنقرةٍ واحدة على Facebook و Twitter و Tumblr و YouTube.

 7- Cute CUT

هو تطبيق مثير لتعديل الفيديو لجهاز iPhone يتيح لك “الرسم” على الفيديو الخاص بك. إنه يأتي مع محرر أساسي وأدوات رسم لتخصيص صورك بالتأثيرات والملمس والظلال والحدود. خيار رائع حقًا.

8-  Cinefy

يحتوي Cinefy على واجهةٍ بسيطة وبديهية تتيح لك الاختيار من بين أكثر من 100 مؤثرات خاصة ورسوم متحركة لإضافتها إلى الفيديو الخاص بك. مع الحزم القابلة للتنزيل تشمل التأثيرات أيضًا العناوين والتراكب والأصوات. بالإضافة إلى ذلك يمكنك إدراج الموسيقى مباشرة من iTunes.

9- Animoto Video Maker

يتيح لك تطبيق تحرير الفيديو اختيار صور مباشرة من جهازك ولصق الموسيقى والأغاني كموسيقى خلفية لإنشاء عرض شرائح للصور في دقائق. سهل وسريع للغاية، في بضع نقراتٍ فقط يمكنك مشاركة الفيديو الخاص بك مع عائلتك وأصدقائك.

10- Vintagio

سيعيدك تطبيق تحرير الفيديو هذا لجهاز iPhone في الوقت المناسب. حوّل الفيديو الخاص بك إلى مجموعةٍ متنوعة من أنماط الأفلام القديمة مع العديد من المجموعات المختلفة: أبيض وأسود، بني داكن، ملون، بني داكن عتيق، فيلم 1920 أو 60، لن يكون إبداعك مقيدًا بهذا لوحة من الخيارات الأصلية. يمكنك تسريع أو إبطاء مقاطع الفيديو، كما يتم توفير العديد من خيارات الصوت مثل البيانو وجهاز عرض الأفلام لإعطاء لمسة عاطفية لفيلمك.

تابع قراءة عشرات المقالات الملهمة على زد

للاشتراك في خدمة الرسائل عبر الواتس اب

ارسل كلمة اشتراك عبر الواتس اب

+966502047778