أفضل تطبيقات المونتاج للإندرويد “Android”

لتجربة قراءة أفضل تفضل بزيارة المقالة على زد

مع إضفاء الطابع الديمقراطي على الهواتف الذكية والقدرة على تسجيل مقاطع الفيديو عالية الجودة، تصبح الحاجة إلى تحرير مقطع الفيديو مباشرةً على جهازك المحمول. يوجد الآن العديد من تطبيقات تحرير الفيديو، مثل إضافة موسيقى، أو إنشاء عروض شرائح فيديو من الصور التي التقطتها بالفعل، ولكن لا يوجد خيار يذكر عندما يتعلق الأمر بالعثور على تطبيقاتٍ قوية تسمح لك بتحرير مقاطع الفيديو وإضافة عوامل تصفية وإجراء انتقالات ومشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك على الشبكات الاجتماعية.

أفضل 10 تطبيقات لإنتاج الأفلام

إذا كنت تبحث عن تطبيق يمكنك استخدامه في نفس الوقت على Android و iOS و Windows و Mac فإننا نوصي بشدة بـ Wondershare Filmora. تشمل Filmora التي تُعرف باسم العلامة التجارية للهواة ومحرري الفيديو شبه المحترفين، جميع أدوات التحرير الأساسية التي ستحتاج إليها، مثل التقاط الفيديو والتناوب والتقسيم ومطابقة الألوان، تسجيل صوتي وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا إضافة بُعدًا آخر لمقطع الفيديو الخاص بك عن طريق إضافة مئات من تأثيرات الفيديو والمشاهد والمقدمة/الاعتمادات، وتأثيرات الصورة، والمزيد.

الجزء الأول: أفضل تطبيقات تحرير الفيديو على Android

1- Magisto

إذا كنت تريد أداة احترافية لمقاطع الفيديو الخاصة بك وملفات الوسائط المتعددة، فإن Magisto Video Editor مناسب لك. يسمح لك بإنشاء عرض شرائح لملفات الوسائط الخاصة بك مثل الصور والمقاطع الصوتية. تقوم تلقائيًا بتنظيم وإضافة مقاطع الفيديو دون أي جهدٍ إضافي من جانبك، وتتيح لك وظائف المشاركة الفعالة الخاصة بك دائمًا وإبقاء حساباتك على الشبكات الاجتماعية على تحديث بآخر مقاطع الفيديو الخاصة بك.يتم تقديم الأداة مع واجهة سهلة الاستخدام. يحتوي على الكثير من الميزات الإضافية مثل المشاركة مباشرةً من لوحة تحكم المحرر وتثبيت الفيديو تلقائيًا والمرشحات وتأثيرات التعرف على الوجه والانتقالات وما إلى ذلك.

2- Viddy

دعم خاص مجاني وجديد يعمل على تسهيل تحرير مقاطع الفيديو ومشاركتها بفعالية على أي شبكةٍ اجتماعية. يمكنك أيضًا إنشاء حساب خاص بك على Viddy ومشاركة مقاطع الفيديو مباشرةً على نظامها الأساسي المدمج. يتوفر تطبيق Viddy على Google Android و Apple iOS وأيضًا لمتصفحات الويب لسطح المكتب. يحتوي محرر الفيديو Viddy أيضًا على موسيقى في معرضه الخاص الذي يمكن استخدامه في مقاطع الفيديو والأفلام.

3- AndroVid Video Editor

محرر الفيديو AndroVid لقص الموسيقى وتقطيعها وتعديلها وإضافتها في أي وقت عبر تطبيق احترافي ومجاني على Android. يمكنك بسهولة قص مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام هذا التطبيق وإزالة جزء الفيديو الذي لا ترغب فيه. يمنحك أيضًا ميزة إضافة نص وإطارات وتأثيرات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. وأفضل ميزة للأداة هي القدرة على تحويل أي فيديو إلى mp3 مجانًا. يمكنك اختيار إطارات لمقاطع الفيديو الخاصة بك والتي سيتم عرضها على شاشة العرض.

4- Andromedia Video Editor

إذا كان لديك مقاطع فيديو بتنسيقاتٍ مختلفة وترغب في تحريرها دون صعوبة، فلا تتردد في استخدام Andromedia Video Editor. يعد Andromedia Video Editor أداة Android مجانية تتيح لك إنشاء مقاطع فيديو عالية الدقة بدقة 320 و 480 و 720 بكسل. مثل أدوات تحرير الفيديو الأخرى، يمكنك إطلاق العنان لإبداعك، ولكن لديه بعض الميزات الإضافية مثل القدرة على إخراج ملفات HD، ودعم العديد من التنسيقات الأخرى مثل WAV ، MOV ، إلخ. إنشاء الشرائح سهل للغاية ويمكنك بسهولة إعادة ترتيب ملفاتك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. التخطيط ولوحة القيادة من السهل جدًا فهمها واستخدامها.

5- Video Maker Pro

هذا تطبيق لاستوديوهات الأفلام لأجهزة Android ويقدم ميزات كاملة لتحرير ملفات الوسائط في أفلامك وقطعها وإضافتها. يمكن العثور على جميع الميزات والأدوات الإضافية اللازمة لإنشاء فيلمك الخاص. لقد حصل التطبيق على 3.5 من 5 نجوم من قِبَل مستخدمي Android. هذا التطبيق يستحق أن تجربه.

6- VidTrim Pro

برنامج تحرير الفيديو هذا متاح لجميع منصات أندرويد ويكتسب شعبية كبيرة. غالبًا ما يعتبر أفضل تطبيق لتحرير الفيديو على نظام Android مع العديد من الميزات وواجهته سهلة الاستخدام. تشتمل ميزات تحرير الفيديو المتوفرة في هذا المحرر على قص مقاطع الفيديو الخاصة بك والاقتصاص وترميزها. هي ليست مجانية، ولكن يمكنك اختبارها مجانًا لمعرفة ما إذا كان يمكنها تلبية احتياجاتك قبل شرائها.

7- Snip Video Trimmer

يستخدم محرر الفيديو هذا لنظام Android بشكلٍ أساسي لقص مقاطع الفيديو. إذا كنت تريد تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك على الإنترنت لمشاركتها مع الآخرين، فيمكنك استخدامها لضبط مقاطع الفيديو للحصول على فيديو أفضل وحجم أصغر بحيث يمكنك بسهولة تنزيل مقاطع الفيديو على الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك يمكنك إنشاء نغمة رنين باستخدام تطبيق تحرير الفيديو هذا لنظام Android.

8- Clesh Video Editor

Clesh Video Editor هو محرر فيديو Android متقدم للغاية لأنه يحرر مقاطع الفيديو الخاصة بك على السحابة. حتى تتمكن من استئناف الفيديو حيث تركته على كمبيوتر سطح المكتب والعكس. على عكس العديد من تطبيقات Android الأخرى لتحرير الفيديو، لا يقتصر Clesh على تقليص الفيديو فقط. بعض الميزات تشمل الفلاتر، والانتقالات،  والتكبير، إلخ.

9- KineMaster

يمكنك بسهولة استيراد أنواع مختلفة من ملفات الوسائط المتعددة باستخدام وظيفة السحب والإفلات الفعالة. سيجعلك الخط الزمني المتعدد المسارات تشعر وكأنك على سطح مكتب. وهي مجهزة أيضًا بخيارات تحرير الفيديو القوية ومجموعة واسعة من الأدوات لتحسين جودة الفيديو. الإضافات من التحولات والنصوص، والأصوات.. إلخ 

10- WeVideo

WeVideo هو تطبيق متعدد الإمكانيات يوفر مزيدًا من البوب Pop لمقاطع الفيديو الخاصة بك وينشرها على الويب. إنه يوفر موضوعات مصممة تصميمًا جيدًا تتناسب مع أغنيات وأنماط مرئية معينة لمونتاجك. يمكنك أيضًا اختيار  أغانيك الخاصة إذا كنت تفضّل ذلك. بمجرد اكتمال التحرير يمكنك مشاركتها مباشرةً باستخدام شبكة التطبيق الخاصة أو نشرها على منصات اجتماعية مختلفة.

تابع قراءة عشرات المقالات الملهمة على زد

للاشتراك في خدمة الرسائل عبر الواتس اب

ارسل كلمة اشتراك عبر الواتس اب

+966502047778