أفضل 10 أنواع من الفرشاة الحرارية

اقتباساتي

يعد الشعر من أهم معايير الجمال لدى النساء، ولهذا فهم دائماً ما يعسون للاهتمام به وتسريحه، فالحصول على شعر مفرود وانسيابي من أكثر الأشياء التي تفضلها النساء، ولهذا يسعون إلى استخدام بعض الوسائل الكيميائية مثل الكرياتين والبروتين ومشتقاتهم، والتي أكد الأطباء على أضرارهم، ومن الأدوات المستخدمة أيضاً مكواة الشعر السيشوار ليقوموا بفرد الشعر، ولكن تطور الأمر بظهور فرشاة فرد الشعر الحرارية.

أفضل 10 أنواع من الفرشاة الحرارية

فرشاة (Luma 3D Ceramic Hair Straightening Brush)

هذه الفرشاة من ابتكار شركة Luma ، وهي الفرشاة الأولى من نوعها حيث ابتكرت الشركة أول موديل لها وسرعان ما تحولت إلى اتجاه عام بنسبة لكثير من النساء حول العالم، حتى تكون بديل لفرد الشعر بدون تضحية كبيرة بسلامة الشعر، كما أنها مصممة بسطح سيراميك ذو ثلاثة أبعاد يسخن بشكل سريع على عكس باقي الأجهزة المنافسة التي تأخذ وقت طويل في الانتقال إلى نظام الاستعداد.

فرشاة (FemJolie Electric Hair Straightener Brush)

هذه الفرشاة متعددة الاستخدامات، فهي تقوم بأكثر من مجرد فرد وتمشيط خصلات الشعر، فطبقة السيراميك في الفرشة تُسخن درجة 450 درجة مئوية، وهي مصممة بتكنولوجيا مبتكرة حتى تضمن تصفيف مثالي بدون الحصول على بعض الخصلات الهاشة.

فرشاة (DAFNI The Original Hair Straightening Ceramic Brush)

تقلل فرشاة DAFNI المسلكة من الوقت المطلوب في تصفيف الشعر، كما تعد هذه الشركة من أوائل الشركات التي أدخلوا هذه التكنولوجيا إلى السوق، فهي حاصلة على براءة اختراع لتكنولوجيا ثلاثية الأبعاد في الطراز الأصلي لها.

فرشاة (InStyler Straight Up Ceramic Straightening Hair Brush)

تعد فرشاة Instyler من أفضل الاختيارات لتتمكن من السيطرة على خصلات الشعر الهشة والتي يصعب التحكم بها، وهي بذلك مزودة بسبع أنظمة حرارية.

فرشاة (amika Polished Perfection Straightening Brush)

تعد شركة Amika من الشركات الجيدة للغاية في تصنيع الفرش الحرارية، كما أن فرشاتها تتميز بأنها ليست قاسية مثل باقي الموديلات، وتعمل بتكنولوجيا الأيونات السالبة المزدوجة.

فرشاة (Apalus Hair Straightening Brush)

هذه الفرشة ذات اللون الوردي والشكل البسيط سوف تبدو رائعة على المنضدة الخاصة بأدوات التجميل، كما أنها مميزة للغاية في فرد الشعر، ويمكن استخدام بعض الزيوت المغذية والمرطبة بعد استخدامها للحصول على أعلى نتيجة.

فرشاة (AsaVea Portable Electric Hair Straightening Brush)

فرشاة Asavea هي صغيرة في الحجم ولكنها ذات كفاءة عالية للغاية في الاستخدام، وهي في غاية الأمان.

فرشاة براون ساتين هير 7 BR 710

تبهرنا شركة براون هذه المرة مع هذه الفرشة التي لديها القدرة على أن تحول شعرك خلال لحظات، وتقوم بفرد وتنعيم الشعر المجعد وتمنحك شعر لامع، وتعمل هذه الفرشاة من خلال إطلاق ملايين الأيونات حتى تعطيك شعر لامع و رطب وصحي غير تالف.

فرشاة براون ساتين هير 7 AS 720 اير ستايلر

هذه الفرشاة المميزة أيضاً مقدمة من شركة براون، حيث يختلف هذا المشط الحراري عن سابقه، بسبب تميزها بسهولة في الاستخدام والتحرك بسبب ميزة الدوار، كما أن هذا المنتج يحتوي على العديد من المميزات التي تجعل منه منتج مميز للغاية وتمنح شعرك مظهر رائع وجذاب.

فرشاة بيوتيفول ستار

هذه الفرشاة لها العديد من المميزات، هي:

-الفرشاة ذات سلك كهربي قابل أن يلف 260 درجة، حتى تتمكني من الحصول على تجربة رائعة ومرنة تمكنك من تسريح شعرك على حسب رغبتك وبراحة كبيرة.
-الفرشاة مدعمة بخمسة إعدادات للحرارة من 150 درجة إلى 230 درجة، من الممكن أن تعدل في درجات الحرارة حتى تتمكن من اختيار الخيار الأمثل لك.