لا تفوت افضل مسلسلات الانمي ، حيث كانت سلسلة الأكشن بوابة إلى الأنمي لأطول وقت ، مما أثار اهتمام المعجبين الجدد من خلال المواجهات المثيرة.

الجناة الرئيسيون وراء الشعبية المتزايدة دائمًا يظهرون أن معظم معارفك قد تم ربطهم في مرحلة ما من حياتهم: سلسلة المغامرات التي لا نهاية لها مثل One Piece ؛ تظهر العروض الأيقونية أن العودة لها نفس التأثير على الأجيال الجديدة ، مثل التكرارات الأخيرة لـ Dragon Ball ووريث ناروتو Boruto ؛ وبالطبع بعض الألقاب الجديدة التي تنضم إلى المعركة ، مثل Attack on Titan و Tokyo Ghoul و My Hero Academia التي تضخ الدم ، والتي تمزج بنجاح عناصر الأبطال الخارقين الغربيين في قالب مانغا تقليدي.

وتعد “أنيمي الحركة” فئة واسعة للغاية ، لذلك حتى إذا كان كل ما تبحث عنه من رسومك الكرتونية اليابانية معارك مثيرة ، فهناك مجال لعناوين متنوعة للغاية. لمساعدة الوافدين الجدد على اتخاذ خطواتهم الأولى بعد ذلك ، أو ببساطة الأشخاص الذين يبحثون عن مغامرات مبهجة جديدة ، قمنا بتجميع قائمة بأنيمي الحركة الرائعة الأخرى التي يمكنك الذهاب إليها ومشاهدتها الآن. [1]

تعريف أنيمي الحركة

من الصعب تعريف أنيمي الحركة ، ولكن إذا كان أحد العروض يلاحق السيارة ومعارك ملحمية ، فمن المحتمل أنه يناسب وصف النوع. على سبيل المثال ، أنيمي الخيال وأني ميكا مثل Neon Genesis Evangelion تقع عادة تحت تلك المظلة. إليك أفضل مسلسلات أنيمي الحركة في كل العصور ، مرتبة حسب أصوات عشاق الأنمي مثلك.

يتم تصنيف البرامج التي تركز على القتال بالسيف والأبطال الذين يتنافسون مثل Berserk و Fate / Zero على أنها أعمال ، ولكن يتم أيضًا إظهار البرامج التي تركز على الجريمة ، مثل Psycho Pass و Cowboy Bebop. ربما يمكنك القول أنه إذا كان الإجراء هو الوسيلة الأساسية لمؤامرة العرض للمضي قدمًا ، فيمكن تصنيف هذه السلسلة على أنها أنيمي.

لذا ، ما هو أفضل أنيمي القتال؟ لقد قمنا بتضمين أفضل أنيمي يمكن أن نفكر فيه ، لكننا لسنا مثاليين! أضف عرضك المفضل إلى هذه القائمة إذا كان مفقودًا ، حتى يتمكن الآخرون من التصويت عليه أيضًا. [2]

افضل مسلسلات الانمي الاكشن

Naruto Shippuuden

Naruto Shippuuden هو استمرار لمسلسل الرسوم المتحركة الأصلي Naruto ، تدور القصة حول Uzumaki Naruto الأكبر سنا وأكثر نضجًا قليلاً وسعيه لإنقاذ صديقه Uchiha Sasuke من قبضة Shinobi ، Orochimaru الشبيهة بالثعبان. بعد عامين ونصف ، عاد ناروتو أخيرًا إلى قريته كونوها ، وبدأ في وضع طموحاته في العمل ، على الرغم من أنه لن يكون سهلاً ، حيث قام بتجميع عدد قليل من الأعداء (الأكثر خطورة) ، في أمثال منظمة شينوبي ؛ الاكاتسوكي.

Naruto: Shippuden هي سلسلة أنيمي تم اقتباسها من الجزء الثاني من سلسلة Manga Masashi Kishimoto ، مع 500 حلقة بالضبط، وتم تعيينه بعد عامين ونصف من الجزء الأول في عالم ناروتو ، بعد مراهق النينجا ناروتو اوزوماكي وحلفائه، المسلسل من إخراج Hayato Date ، وإنتاج Pierrot و TV Tokyo.

وبدأ البث في 15 فبراير 2007 على تلفزيون طوكيو ، واختتم في 23 مارس 2017، في 2 يناير 2009 ، قدمت Viz Media و Crunchyroll ثمانية حلقات إنجليزية غير مقطوعة بعنوان Naruto: Shippuden حلقات على موقع Naruto الرسمي، في وقت لاحق من 15 يناير ، بدأ Viz في تقديم إصدارات مترجمة من أحدث حلقات Naruto: Shippuden بعد أسبوع من عرضها لأول مرة في اليابان ، مع إضافة حلقة جديدة إلى موقع Naruto كل يوم خميس لاحق. 

أما النسخة الإنجليزية من Naruto: Shippuden قدمت عرضها الأول في الولايات المتحدة على Disney XD في 28 أكتوبر 2009، وفي 24 يوليو 2009 ، أعلنت Viz Media أنه سيتم إصدار المسلسل على متجر iTunes. [7] تم إصدار أول إصدار DVD من السلسلة في أمريكا الشمالية في 29 سبتمبر 2009. [3]

Hunter x Hunter

هنتر × هنتر هو مسلسل تلفزيوني عام 1999 وهو جزء من امتياز وسائل الإعلام هنتر × هنتر، حيث تركز القصة على صبي صغير يدعى غون فريكس ، يكتشف ذات يوم أن الأب الذي قيل له دائمًا ميتًا في الواقع على قيد الحياة وبصحة جيدة. يتعلم أن والده ، جينغ ، هو “صياد” شهير: فرد أثبت نفسه كعضو من النخبة في الإنسانية.

على الرغم من حقيقة أن غينغ ترك ابنه مع أقاربه من أجل تحقيق أحلامه الخاصة ، إلا أن غون مصمم على اتباع خطى والده ، واجتياز “اختبار الصياد” الصارم ، ويجد والده في النهاية ليصبح صيادًا في يمينه . هنتر × هنتر تم إنتاجه بواسطة Nippon Animation ونجح نجاحاً مبهراً. [5]

Sword of the Stranger

سيف الغريب قد يكون Sword of the Stranger هو الإدخال الأكثر تنفيذًا لهذا النوع ، نتيجة لمركبته التي لا مثيل لها هدفه المباشر، ويصادف اليتيم الصغير كوتارو وكلبه الشجاع توبيمارو مبارزًا مجهول الهوية ، تتطلب مغامراته شرحًا بسيطًا ولكنها آسرة تمامًا. يبدو Sword of the Stranger خيارًا رائعًا لبدء هذه القائمة ، حيث إنه بالتحديد عمل عالي الأوكتان ، يضم بعض أفضل النوبات المصممة في الأنيمي تمامًا ، والتي ستبقيك ملتصقًا بمقعدك طوال الفيلم.

على الرغم من الحركة المحمومة المستمرة ، إلا أن هناك عنصرًا تكتيكيًا بسيطًا في جنونها ، حيث يدمج الفيلم باستمرار البيئة ومواقف الجميع في ديناميكيات القتال بطريقة لا يفعلها سوى عدد قليل جدًا من العناوين الأخرى. 

Fullmetal Alchemist: Brotherhood

Fullmetal Alchemist: Brotherhood (2009-2010) هو نسخة بديلة من أنمي Fullmetal Alchemist (2003-2004)، النتيجة المرجحة هي 9.23 (سجلها 1،040،597 مستخدمًا)، وغالبًا ما يُعتبر الإخوان المسلسل المتفوق ، إلى حد كبير لأنه يتبع عن كثب مانغا هيرومو أراكاوا الأصلية ويكمل القصة بأكملها.

هذا أنيمي الحركة ، الذي يقع أيضًا تحت الأنواع العسكرية ، والمغامرة ، والكوميديا ​​، والدراما ، والسحر ، والخيال ، وشون ، يتبع الأخوين إدوارد وألفونس إليريك أثناء بحثهما عن حجر الفيلسوف لاستعادة جسد إذ و ذراعه وساقه. 

Vinland Saga

حصلت فينلاند ساجا (2019) ، وهي حركة حركية تحسب أيضًا في أنواع المغامرات والدراما والتاريخية والسينين ، على نقاط مرجحة تبلغ 8.78 (سجلها 155624 مستخدمًا).

إن سلسلة الحلقات 24 هي تكيف للمجلدات الأولى من المانجا. يعيش Thorfinn حياة المرتزقة وأحلام فينلاند ، مكان أسطوري حيث لا حاجة للقتال، ولكن مع احتدام الحرب بين إنجلترا والدنماركيين ، يبدو أن هذا المكان ليس أكثر من حلم. للانتقام من الرجل الذي قتل والده ، هل يعرف ثورفين الفايكنج السلام؟

Hajime no ippo (2000–2002) Plot

ماكونوشي إيبو هو طالب ثانوي عادي في اليابان. نظرًا لأنه يقضي معظم وقته بعيدًا عن المدرسة لمساعدة والدته في إدارة أعمال العائلة ، فإنه لا يستمتع بسنواته الأصغر مثل معظم المراهقين، ودائمًا ما يكون هدفًا للتنمر في المدرسة (يمنحه نشاط الصيد العائلي رائحة مميزة) ، فإن حياة Ippo هي حياة صعبة.

وإحدى جلسات التنمر بعد المدرسة تحول حياة Ippo للأفضل ، حيث يتم إنقاذه بواسطة ملاكم يدعى Takamur، وقرر أن يسير على خطى تاكامورا ويتدرب ليصبح ملاكمًا ، ويعطي اتجاه حياته وغرضه، ولقد بدأ طريق إيبو نحو إتقان براعته العقائدية. [6]