يوجد العديد من الأفكار التي يمكنك الاختيار من بينها كهدايا ليلة الدخلة ، سواء كانت الهدايا التي تريد أن تختار من بينها هدايا للرجال أو هدايا للبنات ، ويوم الزفاف أو ليلة الدخلة هي ليلة مميزة يفضل أن تكون رومانسية لكي يقل التوتر والقلق الذي يشعر به الزوجين في هذه الليلة، فإذا قام الرجل بتحضير هدية مميزة لزوجته والعكس فهذا سيجعلهم يقتربون من بعض أكثر ويقل توترهم ويشعر كلا منهم بحب الآخر .

هدايا ليلة الدخلة للرجل والمرأة

هناك عدد من الهدايا المميزة التي يمكن أن يقدمها الزوجين لبعضهم يوم الزفاف، وهذه الهدية تكون بهدف التعبير عن الحب من جانب، والتخفيف من الشعور بالتوتر الذي يسيطر على الزوجين في هذا اليوم من جانب آخر، ومن أهم أفكار الهدايا :

أولا هدايا من الرجل للمرأة

1- سلسلة مميزة .
2- سلة فيها مجموعة من العطور والمكياج .
3- تذاكر سفر لشهر عسل خارج البلاد أو لمكان مميز وسياحي داخل البلد .
4- باقة من الزهور .
5- فستان مميز لترتديه في هذا اليوم .

ثانيا أفكار هدايا من المرأة للرجل

1- خاتم فضه مميز عليه اسمها .
2- بيجامة ليلة الزفاف للرجل .
3- عطر مميز ممن يفضله زوجها .
4- محفظة للنقود .
5- ساعة ماركة مميزة .

ماذا يريد الرجل ليلة الدخلة من المرأة

1- يريدك الرجل أن تكوني معه بعقلك أيضا، لا يريدك أن تنشغلي بالأهل والأصدقاء ما إن ينتهي الحفل، حيث أن المرأة تظل تتحدث مع صديقاتها أو أمها على الهاتف وهذا الوقت يكون خاص بالزوج يريد أن يقضيه مع زوجته، حيث أنها ليلة مميزة، فمهما كنتي متوترة لا تقومي بالانشغال عن زوجك في هذه الليلة .

2- يجب أن تقومي بارتداء ملابس مثيرة لهذه الليلة، فهي ليلة مهمة، والملابس المثيرة لا تكون بالضرورة عارية، بل أن تكون أنيقة، واعرفي أيضا ذوق زوجك فهناك رجال تغريهم الملابس العارية ورجال لا تغريهم تلك الملابس

3- يجب عليك الاهتمام بالتفاصيل فالملابس ليست كل شيء حول هذه الليلة المميزة، بل يجب عليك الاهتمام بالعديد من التفاصيل الأخرى، مثل رائحتك، أظافرك، الاكسسوارات التي ترتديها، ويمكن أن ترتدي حذاء جذاب أيضا لأنه يكون مميز ومثير على ملابس النوم .

4- يجب أن تكوني منفتحة، فالخجل على الرغم من أنه طبيعي في هذه الليلة إلا أنه لا يجب أن يزيد عن حده، يجب أن تكوني منفتحة ومقبلة على زوجك حتى لا تشعريه بالتوتر هو أيضا، وهذه ستكون إشارة منك له أنك تريديه مثلما يريدك، وعبري عن حبك له بالكلام ولغة العيون على حد السواء .

كيف يمكنك الاستعداد ليوم الزفاف

1- يمكنك أن تجربي أولا مكان مميز يساعدك في إزالة الشعر من جسمك كاملا، هناك العديد من المراكز الجيدة التي تقدم هذا النوع من الخدمات .

2- أنصحك بتدليل نفسك، مثل القيام بالمساج، جاكوزي وساونا، حمام عطري، حمام مغربي، حمام تركي، وغيرها .

3- قومي بالاهتمام بيدك وقدمك، من خلال عمل باديكير، وتقشير لخلايا الجلد الميت .

4- يجب أن تهتمي بنظافة الفم والأسنان، زوري طبيب الأسنان وقومي بتنظيف أسنانك لكي يكون رائحة فمك جيدة .

5- حضري ملابس مميزة لكي ولزوجك هذا اليوم، وحضري العشاء على ضوء الشموع هذا سيخفف من توترك وتوتر زوجك، فالرجال أيضا تكون متوترة مثل النساء في هذا اليوم .

6- تحدثي مع زوجك فور الرجوع للمنزل من الزفاف، لكي يساعد هذا في تخفيف حدة توتركم .