ماذا تأكل لـ علاج القيء

هبة مسعودآخر تحديث : منذ سنة واحدة
هبة مسعود
العلاج المنزليالصحة والعلاج
القيء
القيء

يحدث القيء لأسباب مختلفة، منها التسمم أو عسر الهضم عند الأطفال والبالغين، والحمل، ويمكن علاجها بتناول بعض المواد الطبيعية.

هناك علاجات مختلفة مثل الأدوية والأعشاب والطرق الطبيعية للمساعدة في منع الغثيان يمكن لبعض العلاجات الطبيعية أن تعطي نتائج أفضل من غيرها ومع ذلك، يجب أن تجرب طرقًا مختلفة حتى تجد الحل المناسب لك.

محتوى الموضوع

ماذا تأكل لـ علاج القيء

hj 7 - موقع رموش

يمكن أن يؤدي تناول الأطعمة السيئة والتسمم أو سوء هضم الطعام إلى الغثيان، ومع ذلك، يمكن أن يحدث الغثيان أيضًا بسبب الحمل أو العدوى أو أي حالة أخرى.

على أي حال، فإن بعض العلاجات المنزلية في المنزل لمنع الغثيان وتقليل خطر الإصابة بالجفاف مهمة جدًا، ومن الأفضل معرفة بعضها لمساعدتك إذا كنت تعاني من الغثيان.

في هذه المقالة سوف نقدم لك بعض العلاجات الطبيعية للتقيؤ بحيث يمكنك استخدامها لمنع الغثيان واستعادة الماء المفقود من الجسم الزنجبيل والنعناع والقرفة من بين الأشياء التي يمكن أن تساعد في علاج الغثيان بسرعة.

اقرأ المزيد: ما هو علاج الحموضة المعوية

العلاجات المنزلية لوقف القيء

cn - موقع رموش

زنجبيل

الزنجبيل من أكثر العلاجات العشبية فعالية في منع الغثيان، ويمكن إيجاده في كل منزل واستخدامه كتوابل في الطعام هذه التوابل آمنة أيضًا أثناء الحمل.

يحتوي الزنجبيل أيضًا على خصائص أخرى تحارب الجفاف وتدعم أيضًا عملية التمثيل الغذائي في الجسم إذا كنت تتقيأ لفترة من الوقت، قم بقطع قطعة من الزنجبيل النيء وتناولها شيئًا فشيئًا، إذا كنت تعاني من غثيان الصباح، يمكنك شرب شاي الزنجبيل أو عصير الليمون مع العسل بعد الاستيقاظ.

إلدربيري أو الجنكة بيلوبا

الجنكه بيلوبا نبات شفاء يقدم العديد من الخصائص العلاجية وهو مفيد جدا وفعال في تحسين الغثيان أو الدوار أو مشاكل الجلد. يمكنك شرب kohandar كشاي وتأكد من عدم تناول الكثير منه.

نعناع

النعناع من أفضل الأشياء التي يمكن أن تساعد في منع الغثيان تعمل هذه العشبة على تحسين حرقة المعدة ويمكن أن توازن وظائف المعدة يمكن أن يساعد أيضًا في تقليل مخاطر الدوخة أثناء السفر بالسيارة.

يمكنك وضع النعناع في طعامك أو استخدامه على شكل شاي بالنعناع حتى تتمكن من استخدام خصائصه الفريدة.

عشب الليمون

يعتبر الليمون نباتًا ممتازًا للهضم ويمكن أيضًا أن يمنع مشاكل المعدة وأعصاب المعدة ويسهل عملية الهضم يستخدم هذا النبات على نطاق واسع لوقف الغثيان الناجم عن الأعصاب أو العلاج الكيميائي، ولهذا الغرض يمكنك شرب شاي عشبة الليمون تعلم كيفية تحضير شاي الليمون .

عرق السوس

عرق السوس دواء طبيعي يمكن بمذاقه الحلو والقوي أن يقلل من الغثيان والغثيان لدى الناس ويوقفه لكن يجب ملاحظة أن جذر عرق السوس يمكن أن يرفع ضغط الدم وهو غير مناسب للأشخاص الذين يعانون من مشاكل ضغط الدم.

للاستفادة من فوائد عرق السوس في علاج القيء، يمكنك وضع قطعة من عرق السوس في كوب من الماء المغلي وتركه ينقع ثم شربه. كما تتوفر أيضًا الأقراص أو الشراب الطبيعي في الصيدليات.

قرفة

cdvx - موقع رموش

القرفة من التوابل الحلوة والعطرية التي يمكن أن تساعد في تحسين اضطرابات الجهاز الهضمي أيضا، هذه التوابل اللذيذة يمكن أن تساعد كثيرا في وقف القيء يمكنك استخدام هذه التوابل اللذيذة في الطعام كتوابل أو على شكل شاي القرفة .