تفسير رؤية الطابق السفلي في المنام

adminآخر تحديث : منذ 4 أسابيع
admin
تفسير الاحلام والرؤى
رؤية الطابق السفلي
رؤية الطابق السفلي

سنناقش اليوم تفسير رؤية الطابق السفلي في المنام، وهو مكان تحت المنزل وسننهض اليوم ذكر المؤشرات المتعلقة برؤية القبور في الحلم مثل القبو المظلم والعميق، والحفر في القبو، وغيرها الكثير دواعي الاستعمال، إن مؤشرات السرداب في الحلم تدل على أنك تحضر رسالة للرائي تجبره على النظر داخل نفسه والتفكير في مشاعره وأفكاره، الأمر الذي يمكن أن يساعده على تحقيق مستقبله القادم، والقبو في الحلم هو دلالة على العقل الباطن لأنه المكان الوحيد الآمن الذي يحتفظ به صاحب الرؤية بأسراره وذكرياته.

تفسير رؤية الطابق السفلي في المنام

يدل على شعور مدفون داخل الحالم لمواجهة ذكريات الماضي، ومقاومة مخاوفه، شخص رأى في المنام الطابق السفلي نظيفًا ومرتبًا، وهذا يدل على الاقتراب السليم الذي يتبعه الحالم في الدنيا والله أعلم.

إن الغرف الموجودة تحت الأرض في المنام تشير إلى أن الشخص يرى غرفًا تحت الأرض في حلمه، وأن الحالم ينعم بالأمن والحماية ويتمتع بالحماية والرفاهية من كل مكروه وشر ما دامت الغرف في القبو نظيفة وفيها أثاث ومفروشات، وجدرانها سليمة غير متصدعة والله أعلم.

تفسير رؤية منزل تحت الأرض في المنام

رؤية شخص في المنام يسكن أو يقيم ويسكن في منزل تحت الأرض فهذا يدل على أن الحالم يحتاج إلى الهدوء والطمأنينة، والاستقرار بسبب ما يراه في سهرته من المتاعب والمشاكل في منزله أو وإن كنت ترى في حلمك أن البيت مجهز بالكامل بالأثاث والمراتب والله اعلم.

تفسير رؤية الطابق السفلي في حلم المرأة العزباء

أما بالنسبة لتفسير رؤية القبو في حلم فتاة عزباء فهو مؤشر على وجود تغيير إيجابي ودعوة للتفاؤل في حياتك في المستقبل، وإذا رأيت امرأة عزباء كأنها تنزل إلى القبو أو السرداب، وهي نظيفة وجميلة ومنظمة والله أعلم.

تفسير رؤية الطابق السفلي في حلم المرأة المتزوجة

أما حلم نزول المرأة المتزوجة إلى القبو في حلمها، فيشير إلى تغيير لطيف وإيجابي أيضًا في حياتها، إذا رأت نفسها تنظف وترتب، فهذا يبشر بالخير لها، الرزق والربح، ورؤية الطعام في القبو دلالة على مال أو لبس ثياب أو فرو جميل قادم إن شاء الله أعلم.

ختامًا

ذكرنا اليوم تفسير رؤية الطابق السفلي في المنام، حيث إنه دلالة على النجاح أو تحقيق رغبة أو أمنية للحالم على الصعيد العاطفي أو العملي والله أعلم.

يمكنك أيضاً زيارتنا عبر صفحتنا على الفيس بوك و لا تنسى العودة مرة أخرى لموقعكم رموش للاطلاع على كل ما هو جديد لدينا