عبارات عن مواليد شهر ديسمبر

شهر ديسمبر هو آخر الاشهر الميلادية ويجمع مواليد هذا الشهر بين برج القوس وبرج الدلو، حيث يتصف مواليده بالعديد من الصفات الرائعة، وأهمها الصدق والوضوح والصراحة، إلى جانب أنهم يتمتعون بشخصية مرحة واجتماعية، فهم يتميزون بخفة الدم، ولديهم إيجابية وقبول كبير، بالإضافة إلى ذلك فهم يتميزون بالحيوية والنشاط وحب الاستطلاع والمعرفة، ويمتلكون الحكمة والعقلانية الكبيرة في التعامل مع كافة الأمور، بالإضافة إلى أنهم يتميزون بالمرونة في التعامل مع أي مشكلة تواجههم، ولديهم قبول للآخرين بشكل كبير فيحترمون وجهات نظرهم.

مواليد شهر ديسمبر

ينظر مواليد شهر ديسمبر إلى أمورهم بنوع من التفاؤل وحب الحياة، ولكن أهم ما يعيبهم أنهم يثقون في الآخرين بسرعة كبيرة جدًا وهذا الأمر يعرضهم للإحباط وخيبة الأمل كثيرًا، لأنهم لا ينجحون في التخطيط لحياتهم بصورة إيجابية، ولا يتعلمون من أخطائهم، فنجد دائمًا أن الصدفة لهم دور مهم وكبير في حياة مواليد شهر 12.

صفات مواليد برج القوس

فيجمع مواليد شهر 12 بين برج القوس والذي يقع ما بين 23/11 إلى 21/12، ويتصدق أصحاب هذا البرج بالوضوح والصدق والصراحة والشخصية الإجتماعية المرحة، حيث أن لديهم خفة ظل تجعلهم يمتلئون بالحيوية والنشاط وحب الاستطلاع، فبرج القوس هو أحد الأبراج النارية التي تتبع كوكب المشتري، ويأتي في الترتيب التاسع من الأبراج، وهو من الأبراج المُذكرة النهارية، يتوافق مواليد هذا البرج مع مواليد برج الجوزاء والحمل، ولا يتوافقون مع مواليد برج العذراء والجدي والعقرب والسرطان.

رمز برج القوس المفضل هو حجر الزركون الأرزق، حيث أن اللونين المفضلين لأصحاب البرج هم الأرزق والأخضر، ورقم الحظ بالنسبة له هو رقم ثلاثة، ويرى أن هذا الرقم يدل على سرعة الغضب بالإضافة إلى الحنان وعزة النفس، ولأصحاب هذا البرج القدرة على الإبداع في بعض المهن ومنها التدريس والموسيقى والأدب.

صفات برج الدلو

الجزء الثاني من مواليد شهر ديسمبر ينتمون إلى برج الدلو، ويتميز أصحاب هذا البرج بالعديد من الصفات المميزة والرائعة، والتي من بينها أنه شخص محب للتجارب الجديدة والتغيير، ولديه القدرة الفكرية القوية، ولكنهم على الرغم من ذلك يتصفون بالعصبية والأعصاب المشدودة دائمًا، فمولود برج الدلو شخص سريع الانفعال، ولديه في الأغلب ردود أفعال غير متوقعة وعنيدة للغاية، وخاصة إذا كان مقتنع أنه على حق، فيصبح من المستحيل إقناعه بأنه خطأ.

مولود برج الدلو من الأشخاص المتسامحة بشدة، ويمكنه في الكثير من الأحيان اتخاذ العديد من القرارات المتسرعة والغير لائقة، أما فيما يخص نقاط القوة لدى أصحاب هذا البرج، فتتمثل في الأصالة والاستقلال والإنسانية القوية، ونقاط الضعف تظهر بوضوح في عدم القدرة على التعبير العاطفي والميل إلى العزلة، على الرغم من أن من صفات هذا البرج أن أصحابه يحبون الأصدقاء ويحبون المرح معهم، ويرغبون دائمًا في مساعدة الغير، ولديهم قابلية للاستماع الجيد للآخرين، ولكن في المقابل هم يكرهون القيود، والسيطرة ومخالفة الوعد.

عبارات مواليد شهر ديسمبر

سنقدم الآن كلام عن شهر ديسمبر يحمل الكثير من الصفات الخاصة بهم :

ـ يميل الأفراد من مواليد شهر 12 إلى التحلي بالحكمة والمعرفة، فهم من الأشخاص الذين لا يقبلون التقييد أبدًا، ويحاولون بأقصى جهد لديهم مساعدة الآخرين.

ـ مواليد شهر ديسمبر من أصدق الأشخاص الذين من الممكن أن يصادفهم الفرد في حياتهم، حيث أنهم دائمًا ما يحاولون الوصول إلى الحقائق بالصدق والأمانة.

ـ يتصف مواليد شهر 12 بحب الرياضة والنشاط الشديد، فهم يهتمون دائمًا بالرياضات، ولديهم طاقة عالية من أجل المشاركة بها.

ـ يحب مواليد شهر ديسمبر القراءة ويرغبون في كل وقت باكتساب المعرفة، حيث تجدهم دائمًا لديهم خبرة كبيرة في العديد من الموضوعات.

ـ يسعى مواليد شهر ديسمبر إلى تحقيق العديد من النجاحات في الحياة، فهم دائمًا ما يكرسون الطاقة لديهم من أجل تحقيق أهدافهم، ويتصفون دائمًا بالمستوى الكبير والمرتفع من التركيز.

ـ مواليد شهر 12 يفضلون دائمًا العيش بحياة مُنظمة، وهم معروفون بنظامهم ومواهبهم الكبرى ومهاراتهم.

للاشتراك في خدمة الرسائل عبر الواتس اب

ارسل كلمة اشتراك عبر الواتس اب

+966502047778