قناع العسل والقرفة لعلاج حب الشباب

هبة مسعود
أنواع الماسكات
هبة مسعودتعديل ربى احمد13 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
قناع العسل والقرفة لعلاج حب الشباب
قناع العسل والقرفة

ماسك العسل والقرفة فعال في إزالة حب الشباب بالوجه وإزالة حب الشباب بالوجه، قناع العسل والقرفة له خصائص مضادة للجراثيم وفعال للغاية في علاج حب الشباب

قناع العسل والقرفة لعلاج حب الشباب

yki - اقتباسات

العسل مضاد حيوي طبيعي ومطهر يمكن استخدامه لأنه مفيد في علاج البثور قناع العسل ينظف جميع البكتيريا الموجودة على سطح الجلد ويمنع تكاثر البكتيريا في الجلد والتسبب في ظهور البثور والعسل ينظف مسام الجلد ويغلق مسام الجلد بالإضافة إلى خواصه المطهرة، يعمل العسل على ترطيب البشرة وإزالة تجاعيد الجلد، تعرف على المزيد عن ماسك العسل والقرفة وكيفية تحضيره.

تابع المزيد: كيفية استخدام زيت الحبة السوداء لبشرة الوجه

خواص العسل والقرفة

hl 3 - اقتباسات

يعد قناع العسل والقرفة منعمًا ومرطبًا للبشرة، ونظرًا لخصائصه المضادة للبكتيريا، فهو يساعد كثيرًا في إزالة الشوائب وحب الشباب.

للعسل خواص مضاد حيوي ومطهر ويمكن أن يقضي على البكتيريا الموجودة على الجلد ويمنع تكاثر البكتيريا على الجلد والعسل ينظف ويغلق مسام الجلد كما يعمل العسل على ترطيب البشرة ويمنع ظهور حب الشباب ويمنع ظهور التجاعيد.

القرفة من التوابل المستخدمة على نطاق واسع ولها خصائص مضادة للبكتيريا، ويمكن أن تكون مزجها مع العسل فعالة جدًا في إزالة البثور وإغلاق مسام الجلد، تقلل القرفة من التهاب واحمرار الجلد وتزيد من الدورة الدموية

طريقة تحضير قناع العسل والقرفة

hjl - اقتباسات

اخلطي أولاً بعضاً من العسل مع مسحوق القرفة واخلطيهما حتى تحصلي على عجينة ناعمة، أولاً اغسلي وجهك نظيفاً وضعي القناع على وجهك على البقع التي بها دمامل واتركيها لمدة 15 انتظري، دقيقة ثم يغسل القناع بالماء الفاتر ثم يغسل بالماء البارد.

ملحوظة هامة: أولاً، قبل استخدام القناع على وجهك، ضعيه على جزء آخر من بشرتك مثل ساعتك واتركيه لبضع ساعات، القرفة تسبب الحساسية لدى بعض الأشخاص، استخدم هذا القناع على وجهك إذا لم يكن لديك أعراض الحساسية مثل الحكة أو الحرقان والاحمرار.