كيفية تحضير التيراميسو في المنزل

adminآخر تحديث : منذ شهرين
admin
المطبخ
كيفية تحضير التيراميسو في المنزل
كيفية تحضير التيراميسو في المنزل

كيفية تحضير التيراميسو في المنزل، أصبحت هذه الحلوى حلوى عالمية معروفة في جميع أنحاء العالم، يمكنك تحضير هذه الحلوى اللذيذة لجميع الأطراف، حيث يتم تقديم حتى التيراميسو في جميع الفنادق والمطاعم، تيراميسو من أصل أوروبي في الأساس حيث تُعرف هذه الحلوى باسم الحلوى الإيطالية، ليس من الصعب القيام بذلك، ما عليك سوى اتباع هذه المقالة للتعرف على نصائح مهمة وبسيطة جدًا لإعداد هذه الحلوى.

كيفية تحضير التيراميسو في المنزل

إن التيراميسو هي حلوى ايطالية لذيذة قبل أن نخبرك بخطوات تحضير التيراميسو، من الأفضل مراعاة بعض النصائح الغذائية المتعلقة به حتى تقوم بإعدادها على أكمل وجه.

هذه الحلوى هي واحدة من أشهر الحلويات في العالم، ولكن لأنها تحتوي على السكر، فلا يجب أن تفرط في تناوله، ولكن لجعله أكثر نظامًا غذائيًا، يمكنك استبدال السكر ببعض العسل، ومن أجل صنع تيراميسو أصيل، تحتاج إلى صنع شوكولاتة داكنة، نعني بالشوكولاتة الداكنة أن لديهم نسبة مئوية أعلى من 79، ولمعرفة القيمة الغذائية لهذه الحلوى اقرأ بعناية ما يلي:

  • 100 جرام من التيراميسو تحتوي على 147 سعرة حرارية من الطاقة.
  • غني بالدهون والكربوهيدرات.
  • يجلب كمية من البروتين إلى الجسم.

طريقة تحضير التيراميسو بأسهل طريقة (لـ 6 أشخاص)

نتعرف الآن على كيفية تحضير التيراميسو في المنزل، لكي تتمكن من إنهاء عملية تحضير التيراميسو بدقة، يجب عليك أولاً تحضير المكونات الضرورية، تشمل المكونات الرئيسية لهذه الحلوى الشوكولاتة والقهوة وجبن الماسكاربوني، ولكنه يحتاج أيضًا إلى خيارات أخرى ستتعرف عليها في الجدول أدناه:

المكونات المطلوبة

  • بيضة عدد 4.
  • سكر 100 جرام (نصف لتر).
  • قهوة اسبريسو محضرة 180 مل (ثلاثة أرباع الكوب).
  • مسحوق الكاكاو 2 ملاعق صغيرة.
  • جبنة مسكربون 400 جرام.
  • شوكولاتة داكنة مبشورة 200 جرام (2 كوب).
  • بسكويت ليدي فنجر 200 جرام.
  • كريم 200 جرام.
  • بندق أو أي مكسرات مرغوبة للزينة الكمية المبتغاة.

خطوات بسيطة لتحضير التيراميسو

في إطار التعرف على كيفية تحضير التيراميسو في المنزل، لديك خطوات بسيطة للغاية لتحضير هذه الحلوى اللذيذة، بعد تجهيز المواد الخام المذكورة، ما عليك سوى اتباع الخطوات المذكورة أدناه:

المرحلة الأولى: تحضير البيض

في هذه المرحلة عليك فقط كسر البيض، لكن يجب أن تكون حريصًا على فصل الصفار والأبيض عن بعضهما البعض، ضعيها في أوعية منفصلة واضربي الصفار جيدًا بخلاط كهربائي، قلّبها حتى تصبح كريمية ويزداد حجمها.

المرحلة الثانية: أضف السكر والجبن

الآن عليك إضافة السكر تدريجياً إلى صفار البيض المخفوق، تحتاج إلى مزجها معًا إلى الحد الذي يذوب فيه السكر تمامًا، ثم يجب إضافة جبن الماسكاربوني إلى الخليط وخلطها جيدًا بمساعدة الخلاط.

المستوى الثالث: تحضير الكريم

الآن عليك إضافة الكريمة في وعاء آخر وخلطها جيدًا حتى تتكاثف، يجب أن تُخفق الكريمة لدرجة أنه عندما تقلب الوعاء، لا تتدفق الكريمة خارج الوعاء وتبقى ثابتة تمامًا في الوعاء.

المرحلة الرابعة: التكوين

الآن عليك أن تخلط المكونات التي أعددتها في كلا الوعاءين معًا، بمخفقة أضيفي الكريمة إلى وعاء الصفار والسكر، الآن عليك مزجها معًا بمساعدة ملعقة.

المرحلة الخامسة تحضير بياض البيض

في وعاء آخر، اخلطي بياض البيض معًا وقلبي حتى يصبح أبيض تمامًا، من الأفضل القيام بذلك بمساعدة الخلاط الكهربائي، عندما تنفخ جيدًا يجب عليك إضافة المكونات المختلطة، ثم اخلطيهم جيدًا حتى يصبح لديك خليط ناعم.

المرحلة السادسة: تليين البسكويت بالقهوة

في هذه المرحلة من طريقة تحضير التيراميسو، اسكب قهوة الإسبريسو في وعاء واتركها تبرد، إذا كانت القهوة ساخنة، فسوف تسحق البسكويت، ثم ضعي البسكويت في وعاء القهوة حتى ينقعوا في القهوة، حاول تغطية جميع جوانب البسكويت بالقهوة، لا تحتفظ بالبسكويت في القهوة لفترة طويلة حتى يصبح طريًا، يكفي غمسها في القهوة ويكفي 2-3 دقائق، وبعد غمس البسكويت في القهوة، يجب أن تضعه واحدًا تلو الآخر في الوعاء الذي اخترته.

المرحلة السابعة طبقات التراص

نستكمل الحديث عن كيفية تحضير التيراميسو في المنزل، الآن عليك أن تضع السائل الذي أعددته والبسكويت فوق بعضهما البعض في طبقات، استمر في الطبقات حتى تصبح المكونات جاهزة وينتهي البسكويت ويغطى البسكويت بهذه المكونات.

ضع في اعتبارك أنه عند صب المكونات على الطبقة الأولى، فإنك تحتاج إلى غمس بسكويت الطبقة الثانية في القهوة ووضعها فوق الخليط، ثم تحتاج إلى ملئه بالمكونات المحضرة، يجب أن تكون الطبقة الأخيرة هي الخليط الذي أعددته.

المرحلة الثامنة تحضير التيراميسو

الآن عليك أن تنخل بعض مسحوق الكاكاو على الطبقة الأخيرة من أجل جمال الحلوى، ضع الحلوى في الثلاجة لمدة 6 ساعات حتى تتماسك، ثم يصبح جاهزًا للخدمة ويمكنك الاستمتاع بالحلوى، ولكن إذا كان لديك وقت اترك الحلوى في الثلاجة لمدة 24 ساعة، حيث يمكنك تقطيع الحلوى بالشكل المطلوب وتزيينها ببعض البندق أو أي جوز أو فاكهة من اختيارك.

كيف تصنع التيراميسو روليت

للحصول على حلوى أكثر تنوعًا، يمكنك تحضيرها على شكل لفة، يكفي تحضير المواد الخام المذكورة ومتابعة خطوات التحضير:

المكونات المطلوبة للروليت

  • دقيق أبيض 120 جرام.
  • سمنة 75 جرام.
  • بيضة عدد 4.
  • مسحوق النسكافيه 2 ملاعق شوربة.
  • فانيلا لا ملعقة صغيرة.
  • مسحوق الخبز ربع ملعقة صغيرة.
  • سكر 120 جرام.
  • مسحوق السكر كافي.

لتصفح وصفة Tiramisu Roulette، تحتاج إلى تحضير مجموعتين من المكونات، المجموعة الأولى مخصصة لكعكة الروليت والمجموعة الثانية للطبقة الوسطى من الروليت.

المكونات اللازمة للفة الوسطى

  • كريمة مخفوقة 200 جرام.
  • مسحوق النسكافيه 1 ملعقة شوربة.
  • جبنة مسكربون 100 جرام.
  • ماء مغلي كافي.

طريقة تحضير روليت تيراميسو

بعد تحضير المكونات الأساسية، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية للحصول على روليت تيراميسو اللذيذ:

المرحلة الأولى: تحضير المواد الخام

أخرج مكوناتك من الثلاجة واتركها لمدة ساعتين تقريبًا لتصل إلى نفس درجة حرارة البيئة، ثم خذ كوبًا من الماء المغلي وقم بإذابة مسحوق النسكافيه فيه، توضع جانبا لتبرد، افصلي صفار البيض عن بياض البيض وضعيهما في أوعية منفصلة.

المرحلة الثانية: تحضير البيض

الآن في هذه الخطوة من كيفية تحضير رولت التيراميسو، أضيفي السكر إلى صفار البيض واخلطيهم جيدًا حتى يصبح لونهم كريميًا ورقيقًا، ثم تضاف الزبدة المذابة لهم.

المستوى الثالث: خلط المكونات معًا

أنت الآن بحاجة إلى خلط مسحوق الخبز والدقيق معًا وغربلهما عدة مرات، ثم نضيفها إلى المكونات ونقلب ونضيف النسكافيه المبرد شيئا فشيئا، امزجها حتى تحصل على مزيج ناعم.

المرحلة الرابعة: كعكة الخبز

الآن قم بتشغيل الفرن واضبطه على 220 درجة حتى يسخن لمدة 10 دقائق، الآن دهن صينية 35 × 25 بقليل من الزيت وضع ورق الزبدة في قاعها، ثم صب السائل المحضر في الدرج وقم بتنعيمه تمامًا، ثم ضعه في الفرن ليطهي لمدة 10 إلى 15 دقيقة، بعد ذلك أخرجي الكعكة وضعيها في وعاء مناسب، واتركي الكيك ليبرد تمامًا وأزيلي ورق الزبدة منه، أنت الآن بحاجة إلى وضع ورق الزيت على سطح أملس، اسكبي عليها القليل من السكر البودرة وضعي عليها الكعكة الرقيقة.

المرحلة الخامسة: تحضير السائل الأوسط من لعبة الروليت

ضعي جبنة الماسكاربوني في وعاء واخلطيها جيدًا حتى تصبح ناعمة، ثم أضف النسكافيه المبرد إليها، نضيف الكريمة المخفوقة ونخلطهم جيداً، حتى يعطي لنا قوام متماسك.

ختامًا

في هذا المقال تعرفنا معًا على كيفية تحضير التيراميسو في المنزل حيث إن هذه الحلوى الإيطالية سهلة للغاية، ولذيذة، ويحبها الجميع، فإذا أردت تحضيرها سريعًا في المنزل يمكنك اتباع الخطوات المذكورة أعلاه.

يمكنك أيضاً زيارتنا عبر صفحتنا على الفيس بوك و لا تنسى العودة مرة أخرى لموقعكم رموش للاطلاع على كل ما هو جديد لدينا