مقدمة اذاعة مدرسية مديرتي الفاضلة

الإذاعة المدرسية هو أحد الأنشطة الهامة في المدرسة، وهي ترتبط إرتباطًا وثيقًا بالأنشطة اللامنهجية، وتكون دائمًا في الصباح الباكر عند بداية الدوام وقبل الحصص الدراسية التي يحصل خلالها الطلبة والطالبات على المعلومات والدروس، فهي إذاعة مدروسة يبدأ الطالب بعرض مقدمة اذاعة مدرسية شيقة ويليها فقرات الإذاعة المدرسية بالترتيب بداية من القرآن الكريم والحديث الشريف، مرورًا بكافة الفقرات المختلفة، والتي دائمًا ما تكون ممتلئة بالمعلومات الرائعة والشيقة.

الاذاعة المدرسية وأهدافها

يتابع الإذاعة المدرسية في أغلب الأوقات مجموعة من المعلمين والمعلمات لتوجيه الطلبة والطالبات إلى كل ما هو جديد وممتع، فهم يتابعون مع الطلبة تجهيز البرنامج الصباحي من البرامج وما تحتوي عليه من معلومات وفقرات مميزة، بهدف مواكبة التطور السريع والحديث الذي يحدث في المجتمعات وتنمية آفاق الطلاب بالمعلومات وإكسابهم الثقة بالنفس والقدرة على الوقوف أمام الآخرين وإلقاء الإذاعة.

مقدمة اذاعة عن المديرية المفضلة

الحمد لله ما غرد بلبل وصدح، وما اهتدى قلب وانشرح ، وما عم فينا سرور وفرح، الحمد لله ما ارتفع نور الحق وظهر، وما تراجع الباطل وتقهقر، وما سال نبع ماءٍ وتفجر ، وما طلع صبح وأسفر، وصلاةٌ وسلاماٌ طيبين مباركين على النبي المطهر صاحب الوجه الأنور، والجبين الأزهر، ما سار سفينٌ للحق وأبحر، وما على نجمٌ في السماءِ وأبهر، وعلى آله وصحبه خير أهلٌ ومعشر، صلاة وسلامًا إلى يوم البعث و المحشر، أما بعد، مديرتي الفاضلة… معلماتي الجليلات… زميلاتي الطالبات…سلامُ اللهُ يسرى ما أقيمت صلاةٌ من عبادٍ خاشعينَا، يسرنا أن نبدأ معكم برنامجنا الإذاعي لهذا اليوم.

مقدمة 2

الحمد لله الأول والآخر، الظاهر والباطن، الأول فليس قبله شيء، والآخر فليس بعده شيء، الظاهر فليس فوقه شيء, والباطن فليس دونه شيء، مديرتي الفاضلة…معلماتي العزيزات…. أخواتي الطالبات….. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أما بعد: مع إشراقة شمس هذا الصباح وزقزقة العصافير نبدأ معكم إذاعتنا الصباحية لهذا اليوم.

مقدمة 3

الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصبحه أجمعين، الحمد لله القائل في محكم التنزيل، إقرأ باسم ربك الذي خلق، خلق الإنسان من علق، إقرأ وربك الأكرم، الذي علم بالقلم، علم الإنسان ما لم يعلم، أصبحنا وأصبــح الملك لله والحمد لله ولا إله إلا الله، السيدة الفاضلة مديرة المدرسة,معلماتي الكريمات أخواتي الطالبات…أحييكم بتحية الإسلام الخالدة تحية أهل الجنة يوم يلقونه سلاما فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد: نرحب بكم في رحاب مدرستنا الحبيبة ويسرنا أن نبدأ معكم إذاعتنا الصباحية لهذا اليوم.

مقدمة 4

الحمد الله الأول والآخر…. الظاهر والباطن…، الأول فليس قبله شيء, والآخر فليس بعده شيء، الظاهر فليس فوقه شيء, والباطن فليس دونه شيء، مديرتي الفاضلة…معلمي الأعزاء…. أخواتي الطالبات…..السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، يسعدنا في بداية هذا اليوم أن نبدأ معكم برنامج إذاعي جديد حافل بالمعاني الجميلة آملين أن ينال إعجابكم.

مقدمة 5

الحمد لله المستحق للحمد والثناء، المتفضل على عباده بجزيل المواهب والعطاء، المبتدئ بالنعمِ قبل استحقاقها من خيرات الأرض، وبركات السماء والصلاة والسلام على سيد المرسلين، وعلى آله المتقين الشرفاء وأصحابه أولي المكارم والوفاء، وعلى تابعيهم ومن تعبهم بإحسان إلى يوم الدين، أما بعد، مع بداية برنامج إذاعي جديد لهذا اليوم.

مقدمة 6

الحمد لله الواحد القهار، العزيز الغفار، مصرف الأمور، مكور الليل على النهار، تبصرة لأولي القلوب والأبصار، الذي أيقظ من خلقه من اصطفاه في جملة الأخيار أحمده، أبلغ الحمد على جميع نعمه، وأسأله المزيد من فضله وكرمه، وأشهد أن لا إله إلا الله العظيم الواحد الصمد العزيز الحكيم وأشهد أن محمدا عبده ورسوله وحبيبه وخليله أفضل المخلوقين وأكرم السابقين أجمعين واللاحقين، نبدأ معكم أولى فقرات برنامجنا الإذاعي لهذا اليوم بعد تحية مديرتنا الفاضلة ومعلمينا الأعزاء.

للاشتراك في خدمة الرسائل عبر الواتس اب

ارسل كلمة اشتراك عبر الواتس اب

+966502047778