طرق الحصول على باك لينك قوي

adminآخر تحديث : منذ سنة واحدة
admin
الموسوعة التقنية
طرق الحصول على باك لينك قوي
طرق الحصول على باك لينك قوي

طرق الحصول على باك لينك قوي للتصدر في نتائج بحث جوجل، تحتاج المواقع الإلكترونية إلى إنشاء باك لينك قوي من مواقع موثوقة على جوجل، وتحتوي على دومين أثورتي عالي من أجل زيادة قوة الموقع، وزيادة عدد الزوار أيضًا، هذا الأمر يحتاج إلى معرفة المواقع الشهيرة التي تقدم هذه الخدمة، وكذلك الطرق الأخرى التي تحصل منها على باك لينك قوي، وتفاصيل عديدة سوف نوضحها في هذا الموضوع.

محتوى الموضوع

طرق الحصول على باك لينك قوي

لا شك أن الباك لينك أو الروابط الخلفية تزيد من قوة موقعك ويدخل إليك من خلالها الكثير من الزوار، وبالتالي تزيد نسبة أرباحك، ولكن حتى تصل إلى تلك المرحلة يجب أن تقوم ببناء باك لينك قوي ذات جودة عالية، والمقصود بهذا القول هو الحصول على باك لينك من خلال المواقع ذات البيج أثورتي والدومين أثورتي العالي، كذلك مواقع يدخل إليها ملايين الزوار يوميًا، ولها ترتيب جيد في الترتيب العالمي للمواقع.

لعل من أكثر الطرق شيوعًا للحصول على باك لينك قوي هو التواصل مع أصحاب المواقع الإلكترونية التي تقدم نفس مجالك، والطلب منهم في إنشاء باك لينك لموقعك، وهذه الطريقة التي تعطيك روابط خلفية من نوع دوفلو وهي الأكثر أمان وتحصل منها على نتائج مرضية، بالإضافة إلى وجود العديد من الطرق الأخرى التي نوضحها في السطور القادمة:

استخدام الإنفوجرافيك

يقصد بمصطلح الإنفوجرافيك هو المحتوى البصري الذي انتشر بشكل كبير في الآونة الأخيرة، والتي حصل منه أصحاب الموقع على نتائج مرضية نظرًا لأن المحتوى المرئي أو الفيديوهات بشكل عام تنتشر بسهولة وتصل إلى عدد كبير من الناس في وقت قصير.

فإذا كنت تريد الحصول على باك لينك قوي يمكنك البحث عن المواضيع الرائجة والتي يتحدث عنها الكثير من الأشخاص في الوقت الحالي وتحويلها إلى محتوى مرئي ونشرها على المواقع الخاصة بك.

في هذه الحالة إذا كان الفيديو يقدم قيمة كبيرة بالفعل فإن أصحاب المواقع والمنصات يقومون بوضع هذا الفيديو على مواقعهم بالإشارة إلى صاحب الموقع الأصلي، وتكون بذلك حصلت على باك لينك قوي.

التسويق للمحتوى

إن كتابة محتوى ذو قيمة كبيرة يحتاج بالطبع إلى التسويق له بشكل جيد حتى يدخل إليه عدد كبير من الزوار، وكذلك يشير إليه أصحاب المواقع الإلكترونية على مواقعهم، لذا يجب أن تروج للمحتوى الذي يقدم قيمة فعالة للجمهور ذات المعلومات الدسمة لدى النطاق الذي يتحدث في نفس الموضوع حتى تضمن دخول عدد كبير من الأشخاص إلى موقعك.

متابعة المنافسين

إن من أهم طرق الحصول على باك لينك قوي هي متابعة المنافسين في مجالك، ومراقبة الأشياء التي يفعلونها للتصدر في نتائج بحث جوجل، ومن أهم الأشياء التي يجب أن تتابعها وتقوم بتحليلها هي طرق حصولهم على الباك لينكس حتى تقوم بالحصول عليها من نفس الطريقة.

يمكنك استخدام Google Alert في تلك الحالة أو الاشتراك في المواقع التي تقوم بتحليل المنافسين وتقوم بتقديم تقرير مفصل عن كل الأشياء التي يقومون بها في مواقعهم مثل موقع Mentor Backlinks، وبتلك الطريقة تحصل على روابط خلفية قوية.

إصلاح الروابط المعطلة

إن الروابط المعطلة التي توجد في الموقع من أكثر المشاكل التي تعود بالضرر على جودة الموقع وتصدر نتائج البحث؛ فإن هذه الروابط تحتاج إلى إصلاحها بشكل فوري، فإذا كنت تريد عمل باك لينك قوي لموقعك يمكنك الاشتراك في Check My Links تلك الإضافة الموجودة على جوجل، والتي تخبرك بالروابط المعطلة الموجودة في المواقع التي تدخل إليها.

في حال وجدت روابط معطلة على موقع يحتوي على نفس تخصصك، يمكنك حينها التواصل مع صاحب الموقع والاتفاق معه على استبدال هذه الروابط المعطلة بروابط سليمة من موقعك، وتكون بهذه الطريقة حصلت على روابط خلفية عالية الجودة.

مواقع الحصول على باك لينك قوي

في إطار التطرق إلى طرق الحصول على باك لينك قوي فإن هناك بعض المواقع التي تقدم خدمات الباك لينك بأفضل جودة، يمكنك الاطلاع عليها وعلى المعلومات التي نقدمها عنها واختيار الأنسب لك:

موقع Mix.com

أحد المواقع الشهيرة التي يمكنك الحصول منها على باك لينك قوي لموقعك، فإنها تتيح لك نشر عدد الروابط التي تريدها، وتحصل منها على نتائج مرضية، نظرًا لأن الدومين أثورتي لديه هو 82 معدل جيد، كما إن ترتيبه العالمي بين المواقع أقل من 20 ألف وفق إحصائيات أليكسا.

موقع ميديام

على الرغم من أن هذا الموقع هو موقع أجنبي، ولكنه يحتوي على اللغة العربية، فإنه موقع مخصص للكتابة عليه بحرية تامة، إن كل ما عليك هو كتابة محتوى جيد على هذا الموقع ووضع رابط موقعك عليه حتى تحصل على باك لينك قوي لموقعك، ولكن يجب الاهتمام بجودة المحتوى الذي تكتبه، لأنه المسؤول عن دخول عدد كبير من الزوار من عدمه.

يمتلك موقع ميديام دومين أثورتي عالي وهو 95 كما إن ترتيبه العالمي بين المواقع على بحث جوجل هو 92، هذا الموقع يزوره حوالي 10 ملايين من الزوار بشكل يومي لذا فإنه مصنف ضمن المواقع الشهيرة في الحصول على باك لينك قوي.

موقع بينترست

الموقع الغني عن التعريف الذي يستخدمه الكثير من الأشخاص، وخاصةً العرب في الحصول على باك لينك قوي لموقعهم، نظرًا لأن الدومين أثورتي الخاص به هو 94 كما إن ترتيبه على أليكسا في المرتبة 119 ويدخل إليه بشكل يومي أكثر من 5 ملايين زائر حول العالم، لذا فإن الاشتراك في هذا الموقع ونشر موقعك الإلكتروني عليه أحد طرق الحصول على باك لينك قوي.

موقع تمبلر

هذا الموقع مصنف ضمن قائمة أفضل مواقع للحصول على باك لينك قوي، نظرًا لأنه يمتلك دومين أثورتي عالي وهو 88 كما يزوره ملايين الزوار يوميًا، فقد حصل بذلك على الترتيب رقم 74 ضمن المواقع العالمية على بحث جوجل، وهذا ما يجعله أكثر ثقة بالنسبة لعمل باك لينك من خلاله، بالإضافة إلى امتلاك شركة الووردبريس لهذا الموقع مما جعله أكثر تميزًا بين المواقع الأخرى، لأنها أحدثت به تطور كبير.

أهمية الحصول على باك لينك قوي لموقعك

بعدما تعرفنا على طرق الحصول على باك لينك قوي سوف نتعرف الآن على المميزات التي يحصل عليها موقعك عند بناء باك لينك قوي، هذه الأشياء سوف نوضحها في الآتي:

  • زيادة قوة موقعك بين مواقع المنافسين، وبالتالي ارتفاع الدومين أثورتي والبيج أثورتي، وخفض سبام سكور.
  • زيادة عدد الزوار إلى موقعك بشكل يومي، وبالتالي زيادة الأرباح.
  • يقدم لك Google Adsense المزيد من الإعلانات.
  • المساعدة في تصدر نتائج البحث بسهولة.
  • رغبة أصحاب المواقع الأخرى في إنشاء باك لينك من خلالك أو نشر إعلانات خاصة بهم لديك.

ختامًا

تعددت طرق الحصول على باك لينك قوي؛ حيث يمكنك الحصول على باك لينك ذات جودة عالية من خلال التواصل مع أصحاب المواقع المذكورة أعلاه، وطلب منهم عمل باك لينك، ولكن اختر الموقع الذي يكون لديه دومين أثورتي عالي، ويدخل إليه عدد زوار كبير يوميًا.

يمكنك أيضاً زيارتنا عبر صفحتنا على الفيس بوك و لا تنسى العودة مرة أخرى لموقعكم رموش للاطلاع على كل ما هو جديد لدينا