ما هو أفضل موقع باك لينك؟

adminآخر تحديث : منذ سنة واحدة
admin
الموسوعة التقنية
ما هو أفضل موقع باك لينك
ما هو أفضل موقع باك لينك

ما هو أفضل موقع باك لينك؟ سؤاله يتساءله العديد من أصحاب المواقع الإلكترونية، الباك لينك يحتاج عمله إلى مواقع ذات مواصفات معينة حتى يقدم تلك الخدمة بأعلى جودة، وهي أن يكون الدومين أثورتي عالي، ويدخل إليه عدد زوار كبير يوميًا، كما إن ترتيبه بين جميع المواقع الإلكترونية في العالم هو أحد هذه المقاييس، لذا سوف نوضح لكم جميع المواقع التي تقدم خدمات الروابط الخلفية بأعلى جودة وبالمواصفات المطلوبة، تابع معنا.

محتوى الموضوع

ما هو أفضل موقع باك لينك؟

إنشاء الباك لينك من الأمور التي تأخذ مزيد من الوقت والبحث حتى تحصل على موقع يحتوي على دومين أثورتي عالي وأيضًا بيج أثورتي عالي من أجل الحصول على نتائج مرضية لموقعك وتستطيع الترتيب في نتائج بحث جوجل، لذا قبل التطرق إلى معرفة المواقع التي تقدم هذه الخدمة سوف نتطرق إلى معرفة الفوائد التي تعود عليك كصاحب موقع عند عمل باك لينك قوي، هذه المميزات نقدمها في الآتي:

  • الحصول على زيارات كثيرة، وبشكل مجاني مما يزيد ذلك من قوة موقعك، وبالتالي يزيد من نسبة الأرباح.
  • يرتفع الدومين أثورتي والبيج رانك الخاص بموقعك، وبالتالي تكون مصدر ثقة بالنسبة لجوجل مما يجعل أصحاب المواقع الأخرى يريدون عمل باك لينك أو نشر مقالات جيست بوست على موقعك.
  • تصدر نتائج البحث في جوجل، فقد تكون في المرتبة الأولى أو الثانية إذا قمت ببناء باك لينك قوي عالي الجودة.

لعلك تتشوق الآن إلى معرفة أسماء المواقع التي تقدم خدمات الباك لينكس على أعلى مستوى، في السطور القادمة سوف نذكر أسماء المواقع ونقدم شرح مفصل عنها، لذا نرجو منك المتابعة.

1-موقع ريديت

هو واحد من أفضل مواقع عمل الباك لينكس الذي لاقى إعجاب كثير من أصحاب المواقع، وقاموا بالتعامل معه نظرًا لأن الدومين أثورتي لديه 90 وهو رقم عالي للغاية يجعل أصحاب المواقع يثقون فيه بكل تأكيد.

بالإضافة إلى عدد زواره اليومي يتجاوز أربعون مليون زائر، لذا فإن عمل باك لينك من خلال هذا الموقع هو بمثابة قوة كبيرة لموقعك مما يجعلك تتصدر نتائج البحث بكل سهولة.

كما عن التعامل على موقع ريديت أفضل موقع باك لينك غاية في السهولة، فإن كل ما عليك هو إنشاء صفحة باسمك على الموقع، ووضع رابط الموقع الخاص بك في البيانات الشخصية، ومن ثم النشر على صفحتك في ريديت بحرية تامة؛ حيث يتيح لك الموقع نشر عدد كبير من روابط المقالات الخاصة بك.

2-موقع بينترست

أحد أهم المواقع التي يمكنك إنشاء باك لينك قوي من خلالها، لأن ملايين من الأشخاص حول العالم يدخلون إلى بينترست يوميًا، لا نبالغ إذا قلنا إن عدد الزوار اليومي يتجاوز خمس ملايين زائر.

لعل أهم ما يميز بينترست هو الدومين أثورتي العالي الذي يبلغ 94 بالإضافة إلى الترتيب المميز بين المواقع العالمية وهو رقم 119 وفق تقرير أليكسا، كما إن أغلب الزوار من العرب، وبالتالي فإن عمل روابط خلفية في هذا الموقع ضروري بالنسبة لك.

3-موقع فوكونتاكتي

نستكمل الحديث عما هو أفضل موقع باك لينك؟ فإن موقع فوكونتاكتي من ضمن قائمة أفضل مواقع عمل باك لينك عربية، هذا الموقع يحتوي على بيج أثورتي 96 وهو رقم ضخم جدًا في إنشاء الروابط الخلفية القوية، كما إن ترتيبه على أليكسا هو 20، يمكنك إنشاء حساب على هذا الموقع للحصول على عدد زيارات لا بأس به.

4-موقع لينكد إن

هذا الموقع الغني عن التعريف، لا يوجد صاحب موقع لا يعرف ما هو لينكد إن، وما مدى قوته من بين المواقع والمنصات الإلكترونية؛ حيث إنه مصنف ضمن أفضل موقع باك لينك للحصول على زيارات كثيرة في أسرع وقت.

مع العلم أن دومين أثورتي لهذا الموقع عالي جدًا وهو 97 بالإضافة إلى عدد الزوار المهول الذي يدخله يوميًا، والذي يتجاوز عشر ملايين زائر، كما إنه يأخذ ترتيب 58 على أليكسا وهو ترتيب جيد بالطبع.

لعل أهم ما يميز لينكد إن هو وضع رابط الموقع الخاص بك في البيانات الشخصية عليه عند إنشاء الحساب، ويكون الرابط حينها من نوع Dofollow الذي تعتمده خوارزميات جوجل وتسمح بتصدر نتائج البحث من خلاله.

5-موقع mix.com

في إطار التعرف على ما هو أفضل موقع باك لينك؟ فإن هذا الموقع هو واحد من ضمن المواقع الإلكترونية التي تمنحك روابط خلفية جيدة تزيد من قوة موقعك بالطبع، فعلى الرغم من أن الروابط الخلفية التي تقدمها لموقعك هي من نوع Nofollow إلا أنها لا تحدث مشاكل عند وضع الروابط أو حتى حظرها، كما إن الدومين أثورتي لهذا الموقع هو 82.

الموقع يسهل التعامل معه، ولا يحتاج إلى بذل مجهود كبير حيث إن كل ما عليك هو الدخول على الموقع، وتسجيل حساب باسمك، مع العلم أنه يمكنك الدخول بحسابك الشخصي على جوجل، ونشر روابط المقالات الخاصة بك، وتكون بذلك حصلت على باك لينك قوي لموقعك.

6-موقع ميديام

عندما نتحدث عما هو أفضل موقع باك لينك؟ فيجب ذكر موقع ميديام، ذلك الموقع الذي يحتوي على لغات عديدة تسمح للأشخاص المسجلين به كتابة مقالات عليه سواء كانت قصيرة أو طويلة، ومن ثم وضع رابط موقعك على تلك المقالة.

مع العلم أن موقع ميديام يكون البيج أثورتي لديه هو 95 رقم عالي بالطبع يجعل جوجل يثق في الشخص الذي يضع رابط من خلاله، كما إن عدد الزيارات اليومية يتعدى سبع ملايين زائر، بالإضافة إلى ترتيبه على أليكسا الذي يكون 92 مما يزيد ذلك من قوة موقعك وتحصل على عدد زيارات كبير.

7-موقع تمبلر

يتميز موقع تمبلر عن باقي المواقع التي تقدم خدمة الباك لينكس بأن الشركة المطورة للووردبريس قد حصلت عليه، وبالتالي أصبح موقع ذات ثقة عالية بالنسبة لجوجل؛ حيث إنه يمتلك دومين أثورتي عالي وهو 88 كما عن ترتيبه العالمي بين المواقع وفق إحصائيات أليكسا هو 74.

لا تفوتك فرصة الحصول على روابط خلفية قوية من خلال موقع تمبلر الذي يزيد من قوة موقعك، ويدخل لك عدد زوار كبير من خلاله، فقط قم بإنشاء حساب على هذا الموقع وانشر الروابط الخاصة بك عليه حتى تحصل على نتائج مرضية.

8-موقع حسوب IO

شركة حسوب العالمية تقدم من خلال موقعها الإلكتروني خدمة الباك لينك بجودة عالية نظرًا لأن البيج أثورتي لديها عالي، وكذلك يدخل إليها عدد كبير من الزوار، كما إنها المسؤولة عن بعض مواقع العمل الحر الكبيرة مثل موقع مستقل.

يمكنك الدخول على موقع حسوب IO وكتابة مقالات تحتوي على رابط خاص بموقعك، وتحصل بذلك على باك لينك قوي للغاية، ويدخل إلى موقعك عدد زوار كبير بشكل يومي.

ختامًا

أفضل موقع باك لينك هو الموقع الذي يحتوي على دومين أثورتي عالي ويدخل إليه عدد زوار كبير يوميًا، كما يجب أن يكون ترتيبه على أليكسا في المراحل الأولى حتى يقدم خدمات باك لبنك قوية.

يمكنك أيضاً زيارتنا عبر صفحتنا على الفيس بوك و لا تنسى العودة مرة أخرى لموقعكم رموش للاطلاع على كل ما هو جديد لدينا