تفسير رؤية الحائط في المنام

adminآخر تحديث : منذ سنة واحدة
admin
تفسير الاحلام والرؤى
الحائط في المنام
الحائط في المنام

تفسير رؤية الحائط في المنام عبر موقعكم رموش في قسم تفسير الأحلام، كثيرًا ما يتردد في أحلامنا رؤية الحائط، أو بناء جدار أو هدم جدار أو الاصطدام بحائط، أو محاصرة الرائي بحائط، أو تسلق جدار، وكثيرًا من الدلالات التي تتعلق برؤية الجدار والحائط في الحلم، وسوف نستدل في التفسير إلى ما ذكره ابن سيرين في كتابه تفسير الأحلام.

محتوى الموضوع

الحائط في المنام لابن سيرين

تعتبر رؤية الحائط في المنام مؤشرًا على الشخص المسؤول الذي يقوم بأعمال تجارية ويحمل عبء ومسئولية الآخرين، فإن رؤية الجدار يسقط في المنام ينذر بالهزيمة والفشل في حلم الرجل، والاصطدام بجدار في المنام بمطرقة أو فأس وإسقاطه ينذر بترك العمل أو مشاكل، وتنظيف الجدار مؤشر على الاقتراب من حاكم أو مسؤول.

والحائط في المنام يشير أيضًا إلى رجل مهم له مكانة بين الناس، أو أنه رجل تقي له دين، أو مالك للمال، والجدار العريض والطويل يدل على المكانة العالية والشهرة، أما المتصدع، والمتهدم فإنه يشير إلى رجل ضاعت هيبته وأمواله، وسقوط الجدار على الرائي في المنام -مؤشر على خطيئة ارتكبها.

صدع الحائط ينذر بقلق شديد، ولصقه بالحائط والتشبث به يدل على تمسكه وإتباعه لرجل دين أو أصول أو مال، يمكن أن تنذر رؤية الجدار بالموت إذا رأى الحالم رسم شخص ما فيه، ورؤية السور المثقوب ينذر بمرض أو خوف وقلق شديد، والله أعلم.

تسلق الحائط في المنام

يعد تسلق الحائط في المنام انعكاسًا لتصميم الرائي وطموحه وإرادته لتحقيق هدف أو حلم، تسلق الحائط في المنام للفتاة العزباء هو إشارة إلى نجاحها في العمل.

وفي حلم المرأة المتزوجة يدل على استقرار الأسرة وتفهمها، أما تسلق الحائط في المنام للرجل فهو يدل على وجود شخص يكون في معاونته في كثير من الأمور ويكون سبباً في علو مكانته وارتفاع شأنه.

بناء حائط في المنام

أما رؤية بناء حائط في المنام فهو يبشر بالخير للنجاح في مشروع تجاري يجلب ربحاً ومالاً كثير لصاحبه، أما بناء حائط في المنام للمرأة المتزوجة فإنه يشير إلى أنها سوف تكون حامل، أو أمنية لها سوف تتحقق.

أما بالنسبة لرؤية بناء حائط في المنام للرجل، فهي بشرى الزواج لشخص أعزب، وعمل أو سفر للمتزوجين.

هدم الحائط في المنام

أما رؤية هدم وسقوط الحائط في المنام، فإن تفسيره ليس جيدًا، لأنه ينذر بالفشل، أو بموت وفقدان شخص عزيز على الرائي، أو موت عالم أو إمام، وخلافات وتوتر في العلاقات الأسرية، انفصال وطلاق المتزوجين، شجار أو خسارة مالية، والله أعلم.

كسر الحائط في المنام

تفسير رؤية حائط يتشقق في المنام لا يختلف من رجل أو امرأة لأن العلماء والمعلقين ذكروا أن التفسير هنا ينطبق على الرائي كونه رجلاً أو امرأة، ورؤية الجدار يتشقق في المنام، ينذر بمشاكل مادية، وصعوبة في الحصول على مصدر رزق وعمل، أو دلالة على الخلافات الأسرة القوية، أو هموم يتعرض لها الرائي، والله أعلم.

يمكنك أيضاً زيارتنا عبر صفحتنا على الفيس بوك و لا تنسى العودة مرة أخرى لموقعكم رموش للاطلاع على كل ما هو جديد لدينا