10 تطبيقات يمكنك أن تستغليها لتحصلي على المال من منزلك

تطبيقات مال

لتجربة قراءة أفضل تفضل بزيارة المقالة على زد

إن كان لديك هاتف ذكي وتبحثين عن عمل سهل من المنزل فهذا المقال هو أفضل وجهة لك، حيث أننا سنقدم لك بعض النصائح الرائعة التي تمكنك من الحصول على المال فقط عن طريق بعض التطبيقات التي يمكنك ببساطة أن تستخدميها كل يوم.. بإمكانك كسب المال والادخار وربما الاستثمار أيضًا، لقد قمنا بالبحث وعليك فقط أن تحددي الأنسب بالنسبة لك.

تطبيقات تساعدك في تحقيق الربح

1. إباتس Ebates

يعد هذا التطبيق المفضل لدى الكثيرين لكسب المال، وذلك لأن التطبيق يضمن لك استرداد أموالك في مقابل الأشياء التي تشتريها من خلال التطبيق، وذلك لأن المتاجر تدفع للتطبيق مقابل العملاء وبالتالي يقسم التطبيق ما يتم دفعه بينه وبينك ومن هنا تحققي الربح، هناك من جرب هذه الطريقة وأكد أنه ربح ما يزيد عن 500 دولار فقط من خلال تسوقه إلكترونيًا وتمرير التطبيق إلى الأصدقاء.

2. دوش Dosh

هو أيضًا من التطبيقات التي تساعدك في استرداد الأموال ولكن بطريقةٍ مختلفة، حيث أن التطبيق يتطلب ربطه ببطاقات الائتمان والخصم وبالتالي حين تذهب للتسوق أو لأحد المطاعم أو حتى للسفر عبر الوكلاء المحللين المشاركين في التطبيق يعود إليك ما أنفقته، كما أن التطبيق سخي للغاية في الهدايا النقدية التي يقدمها للعملاء والتي تعتبر ربح دون أي جهد وكأنك تضع أموالك في جيبك وتنساها إلى أن تجدها بعد فترةٍ في نفس المكان.

3. آبوتا Ibotta

مرةً أخرى يمكنك استرداد أموالك ولكنها مختلفة أيضًا، حيث أنك تضيف كافة العروض الخاصة بالمنتجات التي تريدها، ومن ثم حين تشتريها تسترد جزء من أموالك بناء على الخصومات التي أتت في العروض، كل ما عليك أن تلتقط صورة للإيصال وسوف يأتي لك المال في خلال 48 ساعة، كذلك يمكنك الحصول على 5 دولارات عن كل صديق تمرر له التطبيق.

4. هيلثي ويج HealthyWage

هذا التطبيق يتبع شركة حكومية هدفها تحفيز الناس من أجل فقد الوزن عن طريق الجوائز المادية، وبالتالي حين تشترك فيه تدخل الوزن الذي تريد أن تفقده والمدة التي سوف تفقده فيها وتراهن على هدفك ويحدد لك التطبيق المبلغ الذي قد تفوز به إن حققت التحدي، وإن لم تحقق التحدي ستذهب الأموال إلى الآخرين الذين تمكنوا من الفوز.

5. ستيب بِت StepBet

يشبه هذا التطبيق التطبيق السابق ولكن الرهان هذه المرة على عدد الخطوات، كل يوم يمكنك أن تحدد عدد الخطوات وتراهن نفسك على تحقيق العدد المطلوب وكلما حققت نجاحات أكبر كلما فزت بأموالٍ أكثر.

6. تريم Trim

يقال أن هذا التطبيق هو الأفضل للتفاوض على الفواتير والحصول على أسعارٍ أقل، بل وتخفيض أقساط شركات التأمين وإيجاد الكثير من الطرق لكسب المال، فهو يعمل كمساعدٍ مالي شخصي، وإن تم ربطه بحسابك المصرفي فيمكنه أن يحلل مستويات الإنفاق لديك ويوفر لك شهريًا حوالي 100 دولار.

7. إن بوكس دولارز  Inbox Dollars & Swagbucks

هذه التطبيقات تدفع لك الأموال في مقابل إبداء رأيك، وقد يصل الربح شهريًا إلى 100 دولار، كل ما عليك أن تقول إذا كنت توصي بتنزيل أو عدم تنزيل التطبيقات، وكلما زاد عدد الاستطلاعات التي تشارك بها كلما زادت أرباحك.

هناك عدد من المواقع المشابهة مثل  Vindale Research / Survey Junkie / PrizeRebel

8. أكورنس Acorns

هل تطمحي للاستثمار؟ حسنًا؛ ربما حان الوقت لذلك، فهذا التطبيق طريقة آمنة للاستثمار الجزئي، حيث أنه يربط بين حساباتك الائتمانية وبطاقات الخصم لديك وما تقوم بشرائه ومن ثم يقرب ما تدفعه إلى الدولار وبهذا الفرق البسيط يقوم بالاستثمار، يعتبر هذا التطبيق ممتاز لطلبة الكليات وللأشخاص الذين يتسوقون كثيرًا، ويشبه كثيرًا المحافظ الذكية.

9.  إنستاكارت Instacart

يمكنك أن تحصل على 100 دولار يوميًا فقط عن طريق التسوق للآخرين عبر هذا التطبيق، جربه ستجد أنه ممتع وشيق ويوفر لك الكثير من الأرباح.

10. ديكالتر Decluttr

هذا التطبيق مخصص لبيع الإلكترونيات القديمة مثل الأقراص المدمجة وإسطوانات الـ DVD  أو إسطوانات الألعاب، والهواتف القديمة وحتى الأجهزة اللوحية القديمة، تعرض ما لديك ويرسل لك المشترون العروض وإن وافقت تشحن ما ستبيعه مجانًا وبعد التحقق من البضائع يتم الدفع لك عن طريق الإيداع المباشر أو الباي آبل أو الشيكات.

أخيرًا .. تذكري أن التكنولوجيا وفرت علينا الكثير من الأشياء، وأنها توجد في حيواتنا لسبب، فلمَ لا نجعل هذا السبب هو الاستفادة وتحقيق الربح؟

*ملحوظة: قد لا تعمل هذه التطبيقات إلا في دولٍ محددة، لذا قبل التنزيل يفضّل أن تقرأ الشروط والتعليمات.

تابع قراءة عشرات المقالات الملهمة على زد

للاشتراك في خدمة الرسائل عبر الواتس اب

ارسل كلمة اشتراك عبر الواتس اب

+966502047778