4 نصائح مذهلة لكتابة صفحة “من نحن” الخاصة بعملك التجاري

اقتباساتي

 

كمالك شركة صغيرة حديثة على درجة كبيرة من التكنولوجيا، هل صممت صفحة تعريفية مذهلة تنقل رسالة علامتك التجارية وتلهم الثقة وتسهل مزيدًا من الإجراءات من قبل المستخدم؟

على الرغم من أن صفحة “من نحن” موجودة في أي موقع ويب، إلا أنها مهمة بشكل خاص لمواقع الويب التجارية التي تطمح إلى توليد المزيد من العملاء المحتملين. ومع ذلك، فإن الكثير من مالكي الأعمال لا يهتمون كثيرًا بالمحتوى الذي يتم نشره هناك. فكر في الأمر، متى كانت آخر مرة عثرت فيها على صفحة “من نحن” التي كانت مشجعة حقًا وجعلتك ترغب في التعامل مع العلامة التجارية؟

حقيقةً، لن يكون من المبالغة القول إن تلك الصفحة يمكن أن تكون أيقونة تسويقية لعملك التجاري. كما يمكنها في الوقت ذاته أيضًا أن تحول بمفردها الغرباء ليصبحوا عملاء متوقعين.

لنقول لك الحقيقة، إنها واحدة من أكثر الصفحات التي يتم زيارتها بشكل متكرر على موقع الويب الخاص بك!

كشفت دراسة أجرتها “KoMarketing” عام 2015 أن 52٪ من زائري الموقع يتجهون مباشرةً إلى صفحة “من نحن” الخاصة بالشركة بعد وصولهم إلى الصفحة الرئيسية لأول مرة.

بالنسبة للشركات الصغيرة إلى المتوسطة الحجم التي تفتقر إلى قيمة العلامة التجارية، فإن إنشاء صفحة “من نحن” رائعة تُعد بمثابة إنشاء آلة توليد العملاء المحتملين!

هناك من يطرح سؤالًا ، لماذا قد يهتم الكثير من الناس بصفحة من نحن؟ ألا يجب عليهم مراجعة قسم “التسعير” أولاً؟ أو ربما قاموا بتصفح العروض المجانية على المنتجات؟

لا بأس، فالأمر أشبه بأن تقابل شخصًا جديدًا في حدث ما، فأنت (بوعي أو بغير وعي) أولاً تبحث عن أوجه التشابه معه. تسأل عن خلفيته المهنية، وكيف بدأ في حياته المهنية، وما إلى ذلك لتحديد ما إذا كانت لديه “قصة مماثلة” تشبه قصتك.

كذلك علامتك التجارية، عندما يأتي عميل محتمل على موقع الويب الخاص بك للمرة الأولى، فإنه تلقائيًا يتوجه إلى قسم “من نحن” لمعرفة ما إذا كان بإمكانه الوثوق بك أم لا. إنه يرغب في معرفة خلفيتك، قصتك، يريد أن يعرف ما إذا كان لديك ما يحتاجه أم لا.

4 نصائح حول كيفية كتابة صفحة ” من نحن “

1- اجعلها عن عملائك

نعم، إنها صفحة “من نحن”، ولكن، لا تتعلق بك حقًا. لقد وجد زوار موقعك الإلكتروني طريقهم إلى موقع الويب الخاص بك لأنهم يواجهون مشكلة تحتاج إلى حل. إذا تمكنت من إثبات أنك كنت في مكانهم ولديك حلاً قابلاً للتطبيق، فسيصدقونك بسهولة أكبر.

لذلك، لا تكتفِ بإشهار علامتك التجارية عن طريق كتابة المهام والرؤى العظيمة. بدلاً من ذلك، اكتب رسائل بسيطة وأصلية واجعلهم يثقون أنك هنا لحل مشاكلهم. أيضًا، من الجيد عرض بعض شهادات العملاء السابقين الصادقة لإثبات الجودة ورضا العملاء.

2- اسرد قصتك

حكاية القصص وسيلة قوية جدا لجذب زوار موقعك. القصة هي ما تحوّل صفحة مبيعات مملة إلى صفحة “معلومات” جديرة بالثقة وشخصية. إنه يتيح للعملاء المحتملين أن يتعاطفوا معك، ويقدّروا دوافعك وما الذي جعلك مهتما لحل مشاكلهم.

شخصنة العلامة التجارية الخاصة بك من خلال سرد قصتك يجعلك خارج إطار المنافسة. حدد سبب ظهور منتجك أو خدمتك، تحدث عن المشكلات أو التحديات التي واجهتها بنفسك والتي دفعتك لبدء هذا النشاط التجاري المعين. سيعمل هذا على توفير السياق والمعنى لعملك.

3- أكد أنك لست روبوتًا

تسليط الضوء على خيرة الموظفين مع الصور والسير الذاتية الخاصة بهم، يضيف أصالة وثقة لعملك. لذلك، على سبيل المثال، إذا أراد شخص ما الاتصال بفريق المبيعات الخاص بك، فيعرف بالضبط من يطلبه عند الاتصال.

4- اجعلها ذات انطباع لا ينسى

إن صفحة “من نحن” الخاصة بك بمثابة فرصتك لإحداث انطباع أول رائع في أذهان الزائرين، لذا اجعلهم لا ينسون لك لحظة إغلاق علامة التبويب الخاصة بك. تذكر أنه يمكن أن يكون إنشاء انطباع أول رائع باستخدام صفحة “حول” هو الفرق بين التحويل والارتداد.

أخيرًا، وقبل كل شيء، لا تترك زوار موقعك معلقين. إذا كان التصميم والنسخة الخاصة بصفحة “من نحن” قوية جذابة، فإن إنهاءها باستخدام أدوات الحث على اتخاذ إجراء الشراء CTA يمكن أن يبرم الصفقة.

أمثلة حث مناسبة لصفحة “من نحن”:

  • تصفح موقعنا
  • احجز موعد
  • استكشف <وتضع اسم المنتج>
  • ابدأ تجربتك المجانية
  • حتى زر “تسوق الآن” البسيط يمكن أن يعمل بشكل جيد إذا وُضع بطريقة مناسبة

 

للاشتراك في خدمة الرسائل عبر الواتس اب

ارسل كلمة اشتراك عبر الواتس اب

+966502047778