أفضل 10 فنادق لعام 2020

اقتباساتي

يحتاج الجميع إلى الابتعاد عن ضغوط الحياة ، وبطبيعة الحال يتطلب السفر إنفاق المال والتخطيط والقيام بإجازة مدفوعة الأجر حتى يمكن القيام بذلك بأناقة ، وعند النظر إلى أماكن الإقامة الموجودة في العالم نجد أنه لا يوجد نقص بـ أماكن الإقامة الممتازة الموجودة في جميع أنحاء العالم ، لذلك قررنا أن نسهل عليك التخطيط لقضاء عطلتك القادمة من خلال تجميع قائمة تضم أفضل 10 فنادق فاخرة في عام 2020 .

فندق فور سيزونز نابا فالي

يعتبر فندق فور سيزون من أهم الفنادق الفاخرة التي تنضم إلى قائمة عام 2020 ، وإذا كنت متوجهاً إلى نابا لتذوق بعض من أفضل الطعام في العالم ، فلا يوجد سبب للتسوية لأي شيء أقل من الإقامة العالمية ن ويقع المنتجع في مدينة كاليستوغا بولاية كاليفورنيا ويضم 85 فيلا حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالمناظر من حمام السباحة أو المطعم أو التراس الخاصة بهم .

رويال أتلانتس ريزورت

من المقرر افتتاح هذا الفندق المكون من 43 طابقًا في دبي في الربع الثالث من عام 2020 ، وهو تتويج لمشروع ضم بعضًا من أفضل المصممين والمهندسين المعماريين في العالم ، عن النظر إلى هذا الفندق لابد أن تتعجب من الهندسة المعمارية والمناظر البانورامية ، كما يمكنك الغطس في حمام السباحة اللامتناهي الذي يبلغ ارتفاعه 300 قدم تقريبًا أو الغطس والغوص في أمباسادور لاجون أو يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة خفيفة في أحد المطاعم الموجودة في الفندق .

فندق الحواس الستة

يعتبر هذا الفندق من أفخم الفنادق التي تنضم إلى قائمة أفضل فنادق العالم لعام 2020 ، ويتكون المنتجع من 48 جناحًا ومسبحين ومطعمين وبار وصالة العاب رياضية فخمة مجهزة بأحدث الأجهزة العالمية الحديثة ، ومركز للياقة البدنية ، وتم دمج كل هذا بعناية في صورة معمارية كبيرة تحتوي على قصر سابق ومعبدين سابقين مما يوفر رحلة العودة في الوقت المناسب مع جميع الكماليات اليوم .

فندق وان آند أونلي

يعتبر هذا الفندق من الفنادق الفاخرة التي تم افتتاحها مؤخراً في أواخر عام 2019 ، لكن المساكن الرواندية الحصرية مذهلة وجديدة بما يكفي لأنها تستحق مكانًا في قائمة الفنادق الفاخرة لعام 2020 ، ويقع الفندق في أدغال بعيدة في سفوح سلسلة جبال فيرونجا ، ويوفر 14 غرفة وسبعة أجنحة فقط في أجواء رائعة ، ويوفر المنتجع للزوار فرصة مشاهدة الغوريلا الجبلية المهددة بالانقراض في بيئتهم الطبيعية من خلال المغامرة في غابات الخيزران المحيطة .

فندق روزوود ساو باولو

تم تصميم هذا الفندق بواسطة ألكسندر ألارد وهو رجل أعمال فرنسي والمهندس المعماري الحائز على جائزة بريتزكر جان نوفيل ، وهو نتيجة لتحويل مستشفى الولادة السابق إلى حديقة عمودية مذهلة تضم 151 غرفة للضيوف إلى جانب 122 جناحًا سكنيًا ، ويمكن لأولئك المقيمين في هذا الفندق الانغماس في واحد من مطعمين أو صالة الكافيار أو حانة الفندق .

فندق جراند كونترول

هو فندق فاخر يضم 14 غرفة نوم ومسبحًا داخليًا ومركزًا للياقة البدنية ، ويتمتع هذا الفندق بفخامة النخبة الفرنسية في القرن الثامن عشر ، ويعتبر هذا الفندق من أفخم الفنادق الموجودة في قائمة أفضل فنادق عام 2020 .

أمريت أوشن ريزورت

يقع هذا الفندق الفاخرة في جزيرة سنجر في بالم بيتش فلوريدا ، ويعتبر بمثابة ملاذ رائع للعافية لأولئك الذين يبحثون عن ملاذ صحي ، ويساعدك الفندق الذي يعمل على مدار 24 ساعة في حجز اليوغا والبيلاتس ، وعندما يحين الوقت لتناول الطعام يمكنك طلب الطعام مباشرة إلى كرسي الصالة الخاص بك أو الجلوس لتناول الطعام في مطعم مواجه للمحيط .

علياء بليز

ينضم هذا الفندق إلى الفنادق الفاخرة في عام 2020 ، ويمكن للضيوف المشاركة في الأحداث المنسقة التي تتراوح بين العروض الفنية المحلية والدي جي داخل الفندق وعلى الرمال ، بالإضافة إلى رحلات لزيارة المواقع الأثرية في المايا التي يعود تاريخها إلى 1500 قبل الميلاد .

فندق أمبينت سيدونا

يعتبر من الفنادق الفاخرة التي افتتحت مع بداية عام 2020 ، ويتميز ب40 مكان إقامة مستطيل الشكل حيث يمكن الاستفادة الكاملة من جمال الصخور الحمراء الشهيرة في مدينة أريزونا والنباتات الطبيعية حيث تم بناؤه للحفاظ على البيئة ويضم زجاجًا برونزيًا ممتلئًا من الأرض حتى السقف والذي يعكس المحيط الطبيعي للغرف عند الغسق .

فندق حمام القطب الشمالي

ينضم هذا الفندق إلى الفنادق الفاخرة في عام 2020 ، ويعتبر من الأماكن المناسب لقضاء الإجازات ، وقد يكون التصميم مستوحى من الفروع العائمة أسفل النهر ، وأيضاً المساكن بما في ذلك الكباين العائمة والمنتجع الصحي ، ويركز المطعم على الصحة ويقدم المأكولات المحلية ، ويضم مركز صحي وغرف علاج وساونا وحمام بارد تقليدي لتخفيف الجسد بعد رحلة طويلة إلى القطب الشمالي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *