لماذا لا أفقد الوزن بالرغم من المشي؟

هبة مسعودآخر تحديث : منذ شهر واحد
هبة مسعود
فقدان الوزناللياقة البدنية
المشي
المشي

المشي يساعد الكثير من الناس لإنقاص الوزن واتباع نظام غذائي خاص، لكنهم لا يفقدون الوزن بسبب بعض الأخطاء الشائعة التي يرتكبونها هناك أشخاص يقولون لأنفسهم لماذا لا أفقد الوزن على الرغم من أنني لا أتناول أي شيء.

لماذا لا أفقد الوزن بالرغم من المشي؟

لماذا أمشي كل يوم ولكني لا أفقد الوزن، يعتقد بعض الناس أنه يجب عليهم التخلص من الدهون في وجباتهم الغذائية لفقدان الوزن، ولكن هناك بعض الدهون الضرورية والضرورية لإنقاص الوزن، وبعض الناس بعد الجري لمسافات طويلة، يأكلون الشوكولاتة بعد ذلك، تعرف على الأخطاء الشائعة التي يرتكبها الناس عند الجري واتباع نظام غذائي، مما يجعلهم لا يفقدون الوزن.

لا تستهلك الدهون الصحية

أحد أكبر الأخطاء التي يرتكبها الناس عند محاولة إنقاص الوزن هو أنهم لا يفكرون إلا في عدم تناول الدهون، كما أن عدم تناول الدهون يشمل أيضًا الدهون الصحية.

يعتبر تناول الدهون الصحية مفيدًا جدًا لفقدان الوزن، والتي تشمل زيت السمسم وزيت الزيتون والأفوكادو والأوميجا 3 والعرق وبذور النباتات بالطبع، ضع في اعتبارك أنه يجب عليك استهلاك هذه الدهون الصحية بقدر ما يجب وإدراجها في نظامك الغذائي اليومي.

تناول الشوكولاتة أثناء المشي

feswx - موقع رموش

بعض الناس يأكلون الشوكولاتة للتخفيف من إرهاقهم أثناء الجري، وهو أمر خاطئ للغاية، وأفضل طريقة للاستفادة منها إلى أقصى حد أثناء المشي هو شرب كمية كافية من الماء إذا كنت ترغب في المشي لأكثر من 90 دقيقة، فحاول تناول المكسرات أو الجبن قليل الدسم معك.

أنت لا تتسامح مع الجوع الكاذب

في بعض الحالات، يحدث أن تشعر بالجوع بين الوجبات، لكنك لا تعرف الفرق بين الجوع الحقيقي والزائف، وأنت تأكل شيئًا للقضاء على الجوع بالطبع يشعر بعض الناس بالجوع أثناء المشي ويأكلون الفواكه والخضروات والجبن قليل الدسم والزبادي قليل الدسم لكن الأفضل عدم الالتفات إلى الجوع والاستمرار في المشي

لا تشرب كمية كافية من الماء

يعد شرب كمية كافية من الماء أحد طرق إنقاص الوزن والعيش حياة صحية إذا لم تشرب كمية كافية من الماء، ستنخفض طاقتك وسيخلط جسمك بين الجوع والعطش شرب الماء أثناء المشي مهم جدًا ويمكن أن يخفض درجة حرارة جسمك، إذا كنت ترغب في شرب الماء، يمكنك إضافة شريحة من الخيار أو النعناع أو الليمون الطازج إليه.

تابع المزيد: 14 نوع من الأطعمة التي تسبب الإمساك

أنت تضيع مجهودك

dewf - موقع رموش

استخدم طريقة 8 كم للمشي ثم شاهد الفوائد بالطبع، يدمر الكثير من الناس كل العمل الشاق للنزهة الجيدة من خلال تناول حلوى صغيرة أو شوكولاتة هناك العديد من الأشخاص الذين يعيدون كل السعرات الحرارية المحروقة بالآيس كريم أو الدونات بعد نزهة جيدة لا يعني شيئا

المصدر:موقع موضوع