تجربة المشاهير مع حقن البوتوكس وأهم الاعتبارات قبل القيام به

نوره سعيد
العناية بالبشرة والشعر
نوره سعيدتعديل ربى احمد4 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ 6 أيام
تجربة المشاهير مع حقن البوتوكس وأهم الاعتبارات قبل القيام به
تجربة المشاهير مع حقن البوتوكس

تجربة المشاهير مع حقن البوتوكس يوجد العديد من المشاهير الذين اعترفوا بفخر بحقن البوتوكس فقبل عقد أو عقدين من الزمان عندما أصبحت الجراحة التجميلية شائعة جدًا، كان المشاهير هم أول من جرب إجراءات تجميلية جديدة مثل هذه العملية، ومع ذلك تم إجراء معظم العمليات على انفراد ولم يكن انفتاح المحادثة حول العمل المنجز بشكل احترافي موضع تساؤل.

تجربة المشاهير مع حقن البوتوكس

اليوم، تغيرت أشياء كثيرة كان هناك تقدم كبير في مجال الطب التجميلي فحتى الأشخاص العاديون يقومون بهذه العلاجات يوميًا ويمكنك حتى استخدام وقت الغداء للقاء طبيب امراض جلدية جيدا.

أيضًا، كان العديد من المشاهير صادقين بشأن تجاربهم مع إجراءات التجميل المتعددة ويعد هذا تغييرًا كبيرًا في الطريقة التي يرى بها الناس علاجات التجميل مثل حقن البوتاكس.

في الواقع، كانت حقن البوتوكس نقطة تحول مهمة في عالم الإجراءات التجميلية في حين أن الجراحة التجميلية لها نتائج مذهلة، فإنها تنطوي أيضًا على العديد من المخاطر والإعاقات كان البوتوكس ثورة فعلى الرغم من بعض الشائعات، فهو غير مؤلم وسريع وفعال كما يحب الناس حقيقة أنه يمكنك الحصول على حقن البوتوكس وتبدو رائعة في اليوم التالي.

تجربة المشاهير مع حقن البوتوكس
تجربة المشاهير مع حقن البوتوكس

كيم كارداشيان

البعض يحبها والبعض يكرهها، لكن هناك شيء واحد مؤكد كيم كارداشيان هي واحدة من أكثر المشاهير نفوذاً في عصرنا وكيم، مثل أفراد أسرتها، لا تخجل من استخدام مادة البوتوكس لتحسين مظهرها وفي الواقع، كانت كيم مرتاحة جدًا بحقن البوتوكس لدرجة أنها سمحت للكاميرات بتصوير إجراءاتها من أجل مواكبة عائلة كارداشيان.

سيندي كروفورد

حتى في الخمسينيات من عمرها، تبدو سيندي كروفورد مذهلة ويجب أن يكون للوراثة علاقة كبيرة بالطريقة التي تبدو بها بشرتها، لكن هذه ليست القصة الكاملة فأنها تعتني ببشرتها، وتمارس الرياضة وتهتم بالتغذية، لكنها تضيف أنها لا تريد أن تكذب على نفسها وفي رأيها، عليها الاعتماد على مادة البوتوكس وحقن الفيتامينات والكولاجين لاستعادة المرونة بالنسبة لجودة بشرتها، فهي لا تخشى أن تقول إنها مدينة لطبيب الأمراض الجلدية الخاص بها.

فانيسا ويليامز

ليس هناك شك في أن فانيسا ويليامز هي واحدة من أجمل المشاهير في عصرنا فعلى الرغم من أنها تريد أن تبدو طبيعية، إلا أنها لا تخشى أن تقول إنها استخدمت البوتوكس لتحقيق ذلك حيث قالت إنها استخدمته باعتدال للغاية لأنها تريد أن تبدو طبيعيًا.

ليندا إيفانجليستا

في ضوء موضوع مشاهير اعترفوا بفخر بحقن البوتوكس، فليندا هي واحدة من أكثر العارضات تأثيراً على غلاف أكثر من 700 مجلة كما أنه أول المشاهير الذين اعترفوا باستخدام البوتوكس في ذلك الوقت، قال إنه أزعج والدته لكنها قالت إن الجميع يفعل ذلك ولا يرى أي سبب للكذب.

سايمون كويل

استكمال لموضوع مشاهير اعترفوا بفخر بحقن البوتوكس فعلى الرغم من أن هذا يرتبط عادةً بالنساء، إلا أن البوتوكس ليس نادرًا بالنسبة للرجال أيضًا حيث قال سايمون كويل لـ Glamour UK أن البوتوكس ليس غريباً فهو مثل معجون الأسنان.

روبن رايت

روبن رايت هو مشهور آخر صريح تحدث عن البوتوكس أخبر The Telegraph أن الجميع يفعل ذلك وهي مجرد حقنة صغيرة جدًا من البوتوكس مرتين في السنة. كذلك برأيه كمية 10 وحدات من مادة البوتوكس والتي تسبب في كثير من النساء تجمد الوجه وعدم تحركه، لذلك يفضل حقن وحدة واحدة فقط بين الحين والآخر.

كيلي ريبا

بالنسبة لكيلي، كان البوتوكس عاملاً في تغيير قواعد اللعبة كانت قادرة على قطع روتين العناية بالبشرة إلى النصف من خلال بدء البوتوكس ولكن إنه لا يريد أن ينصح الجميع بفعل ذلك أم لا، لكنه قال ببساطة إنه جعل حياته أفضل.

شارون أوزبورن

شارون أوزبورن لا تريد إخفاء اهتمامها بالبوتوكس في برنامجها ولم يعترف باستخدامه فحسب، بل قال إنه كان من أفضل الأشياء على الإطلاق لجراحة التجميل.

تجربة المشاهير مع حقن البوتوكس
تجربة المشاهير مع حقن البوتوكس

أهم الاعتبارات قبل القيام بالبوتوكس

اعتمادًا على المكان الذي تختاره، يمكن أن يكون البوتوكس أرخص من بعض الكريمات الفاخرة، ومن ناحية أخرى يمكن أن يجعلك البوتوكس تبدو أصغر سناً وبشكل عام، لا عجب أن الكثير من الناس يؤمنون بالفعالية الخاصة به.

فمن هم المشاهير الذين يرفضون القول بأنهم تلقوا حقن البوتوكس؟ فيما يلي قائمة بأولئك الذين أعلنوا أن حياتهم أسهل وأجمل مع البوتوكس.

ختامًا

يوجد كثير من المشاهير اعترفوا بفخر حقن البوتوكس وقد عرضنا منهم شارون أوزبورن وكيلي ريبا وروبن رايت وكيم كارداشيان وغيرهم كما عرضنا أهم الاعتبارات قبل القيام بالوتوكس.

أقرأ أيضًا: أهم الشخصيات التاريخية العلمية واشهر اعمالها