التعرف على حمية التخسيس الكندية

admin
2022-08-30T15:44:08+03:00
اللياقة البدنية
adminتعديل ربى احمد30 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
التعرف على حمية التخسيس الكندية
حمية التخسيس الكندية

التعرف على حمية التخسيس الكندية، إن النظام الغذائي الكندي هو نظام غذائي سريع لفقدان الوزن يحظى بشعبية كبيرة اليوم للحصول على اللياقة، حيث تلقى العديد من الأشخاص الذين اتبعوا هذا النظام الغذائي السريع لفقدان الوزن نتائج إيجابية، لهذا السبب، اكتسب النظام الغذائي الكندي شهرة وشعبية خاصة لفقدان الوزن.

لكن تم وضع قواعد وإجراءات معينة لهذا النظام الغذائي، والتي يجب القيام بها بدقة وبشكل منتظم لتحقيق نتائج ممتازة ومرغوبة، في النص التالي، سنقدم لك تفسيرات كاملة فيما يتعلق باتباع العملية الدقيقة واليومية لهذا النظام الغذائي إلى جانب مزاياها وعيوبها.

التعرف على حمية التخسيس الكندية

واحدة من القضايا المثيرة للجدل اليوم هي فقدان الوزن كيفية إنقاص الوزن للحصول على اللياقة، تسببت عدة عوامل في السمنة بين المجتمعات المختلفة، مما أدى إلى ظهور طرق مختلفة لفقدان الوزن، من بين هذه الحلول الأسرع جذبت المزيد من المعجبين، في الواقع، يمكن القول إن معظم الناس يريدون السفر على طريق مائة عام بين عشية وضحاها، وهو بالطبع النظام الكندي أحد أشهر الحلول التي يتم طرحها في هذا الاتجاه،

حمية التخسيس الكندية هو أحد أنواع النظام الغذائي الذي يجبر الشخص على تحمل الظروف القاسية من أجل تحقيق خسائر كبيرة في الوزن في فترة زمنية قصيرة، بالطبع، تسبب هذه المشكلة العديد من المضاعفات لدى الأشخاص الذين يعانون من ظروف جسدية مختلفة.

في الواقع، هذا النظام الغذائي يسبب الكثير من الصدمات للجسم، نتيجة لهذه الصدمة، سيواجه الجسم نقصًا في الموارد الرئيسية لحياة الاعضاء الرئيسية، لحسن الحظ، تم التخطيط لهذه القضية لفترة قصيرة من الزمن.

كم عدد الأيام المحددة للنظام الغذائي الكندي؟

في إطار التعرف على حمية التخسيس الكندية، فيخزن الجسم كل ما يتلقاه ليستخدمه في الحصول على الطاقة اللازمة لأداء أنشطة الجسم الحيوية مثل معدل ضربات القلب والدورة الدموية وما إلى ذلك، وعادة ما يتم اتباع هذا النظام الغذائي بين 12 و15 يومًا، ويكون دور الأيام الثلاثة الأخيرة منها الحفاظ على النظام الغذائي واستقرار الوزن.

اعترف معظم الذين اتبعوا هذا النظام الغذائي أنه بعد فترة قصيرة من الزمن، استعاد الوزن الذي فقدوه، هل لهذا السبب لا يمكن اعتباره نظامًا غذائيًا كاملاً، أم أنهم عادوا إلى ما كانوا عليه من الإفراط في الأكل بعد النظام الغذائي؟

لذلك من خلال اتباع حمية التخسيس الكندية مع النشاط البدني، سيتم إنشاء نتيجة فعالة ومستدامة للغاية، تعتبر عملية النظام الغذائي الكندي لمدة 15 يومًا فعالة، لكن النتيجة المهمة يجب أن تكون الحفاظ على صحة الجسم.

تناول السعرات الحرارية اليومية في النظام الغذائي الكندي

في هذا النظام الغذائي، يسمح للشخص بتلقي 600 إلى 800 سعر حراري من الطاقة يوميًا، هذا على الرغم من حقيقة أن السعرات الحرارية التي يتناولها كل شخص تختلف عن شخص آخر وفقًا للخيارات التالية:

على سبيل المثال، يذكر عادةً أن النساء يجب أن يستهلكن ما بين 1500 و2000 سعرة حرارية في اليوم، ويمكن للرجل أن يستهلكوا ما بين 2000 و2500 سعر حراري في اليوم.

يختلف هذا الفاصل العددي لأن مقدار النشاط البدني والظروف البدنية الأخرى للشخص يؤخذ في الاعتبار، عندما تكون السعرات الحرارية أقل من الكمية العادية، سيواجه الجسم العديد من المشاكل بمرور الوقت.

فقدان الوزن بأسلوب الرجيم الكندي

لا ينصح الأطباء وخبراء التغذية بالنظام الغذائي الكندي، لأنه عندما تنظر إلى الرقم على الميزان، قد تكون سعيدًا جدًا لأنك وصلت إلى وزنك المثالي، ولكن يجب أن تعلم أنه خلال هذا الوقت لم تفقد دهونك فقط ولكن سبب خسارته، لقد تم شرب الكثير من الماء.

ختامًا

تم ذكر مزايا حمية التخسيس الكندية في هذه المقالة، فإن أهم ما يميز هذا النظام الغذائي هو توقيت الرضاعة وتحقيق النتيجة المرجوة في فترة زمنية معينة، لكن بالنسبة للتخسيس وفقدان الوزن، قبل اللجوء إلى الحميات المختلفة التي تراعي الظروف العامة، يجب الحصول على مساعدة من اختصاصي تغذية، وفقًا للظروف البدنية لكل شخص، بهذه الطريقة.

يمكنك أيضاً زيارتنا عبر صفحتنا على الفيس بوك و لا تنسى العودة مرة أخرى لموقعكم اقتباسات للاطلاع على كل ما هو جديد لدينا