زيادة الارتفاع باستخدام طريقة Grow Taller Dynamic

هبة مسعود
2022-08-02T15:43:37+03:00
زيادة الطولاللياقة البدنية
هبة مسعودتعديل ربى احمد2 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ شهرين
زيادة الارتفاع باستخدام طريقة Grow Taller Dynamic
زيادة الارتفاع

تعتمد زيادة الارتفاع في الإنسان إلى حد كبير على زيادة طول الغضروف ستؤدي تمارين الشد اليومية الخاصة بـ Gro Thaler Dynamics بشكل خاص إلى زيادة مقاومة الغضروف وتعديل حركات الجسم وتحقيق النمو الأساسي للعظام وزيادتها المختلفة ندفع طريقة Grow Taller Dynamic لزيادة الطول.

زيادة الارتفاع من خلال طريقة النمو الديناميكي

زيادة الارتفاع
زيادة الارتفاع

الدكتور فيليب ميلر باحث صحي متخصص في العلاجات الطبيعية ومتخصص في جراحة المخ والأعصاب ابتكر طريقة جعلت من الممكن زيادة الطول في مرحلة البلوغ بدون أدوية أو جراحة حيث تساعد هذه الطريقة كثيرًا على النمو وزيادة طول الأطفال والمراهقين.

يقول الدكتور فيليب إنني لاحظت يومًا ما اكتئاب وحزن ابنتي، حيث كانت تبلغ من العمر 25 عامًا في ذلك الوقت، وكانت قد خطبت للتو مع أحد زملائها في الفصل، في ذلك اليوم كوالد، شعرت بالمسؤولية وبدأت أتحدث مع ابنتي لمعرفة سبب حزنها، في البداية رفضت ابنتي الإجابة حتى اندلع غضبها، وبينما كانت تبكي، قالت: والد أليكس بسبب من قصر طوله يهينني ويسخر مني وقد أفسد خطوبته معي.

البحث عن زيادة الارتفاع

زيادة الارتفاع
زيادة الارتفاع

عندما رأيت دموع ابنتي أنجليكا واكتئابها ويأسها، فكرت وأبحث عن حل لإعادة الأمل والسعادة إليها مرة أخرى، بذل آخرون جهودًا في هذا الصدد، لكن نتائج بحثهم كانت تم حظرها من قبل الشركات متعددة الجنسيات التي تحقق أرباحًا ضخمة من بيع الحبوب والمكملات الغذائية، فضلاً عن أجهزة تحسين الطول الزائفة، ولا يستطيع عامة الناس الوصول إليها من خلال تحقيق هذا البحث، وكذلك نتيجة بحثي الخاص تمكنت من اكتشاف طريقة فريدة لزيادة الطول عند البالغين.

تابع أيضًا: كيفية زيادة إمدادات حليب الأم بشكل طبيعي بطرق سهلة

كيف تزيد طريقة جورو ثالر من الطول؟

يشكل العمود الفقري حوالي 35٪ من ارتفاعنا، وهذا يعني أن حل مشاكل العمود الفقري يمكن أن يزيد الارتفاع بشكل كبير بمقدار 5 إلى 12 سم حيث يتم وضع الأقراص الغضروفية بين 24 فقرة وهي تحمي العمود الفقري من الضربات والصدمات حيث إن سماكة الأقراص يرتبط ارتباطًا مباشرًا بطول العمود الفقري وله تأثير مباشر في زيادة طول العمود الفقري أكثر من 25 قرصًا فعال.

بشكل عام في ارتفاع أو قصر الأشخاص حيث أن الأقراص المذكورة في شكل غضروفي غير متصل الأنسجة، لذلك فإنها تنمو بشكل دائم تحت تحفيز هرمون النمو، بشكل عام يمكن القول أنه كلما أصبحت الأقراص أكثر سمكًا، يزداد طول العمود الفقري ويزداد ارتفاع الشخص، على سبيل المثال إذا كان كل قرص سماكة 0.25 سم فقط، سيزداد طولك بمقدار 25.6 سم.

كيف يزيد جرو تالر من طول العظام الأخرى؟

زيادة الارتفاع
زيادة الارتفاع

عندما يتم شد العظم ويتلقى الشخص التغذية السليمة، تحدث عملية تحويل الشلل إلى المشاش حيث يتم وضع الغضروف بين كل عظم في جسم كل شخص، وتتكون بعض العظام في جسم الإنسان من العظام ذات القاعدة والبعض الآخر مصنوع من الغضروف.

وتعتمد زيادة الارتفاع إلى حد كبير على زيادة طول الجسم، الغضروف: القيام بتمارين شد خاصة يوميًا تؤدي إلى زيادة مقاومة الغضروف وتعديل حركات الجسم وتحقيق النمو الأساسي للعظام ونموها المختلف.

مع مزيج من اليوجا وحركات التمدد، يتم تنسيق العضلات وتقويتها وتنميتها وتنميتها، مما يؤدي في حد ذاته إلى حماية العمود الفقري وزيادة الارتفاع، وينمو ويمتد بسبب عدم انضغاط العمود الفقري من خلال أداء الحركات بشكل صحيح واستكمال الحركات، تصبح أقراص العمود الفقري، وكذلك الغضاريف التي تغطي الذراعين والساقين والعمود الفقري أكثر سمكًا تدريجيًا حتى تصبح أطول سوف تستفيد من التأثيرات المفيدة مثل زيادة طولك حتى 12 سم.