أهم طرق بسيطة لتسمين الوجه.. تعرف عليها

هبة مسعود
2022-07-31T06:32:05+03:00
زيادة الوزناللياقة البدنية
هبة مسعودتعديل ربى احمد31 يوليو 2022آخر تحديث : منذ شهرين
أهم طرق بسيطة لتسمين الوجه.. تعرف عليها
طرق بسيطة لتسمين الوجه

أولئك الذين لديهم وجه نحيف يرغبون في الحصول على وجه ممتلئ، فلا تبحث عن طرق بسيطة لتسمين الوجه صحية، وأفضل طريقة للحصول على وجه سمين هو تغيير نظامك الغذائي وممارسة الرياضة، بعد ذلك اقرأ الطرق التي تساعد على تسمين وملء الوجه.

طرق بسيطة لتسمين الوجه

طرق بسيطة لتسمين الوجه
طرق بسيطة لتسمين الوجه

في بعض الأحيان تحتاج الأشخاص إلى طرق بسيطة لتسمين الوجه والقضاء على النحافة ومن هذه الطرق:

زيادة الوزن والسعرات الحرارية

من المستحيل اختيار جزء من جسمك لفقدان الوزن المحلي أو زيادته، حيث يرتبط أي تقلب في وزن الجسم بكمية السعرات الحرارية الزائدة أو النقص التي تستهلكها، فإذا كنت ترغب في زيادة الوزن، فأنت بحاجة إلى استهلاك سعرات حرارية أكثر مما تحرق، لكن تذكر أنه على وجه التحديد، لن يزداد وزن وجهك، لكن الزيادة الإجمالية في الوزن التي تكتسبها تدريجياً ستمنحك وجهًا أكثر امتلاءً.

اقرأ المزيد: ما هي طرق استخدام الصبار؟ وما هي فوائده؟

الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية

على الرغم من أنه يجب عليك دائمًا الاستماع إلى طبيبك عندما يتعلق الأمر بزيادة الوزن، إلا أن إحدى الطرق البسيطة لوضع جسمك في فائض من السعرات الحرارية هي زيادة تناولك للأطعمة عالية السعرات الحرارية،  عندما تزيد من استهلاكك للسعرات الحرارية، يجب أن تركز على الأطعمة الغنية بالعناصر الغذائية على عكس الأطعمة غير المغذية، مثل الوجبات السريعة حيث تشمل بعض الأمثلة على هذه الأنواع من الأطعمة المكسرات والبذور والأفوكادو والزبادي والفواكه الطازجة مثل الموز.

برنامج رياضي

سيساعد تقليص التمرين على زيادة فائض السعرات الحرارية، لكن لا تتوقف عن ممارسة الرياضة ما لم يخبرك طبيبك بذلك، متوسط ​​التمارين الهوائية المطلوبة للبالغين هو 150 دقيقة في الأسبوع، لذا خطط لتحقيق هذا الهدف من خلال تمارين بسيطة مثل المشي، ولكن إذا مارست الرياضة أكثر من ذلك بكثير، فمن المرجح أن تنخفض قدرتك على الوصول إلى فائض من السعرات الحرارية، لذا قلل من ذلك.

عملية بطيئة

لا تتوقع أن ترى تغييرًا في شكل وجهك فورًا بعد إجراء تغييرات في نظامك الغذائي وخطة التمرين، إذا وضعت نفسك في حالة من استهلاك السعرات الحرارية الزائدة بمقدار 500 سعرة حرارية في اليوم، فمن الطبيعي أن تكتسب نصف كيلو غرام من الوزن أسبوعيًا.

سوف ينتشر مقدار زيادة الوزن الذي ستجده في جميع أنحاء جسمك، لذلك من المحتمل أن يستغرق الأمر أسابيع أو شهور حتى ترى تغييرًا في وجهك، لا تنسَ البقاء على اتصال مع طبيبك للتأكد من صحة عملية زيادة وزنك والمضي قدمًا نحو هدفك براحة البال.

لا تنسى زيارتنا مرة أخرى في موقعكم اقتباسات للاطلاع على كل ما هو جديد لدينا