كيفية الحصول على باك لينك دوفلو؟

adminآخر تحديث : منذ سنة واحدة
admin
الموسوعة التقنية
باك لينك دوفلو
باك لينك دوفلو

يعد الحصول على باك لينك دوفلو قوي من أكبر الأهداف لدى أصحاب المواقع الذين يرغبون في رفع مستوى، وترتيب المواقع الخاصة بهم في محركات البحث، حيث إنه كلما كانت هذه الروابط الخلفية قوية كلما زادت أهميتها للموقع الخاص بك في زيادة تصدير مؤشرات البحث في جوجل وكسب ثقته بشكل كبير، كما يوجد العديد من الطرق الخاصة للحصول على باك لينك قوى وجيد، وهو ما سوف نتناوله بالتفصيل في هذه المقالة.

محتوى الموضوع

باك لينك دوفلو

يعد باك لينك دوفلو هو الرابط الذي يشير إلى الموقع الخاص بك، ويكون موجود في موقع أخر يهتم بنفس مجال المحتوى الخاص بك، وبالرغم من التحديثات الخاصة بجوجل، والتي دائمًا ما تكون مستمرة إلا أن هذا النوع من الباك لينك مازال يحتفظ بأهميته الكبيرة في ظل تحديثات جوجل لعام 2022م، وذلك لما له من تأثيرات قوية في رفع الموقع، والقيام بزيادة ترتيب الموقع في محركات البحث، وتتمثل أهمية هذا النوع من الباك لينك في النقاط التالية:

  • يعمل الباك لينك في كسب ثقة جوجل لموقعك، وبالتالي تزيد من رفع المكانة الخاصة بموقعك داخل منصة جوجل، ومن ثم يزيد ترتيب الموقع الخاص بك بين محركات البحث.
  • تكون الزيادة المستمرة في عدد الزوار إلى الموقع الخاص بك نتيجة الباك لينك المربوط بداخل موقع آخر، والأمر المهم هو دخول أكبر عدد من الزائرين من المصادر المختلفة أي من جميع المواقع التي تقوم بعمل باك لينك فيها لموقعك.
  • يعد الباك لينك نوع من أنواع التسويق التي تكون فعالة بشكل كبير للغاية لموقعك على شبكات الإنترنت، والتي لا غنى عنها في جلب الزوار، وتصدر نتائج البحث.

أفضل طرق الحصول على باك لينك دوفلو

توجد العديد من الطرق التي يتم اللجوء إليها للحصول على باك لينك دوفلو مثل: وضع رابط للموقع الخاص بك في المنتديات، والمدونات القوية، وهي تعد من الطرق السهلة ولكن إذا أردت بناء هذا النوع من الباك لينك ويكون قوى يجب عليك أن تتعرف على النصائح التالية:

  • قم بإضافة الموقع الخاص بك إلى عدد كبير من محركات البحث المتنوعة فكلما نوعت في محركات البحث كلما ساعدك هذا على نشر الموقع بكل سهولة، وزيادة الترتيب الخاص به على شبكة الانترنت، والحصول على أعلى عدد ممكن من الزيارات من المصادر المتنوعة.
  • وضع لينك داخلي للموقع الخاص بك في التعليقات للمدونات ويعتبرها القراء مكملة لمحتوى المقال الذي وضع فيه هذا اللينك، كما يجب الاهتمام بجودة المحتوى الذي تقدمه مع مراعاة التنسيق الداخلي له، والتأكد من سلامة اللغة، وأن تكون الكتابة في هذا المحتوى وفق قواعد السيو.
  • البحث في كلًا من المدونات، والمنتديات القوية التي تتضمن محتوى في نفس مجال موقعك، وحينها قم بوضع رابطك في التعليقات.
  • حاول أن يكون الرابط الذي وضعته داخل المقالة أن يكون مكمل لمحتوى المقالة الموجودة في الموقع الآخر التي وضعته به، حيث إنه كلما كان الموضوع مترابط كلما كان الرابط قويا فيزيد من القوة الخاصة بالموقع الخاص في جلب الزيارات.
  • تعد مواقع التواصل الاجتماعي مثل: الفيس بوك وغيره من مواقع التواصل المهمة جدا، وذلك لإعطاء الموقع التابع لك قوة في الانتشار، وجلب المزيد من المشاهدين أو الزوار، وزيادة ترتيبه في محركات البحث، وكسب ثقة جوجل فيه.
  • الاهتمام بالتبادل الإعلاني مع المواقع الأخرى الموثوق بها، حيث إن هذا يكون مفيد جدا لنشر موقعك بشكل جيد على شبكة الانترنت.
  • يجب أن تراسل أصحاب المدونات، والمواقع الأخرى بعمل اعلان لهم في الموقع الخاص بك مقابل نشرهم رابط موقعك لديهم، وهذه الطريقة تساعد في نقل عدد الزيارات الموجودة في موقعهم إليك، والعكس صحيح مما يجعلها فرصة جيدة لكسب أكبر عدد ممكن من الزوار.

أهم مواقع الحصول على باك لينك دوفلو قوى

يوجد العديد من المواقع القوية على شبكة الإنترنت التي تسمح لك بعمل باك لينك دوفلو قوى على مواقعها، ولكن يجب عليك عند الاختيار بين هذه المواقع أن تقوم باختيار المواقع التي يحتوي الدومين التابع لها على أثورتي عالي، كما يجب التأكد من خلو هذا الموقع من السبام هذا إذا أردت الاختيار بشكل صحيح، ومن أقوى المواقع التي يمكنك من خلالها الحصول على هذا النوع من الباك لينك ما يلي:

1.      موقع أمازون amazon:

يعد موقع أمازون من أكثر المواقع شهره، وله صيت قوى جدًا على شبكات الإنترنت، وهو من المواقع التي لها سمعة جيدة في محركات البحث، كما أنه يحتوي على بيج اثورتي عالي للغاية مما يقارب حوالي 80، وجاء ترتيب هذا الموقع على أليكسا بأنه يحتل المركز السادس على العالم، وكل ذلك يكون سبب قوي لجعله الموقع الأول لك عند البدء في عمل باك لينك قوي ذو جودة وفعالية عالية للغاية.

2.      أبل apple:

يحتوي موقع أبل اثورتي عالي ويكون حوالي 79، وجاء ترتيب هذ الموقع على أليكسا الترتيب 48 على مستوى العالم، وهو ما يجعله من أهم المواقع المستخدمة في عمل باك لينك دوفلو قوى.

3.      موقع ريديت Reddit:

يتميز هذا الموقع بأنه يحتوي على دومين اثورتي مرتفع، وبه العديد من المجتمعات المختلفة التي تساعد بشكل كبير في تسهيل الحصول على عدد زيارات مختلفة، وهو من أشهر المواقع الموجودة بين المواقع؛ لذلك يقوم خبراء السيو في استخدامه في عمل باك لينك للموقع الخاص بهم.

4.      موقع حسوب io:

يعد هذا الموقع من المواقع الهامة جدا في الحصول على الروابط الخلفية القوية أو الباك لينك القوية، حيث يضم العديد من المجتمعات، والمجالات المتنوعة، وبالتالي يصبح نشر رابط الموقع التابع لك فيه أداة سهلة جدًا في جذب أكبر عدد من الزيارات الخاصة بموقعك بالإضافة إلى أن هذا الموقع يحظى على دومين أثورتي عالي.

طريقة الحصول على باك لينك دوفلو قوي

هناك العديد من الأشخاص الذين يبحثون عن طريقة الحصول على باك لينك دوفلو قوي، وجيد، حيث إن الروابط الخارجية أو الباك لينك تساعد بشكل كبير في ظهور موقعك في النتائج الأولى لجميع محركات البحث وبالأخص: منصة جوجل، وللحصول على باك لينك قوي يجب إتباع الشروط التالية:

  • وضع الروابط الخارجية أو روابط الباك لينك في داخل المقال، وليس بداخل التعليقات.
  • أن تكون الروابط تربط محتوى في نفس المجال الخاص بالموقع الموجود به الروابط.
  • يجب أن تكون الروابط تتمتع بمصداقية، أي يجب أن تكون من مصادر بها محتوى جيد ومفيد بشكل كبير.
  • أن تكون هذه الروابط من نوع do follow أي يجب ألا يكون بها أي وسوم نوفولو أو سبونسر.
  • التأكد من أن هذه الروابط تكون من عدة مصادر، وليست من مصدر أو موقع واحد فقط.

ختامًا

في نهاية هذا المقال نكون تعرفنا على كافة التفاصيل والمعلومات الخاصة بسؤال كيفية الحصول على باك لينك دوفلو قوي، كما نتمنى أن نكون أجبنا على كافة الأسئلة الخاصة بحضراتكم بالتفصيل.

يمكنك أيضاً زيارتنا عبر صفحتنا على الفيس بوك و لا تنسى العودة مرة أخرى لموقعكم رموش للاطلاع على كل ما هو جديد لدينا