نصائح فقدان الوزن بشكل سريع وممارسة التمارين الهوائية

بيان احمد
2022-06-26T20:53:55+03:00
الصحة والعلاج
بيان احمد26 يونيو 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
نصائح فقدان الوزن بشكل سريع وممارسة التمارين الهوائية
فقدان الوزن

هل تعلم أن فقدان الوزن بسرعة ممكن مع التمارين الهوائية؟ تعتبر التمارين الهوائية مفيدة لفقدان الوزن لأنها تشمل الجسم كله.

بشكل عام، لا يوجد مبلغ محدد لمسألة عدد الساعات التي نحتاجها في هذا التمرين، الأمر متروك لك، لكن العدد الأمثل لمرات هذا التمرين هو 3 أيام على الأقل في الأسبوع.

سيساعدك القيام بهذا التمرين على الأقل 3 أيام في الأسبوع على الحفاظ على لياقتك البدنية وتجربة فقدان الوزن بسرعة من خلال التمارين الهوائية.

إنقاص الوزن بسرعة مع التمارين الهوائية

فقدان الوزن
فقدان الوزن

نصيحة: إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن بسرعة مع التمارين الهوائية، فلا تنس أن هذا النوع من التمارين يتطلب التكرار والاستمرارية، من الأفضل أيضًا أن تجعل التمارين أكثر صعوبة بمرور الوقت وتزيد من جهدك.

قم بالإحماء قبل ممارسة التمارين الهوائية

لا تنس أنك بحاجة إلى الإحماء قبل ممارسة التمارين الهوائية، تأكد من قضاء ما بين دقيقتين إلى 10 دقائق في تمارين الإطالة أو التمارين الخفيفة.

قم بهذه التمارين بهدوء ولا تتسرع في القيام بها، ضع في اعتبارك أيضًا أنه لا يجب عليك التوقف عن ممارسة الرياضة أو حتى ممارسة الرياضة بشكل مفاجئ لأن ذلك سيضر بالجسم.

فقدان الوزن بسرعة مع التمارين الهوائية في 30 يومًا

فيما يلي بعض التمارين الهوائية التي تساعد على فقدان الوزن ليس عليك الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية أو ممارسة التمارين في مجموعة، على الرغم من أنك إذا مارست الرياضة في مجموعات، فستحصل على المزيد من الطاقة وستجد المزيد من الرغبة، ولكن إذا لم تكن لديك الظروف، فهذه ليست مشكلة.

نحن نعلمك كيفية إنقاص الوزن بسرعة بشكل فردي وفي المنزل من خلال التمارين الهوائية.

إذا كنت تتابع هذه المقالة لفقدان الوزن، فمن المستحسن أن تقوم بتمارين الأيروبكس 6 أيام في الأسبوع وأخذ يوم راحة للراحة.

الراحة تعني القيام ببعض الحركات البسيطة والخفيفة. يمكن أن يكون هذا التمرين البسيط بعض تمارين اليوجا أو حتى السباحة الخفيفة.

ملحوظة: من الأفضل القيام بهذه التمارين مع اتباع نظام غذائي سليم لفقدان الوزن.

التمرين 1: تحرك في مكانك بركبة طويلة

من الأفضل تشغيل الموسيقى أولاً. قف واضرب. ابذل قصارى جهدك لرفع ركبتيك بالقرب من صدرك، في نفس الوقت، ثني الذراع ورفع اليد اليسرى بالقدم اليمنى واليد اليمنى بالقدم اليسرى.

التمرين 2: حرك الصالة واقفز

ربما حاولت نقل الصالة. في هذه الحركة، على سبيل المثال، نضع القدم اليمنى أمام جسدنا، ثم أنزل الجسم بحيث تكون ركبتنا اليمنى بزاوية 90 درجة مع الأرض.

ثم علينا أن نبقى في هذا الموقف ونحاول الحفاظ على توازننا دون مساعدة أيدينا، الآن نريد دمج هذه الحركة بقفزة واحدة. اقفز بقدر ما تستطيع وقم بالصالة على قدمك اليمنى مرة واحدة وقدمك اليسرى مرة واحدة عند الهبوط.

التمرين 3: تمارين بيلاتيس

 

استلقى على ظهرك، ارفع ساقيك، ثنيهم وحملهم عاليا، ارفع يديك كذلك. تأكد من أن راحتي يديك معًا، في هذه المرحلة، حاول سحب الذراعين مع الجزء العلوي من جسمك، والآن افرد ساقيك.

في هذه الحالة، ستبدو مثل الحرف الإنجليزي v، عقد لبضع ثوان، اثنِ رجليك مرة أخرى وأعد الجزء العلوي من جسمك إلى وضعه الأصلي، قم بهذا التمرين عدة مرات متتالية.

التمرين 4: سكوت

 

في هذا التمرين، باعد بين ساقيك بمقدار عرض الكتفين، ضع يديك أمام صدرك واثن ركبتيك، بحيث ينزل الجذع السفلي. تخيل أنك تريد الجلوس على كرسي الآن بعد أن تعلمت كيفية القرفصاء، حاول القفز أولاً والدخول في وضع القرفصاء عند الهبوط، حاول القيام بهذا التمرين بسرعة.

اقرأ المزيد:تمارين كروس فيت لخسارة الوزن وأهميتها للصحة العامة

المفاهيم الخاطئة حول التمارين الهوائية

غالبًا ما يعتقد الناس أنه من خلال ممارسة التمارين الهوائية، يمكنهم بناء العضلات وبناء الجسم العضلي، ولكن من الآمن أن نقول إن هذا التفكير خاطئ.

سيكون لهذه التمارين تأثير ضئيل جدًا على بناء عضلاتك، إذا كان هدفك في التمارين الرياضية هو شد عضلاتك، يجب أن أخبرك أنك اخترت التمرين الخاطئ.

لهذا الغرض، من الأفضل ممارسة رياضة كمال الأجسام باستخدام الأثقال، لأنه عندها فقط يمكنك شد عضلاتك.

أخيرًا، لا تنسَ تدوين تمارينك. اكتب مدى صعوبة ذلك وسهولة استخدامه أمام كل تمرين من تمارينك، حاول أن تجعل التمارين أكثر صعوبة بمرور الوقت، في النهاية سترى تقدمك وستندهش.