كيفية صنع قناع البوتوكس منزلي الصنع

هبة مسعود
2022-09-04T17:40:55+03:00
أنواع الماسكات
هبة مسعودتعديل ربى احمد4 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
كيفية صنع قناع البوتوكس منزلي الصنع
قناع البوتوكس

يستخدم قناع البوتوكس هذه الأيام كطريقة لإزالة تجاعيد الوجه يستخدم البوتوكس في العالم لتجديد الشباب والتخلص من التجاعيد وبالطبع البوتوكس له آثار جانبية معينة ولكن يمكنك تحضير واستخدام البوتوكس في المنزل باستخدام البوتوكس المحلي الصنع والتخلص من التجاعيد الموجودة على وجهك بسهولة.

كيفية صنع قناع البوتوكس منزلي الصنع

khj - اقتباسات

له خصائص مضادة للشيخوخة ويمكنك تجديد شبابك من خلال العلاج المنزلي، لقد أعددنا ماسكين للبوتوكس، قناع أخضر للوجه البوتوكس، وقناع للجبين البوتوكس، تعرف على هذه الأقنعة المصنوعة منزليًا.

لتحضير القناع محلي الصنع، ضعي 200 جرام من السبانخ و 200 جرام من الكرنب الأخضر في وعاء واطهيه قليلًا حتى يصبح طريًا ثم ضعيها في الخلاط مع قليل من الماء واخلطيها ثم نضيف ربع كوب زيت زيتون وربع كوب قشدة حامضة. ونخلطهم مرة أخرى للحصول على خليط متجانس.

بعد تحضير القناع، نظف أولاً بشرة وجهك ورقبتك تمامًا ثم ضعي القناع على وجهك ثم انتظر لمدة 8 دقائق حتى يعمل على الجلد بعد 8 دقائق اغسلي وجهك بالماء الدافئ ومرة ​​ثانية بالماء البارد هذا يجعل مسام الجلد مغلقة تمامًا.

يحتوي هذا القناع على فيتامين هـ وحمض اللاكتيك واللوتين الذي يجدد البشرة، اللوتين هو أحد مضادات الأكسدة القوية جدًا التي تحمي البشرة من الجذور الحرة كما أن هذه المواد تزيد من مرونة الجلد.

تابع أيضًا: كيفية استخدام قناع الصبار لعلاج الإكزيما

قناع الجبين بالبوتوكس

fgh - اقتباسات

الجبين هو أحد الأماكن التي تظهر فيها التجاعيد على الوجه بحيث يمكنك استخدام قناع البوتوكس على جبهتك يمكنك استخدام الجزر وبياض البيض لتحضير هذا القناع يساعد هذا المزيج على وصول المعادن والفيتامينات الضرورية إلى البشرة ويساعد على تجديد شبابها.

لعمل قناع بوتوكس للجبهة، ضعي حبتين من الجزر مع بياض البيض في الخلاط واخلطيهما معًا ثم ضعيه على خطوط جبهتك واتركيه على الجلد لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء الدافئ واغسلي وجهك مرة أخرى بالماء البارد كرر هذا 3 مرات في الأسبوع.

وفي النهاية لقد عرضنا لكم كيفية صنع قناع البوتوكس منزلي الصنع بأبسط الطرق الممكنة