قناع الجزر لنضارة الوجه والتجاعيد

هبة مسعود
2022-09-08T01:23:58+03:00
أنواع الماسكات
هبة مسعودتعديل admin8 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
قناع الجزر لنضارة الوجه والتجاعيد
قناع الجزر

قناع الجزر يمكن أن يحل محل مادة البوتوكس بسهولة ليعطي نضارة للوجه، باستخدام قناع الجزر يمكنك جعل الوجه منتعشًا وخاليًا من التجاعيد، للجزر أيضًا خصائص مضادة للشيخوخة، في هذه المقالة، سنناقش فوائد الجزر لبشرة الوجه، لذا ابق معنا.

فوائد قناع الجزر

كما تستخدم الفاكهة في الجمال ومن بين هذه الثمار المفيدة للبشرة الجزر الذي له خصائص مضادة للشيخوخة ويمكن للجزر أن يحل محل البوتوكس.

المكونات اللازمة لعمل قناع الجزر

  • 1 جزرة مبشورة كبيرة.
  • 1 ملعقة كبيرة نشاء.
  • 1 كوب كريما حامضة.

تعمل الفيتامينات الموجودة في الجزر على تجديد البشرة وإصلاح نشا الجلد والتجاعيد، كما يعمل حمض اللاكتيك الموجود في القشدة الحامضة على تفتيح البشرة وتنقيتها، ومزيج من هذه المواد الثلاثة يكافح علامات الشيخوخة وترهل الجلد والتجاعيد والرؤوس السوداء.

 

امزجي المكونات وانتظري بضع لحظات، ضعي القناع على وجهك واتركيه لمدة نصف ساعة، بعد نصف ساعة اغسلي وجهك بالماء الفاتر، ثم ضعي كريم مرطب على وجهك، افعلي هذا 3 مرات في تفعل الأسبوع.

خصائص قناع الجزر

  • يعيد نضارة البشرة.
  • باستخدام هذا القناع، يحصل الجلد على جميع العناصر الغذائية التي يحتاجها.
  • يزيل علامات الشيخوخة والخطوط والتجاعيد في الجلد بمرور الوقت ويجعل البشرة صافية ومشرقة.
  • يمكنك التخلص من البقع والرؤوس السوداء.

هل استخدام قناع الجزر مناسب لجميع أنواع البشرة؟

نعم يمكن استخدام ماسك الجزر لجميع أنواع البشرة لأن الفيتامينات الموجودة فيه لا تضر الجلد ولكن إذا كنت تعانين من مشاكل جلدية شديدة أو حب شباب عميق فتأكد من استشارة الطبيب وطبيب الأمراض الجلدية قبل استخدام هذا القناع، قد يكون الجلد حساسًا لمكونات هذا القناع.

أفضل طريقة لاستخدام قناع الجزر للبشرة الدهنية هي مزج بعض أوراق النعناع المقطعة مع هريس الجزر ووضعه على الجلد لمدة نصف ساعة، ينكمش النعناع مسام الجلد ويزيل الزيوت منه.

يمكن للبشرة العادية إلى الدهنية أن تضيف العسل إلى هذا القناع لترطيب البشرة، كما يمكن للبشرة الحساسة أن تضيف زيت جوز الهند إلى قناع الجزر لتقليل التهاب الجلد واحمراره.

يمكنك أيضاً زيارتنا عبر صفحتنا على الفيس بوك و لا تنسى العودة مرة أخرى لموقعكم اقتباسات للاطلاع على كل ما هو جديد لدينا