كيفية تحضير قناع الزنجبيل لتنحيف البطن

هبة مسعودآخر تحديث : منذ 9 أشهر
هبة مسعود
أنواع الماسكات
قناع الزنجبيل
قناع الزنجبيل

قناع الزنجبيل لفقدان الوزن من الطرق الفعالة لتقليل دهون البطن وأجزاء أخرى من الجسم مثل الفخذين والذراعين والوركين والجوانب، مما يساعد على تجميل جسمك ووجهك.

يمكنك استخدام قناع الزنجبيل لتنحيف البطن وأجزاء الجسم الأخرى التي ترغبين في إنقاص الوزن بها، مع هذا القناع يمكنك تجربة وجه وجسم جميلين بطريقة طبيعية تمامًا.

محتوى الموضوع

قناع الزنجبيل لتنحيف البطن

قناع الزنجبيل
قناع الزنجبيل

بالتأكيد معظم الناس على دراية بخصائص الزنجبيل لتنحيف البطن ويعرفون أن له العديد من الخصائص بالإضافة إلى التخسيس وفقدان الوزن للجسم، يمكنك استخدام قناع الزنجبيل للتنحيف للبطن والفخذين والوركين والوجه. بعض الناس لديهم شخصية جيدة، ولكن لديهم خدود مستديرة أو خدين سمينة، مما يجعلهم يبدون سمينين. باستخدام قناع الزنجبيل، يمكنهم تقليل الدهون الزائدة على الخدين وحتى حول الأنف.

يعد استخدام الزنجبيل والطين أيضًا أحد الأساليب لتقليل الدهون والتعامل مع السيلوليت ويمكنه التخلص من الدهون الزائدة في أجزاء مختلفة من الجسم مثل الفخذين والذراعين والبطن.

اقرأ أيضًا: كيف اتخلص من التجاعيد على وجهي

فوائد قناع الزنجبيل

بالإضافة إلى حرق الدهون، يمنحك قناع الزنجبيل أيضًا فوائد أخرى نظرًا لخصائص الزنجبيل وماء الورد.الزنجبيل هو أحد مضادات الأكسدة التي يمكن أن تحميك من الشيخوخة والتحكم في الدورة الدموية للجلد.كما يوفر الأكسجين.

يعمل ماء الورد على تنعيم البشرة ومنع تساقط التجاعيد على الجلد أثناء فقدان الوزن.إذا كنت تستخدم ماء الورد على الوجه، فإنه يجدد نضارة الوجه وله خصائص مضادة للبكتيريا ويزيل الخلايا الميتة والباقية، كما يمكن عمل المكياج .

كيفية صنع قناع الزنجبيل لفقدان الوزن

قناع الزنجبيل
قناع الزنجبيل

لتحضير هذا القناع، اخلطي ملعقتين كبيرتين من مسحوق الزنجبيل و 3 ملاعق كبيرة من ماء الورد في وعاء صغير لتشكيل عجينة يمكن أن تلتصق بالجلد إذا شعرت أن العجينة صلبة، يمكنك إضافة ماء الورد شيئًا فشيئًا للحصول على العجين المناسب.

ثم ضعي القناع على المنطقة المرغوبة واتركيها لأكثر من 10 دقائق في هذا الوقت، استلقِ حتى لا ينفصل القناع عن الجلد.

ثم قم بإزالة القناع من على الجلد بالماء البارد، كرر ذلك يوميًا، إذا كررت ذلك يوميًا بانتظام، ستلاحظ النتيجة في غضون أسبوع، إذا كنت راضيًا عن النتيجة في غضون أسبوع، يمكنك الاستمرار لمدة أسبوع كرر هذه 2 مرات.

تحذيرات مهمة

  • من المحتمل أن تشعري بالحكة في البداية، وذلك بسبب الزنجبيل الطبيعي الذي تستخدمينه، وإذا كان يسبب حكة شديدة، قومي بإزالة القناع فورًا بالماء البارد.
  • تجنب ملامسة القناع للعينين والشفتين.
  • مضاد استطباب للحوامل والمرضعات.
  • إذا كنت تعاني من حساسية من الزنجبيل أو ماء الورد، فلا تستخدم هذا القناع، وإذا كان لديك حب الشباب أو الندوب على وجهك، فلا يجب استخدام هذا القناع لأنه سيسبب مضاعفات خطيرة.

قناع الزنجبيل والطين لفقدان الوزن

قناع الزنجبيل
قناع الزنجبيل

قناع الزنجبيل والطين هو وسيلة فعالة لفقدان الوزن وتقليل الدهون، كما أنه يحارب السيلوليت، وإذا لم تكن لديك حساسية من هذه المواد، فيمكن أن يكون وسيلة فعالة لفقدان الوزن.

اخلطي ملعقتين كبيرتين من جذر الزنجبيل أو مسحوق الزنجبيل مع 5 ملاعق كبيرة من طين البنتونيت و 10 ملاعق كبيرة من الماء الدافئ ثم يمكنك وضع القناع على نقطة مثل الفخذ أو الذراع أو المعدة حيث تريد إنقاص الوزن، ثم غلقه بلفائف السيلوفان ثم انتظر لمدة 30 دقيقة ثم اغسلها أولاً بالماء الدافئ ثم اشطفها بسرعة.

يعد استخدام الطين طريقة فعالة للتعامل مع السيلوليت وتقليل الدهون، ومن خلال إغلاق تلك المنطقة بالنايلون، فإنك تساعد في تدفئة تلك المنطقة.

قبل غسل المنطقة الملثمة، انتظر بضع دقائق حتى تنخفض درجة حرارة الجسم ببطء، ويجب أن يكون ماء الدش دافئًا أو فاترًا، وفي النهاية جفف الجلد جيدًا وضع كريمًا مرطبًا إذا لزم الأمر.