الأفوكادو غذاء صحي غني بالعناصر الغذائية؛ ويمكن أن يساعد في تناول الفاكهة لمن لا يحبون المذاق الحلو للفاكهة؛ وهو من الأطعمة الغنية بالمغذيات التي توفر كميات كبيرة من الفيتامينات والمعادن والعناصر الغذائية الأخرى ذات سعرات حرارية قليلة نسبيًا.

عند ذكر السعرات الحرارية في الافوكادو فإن ثلث ثمرة أفوكادو متوسطة الحجم (50 جم) تحتوي على 80 سعرة حرارية وتساهم بما يقرب من 20 نوعًا من الفيتامينات والمعادن ، الأفوكادو مصدر جيد للألياف ، وحمض الفوليك ، وفيتامين K ، وحمض البانتوثنيك ، والنحاس ، كما أنه يوفر دهونًا جيدة..

كيف تقشر و تأكل الأفوكادو بالصور

 طريقة تقشير الأفوكادو يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا، فالكثير من المغذيات النباتية الموجودة في الأفوكادو موجودة بالفعل في الخارج ، بين القشرة الخارجية التي تشبه الجلد واللب ، لذلك عندما تقشر الفاكهة ، عليك التأكد من أنك لا تتخلص من هذا الجزء.[2]

تقطيع الافوكادو

أمسكي بسكين وقطعي حول وسط الأفوكادو

تقطيع الافوكادو

الآن امسك كلا النصفين ، قم باللف والسحب؛ سوف يتفكك الأفوكادو بسهولة وسيحتوي أحد الجانبين على بذرة؛أمسك بسكين وألصقه بالبذرة واسحبه للخارج؛ هناك ، لديك الآن نصفين رائعين.

افوكادو

فصل الجلد عن الفاكهة ؛ خذ ملعقة وابدأ في التجريف حول الحواف واسحب الفاكهة؛ أو يمكنك أن تأخذ سكينًا وتقطع الفاكهة إلى مربعات صغيرة ثم تغرفها بملعقة. هناك طريقة أخرى لفصل القشرة وهي نقع الجلد الخارجي وسحب القشرة

تقطيع افوكادو

طرق طهي و تناول الافوكادو بالصور

عند الحديث عن طريقة اكل الافوكادو؛ هناك مجموعة متنوعة من الطرق السهلة لتناول الأفوكادو وجعله جزءًا من نظامك الغذائي المعتاد؛ من أفضل الطرق للاستمتاع بالأفوكادو تناولها بمفردها؛ قطع الأفوكادو الناضجة إلى نصفين والمتبلة حسب الذوق بمثابة إضافة لذيذة لأي وجبة؛ كل ما تحتاجه هو تناول نصف حبة أفوكادو عادية مع رش عصير الليمون أو توابلك المفضلة؛ جرب القليل من الفلفل الحلو أو الخل البلسمي للحصول على لمسة إضافية.

جواكامولي

جواكامولي

لصنع الجواكامولي يتم هرس الافوكادو مع عصير الليمون واضافة المكونات الاخري اختياريا مثل البصل والكزبرة والفلفل الحار والطماطم .

The post كيف يؤكل الأفوكادو بالصور first appeared on المرسال.