أفضل مواقع لعمل الباك لينك

adminآخر تحديث : منذ سنة واحدة
admin
الموسوعة التقنية
أفضل مواقع لعمل الباك لينك
أفضل مواقع لعمل الباك لينك

يريد الكثير من أصحاب المواقع معرفة أفضل مواقع لعمل الباك لينك؛ حيث إن هذا الأمر يحتاج مجهود كبير لمعرفة المواقع التي تقدم تلك الخدمة بأعلى جودة، نظرًا لأن الموقع الذي يقدم خدمات الباك لينك يجب أن يحتوي على دومين أثورتي عالي، وعدد زوار جيد يوميًا، وله ترتيب جيد على أليكسا، ولكن في هذه المقالة سوف نسهل عليك هذا المجهود الشاق ونقدم كافة التفاصيل التي تخص مواقع عمل الباك لينك.

محتوى الموضوع

أفضل مواقع لعمل الباك لينك

تتعدد المواقع التي يمكنك من خلالها عمل باك لينك قوي لموقعك تستطيع من خلاله تصدر نتائج بحث جوجل، وزيادة عدد الزوار لديك، وبالتالي زيادة الأرباح، فإذا كنت تريد عمل باك لينك يثق فيه جوجل ويساعدك على كل هذه الأشياء، فأنت بحاجة إلى عمل روابط خلفية من نوع دوفلو، وليس روابط من نوع نوفلو، لذا قبل معرفة مواقع لعمل الباك لينك سوف نتعرف أولًا على الفرق بين النوعين:

باك لينك نوفلو

أحد أشكال الباك لينك الذي يمكنك الحصول عليه من خلال منصات التواصل الاجتماعي، والذي يقوم مقدمي الخدمات بوضع رابط موقعك على حسابهم الشخصي من أجل دخول عدد زوار كبير إلى موقعك، ولكن هذه الروابط لا تساعد في تصدر نتائج بحث جوجل، هي فقط تساعد على زيادة عدد الزوار، ولكن هذا لا ينفي أهميتها بالطبع بالنسبة للمواقع المبتدئة على وجه الخصوص.

باك لينك دوفلو

هي الروابط الخلفية الآمنة التي يثق بها جوجل، ويساعدك على تصدر نتائج البحث من خلالها، نظرًا لأنها تتم من خلال المواقع الإلكترونية الموجودة عليه أو حتى الموجودة على بحث ياندكس، كذلك تساعدك في رفع الدومين أثورتي والبيج أثورتي الخاص بالموقع، وخفض السبام سكور، وبالتالي زيادة قوة الموقع، مع العلم أن تلك الروابط قد تحتاج إلى دفع مبالغ مالية لأصحاب المواقع حتى يسمحون لك بأخذ باك لينكس منهم، لذا سوف نوضح لكم المواقع التي تقدم خدمات الباك لينك القوية في السطور القادمة.

موقع حسوب IO

من المواقع الشهيرة التي تعطيك باك لينك قوي نظرًا لأنها تحتوي على دومين أثورتي عالي للغاية، كما إن لديها سبام سكور منخفض وهو 1% وترتيبه بين المواقع الإلكترونية العالمية جيد، هذا بالإضافة إلى احتواء هذا الموقع على مجالات متنوعة يمكنك اختيار منها ما تشاء لعمل الباك لينك.

موقع أمازون

نستكمل الحديث عن أفضل مواقع لعمل الباك لينك حيث إن موقع أمازون هو أحد المواقع التي يمكنك عمل باك لينك قوي من خلالها، والتي تساعدك بشكل كبير على تصدر نتائج بحث جوجل نظرًا لاحتواء الموقع على ملايين من الزوار يوميًا بسبب ترتيبه على أليكسا؛ حيث يقع أمازون في المرتبة السادسة عالميًا على بحث جوجل، هذا بالإضافة إلى الدومين أثورتي العالي وهو 80، وبالتالي يكون موقع أمازون خيار رائع لعمل باك لينك قوي لموقعك.

موقع بينترست

يمتلك موقع بينترست قوة كبيرة على بحث جوجل نظرًا لأنه يمتلك دومين أثورتي عالي وهو 94 كما إن ترتيبه العالمي بين المواقع على بحث جوجل هو 119 لذا فإن عدد زواره اليومي يتعدى 5 ملايين زائر الذي يكون أغلبهم من العرب.

موقع ثابت

هذا الموقع هو أحد أفضل المواقع التي يمكنك عمل باك لينك من خلالها من نوع دوفلو، يحتوي موقع Thabbet على دومين أثورتي عالي مما يجعله ذلك في المراتب الأولى بين المواقع العالمية على أليكسا، وبالتالي يدخل إليه ملاين من الزوار يوميًا، وهذا ما يحتاجه صاحب الموقع حتى يدخل إليه هو الآخر عدد زوار كبير يوميًا، كل ما عليك هو التسجيل على موقع ثابت ونشر روابط المقالات الخاصة بك عليه.

موقع لينكد إن

إن حديثنا عن أفضل مواقع لعمل الباك لينك يجعلنا نذكر موقع لينكد إن بالطبع، الموقع الشهير الذي يدخل إليه ملايين من الزوار يوميًا يتجاوز العشر ملايين على سبيل المثال، هذا الأمر الذي يجعله مصنف ضمن قائمة المواقع الشهيرة.

لينكد إن يمتلك دومين أثورتي 97 كما إن ترتيبه بين المواقع العالمية على بحث جوجل وفق إحصائيات أليكسا هو 58، يمكنك الدخول على لينكد إن بكل سهولة وإنشاء حساب شخصي ووضع رابط موقعك الإلكتروني في البيانات الشخصية، ويكون بذلك رابط باك لينك دوفلو أي يسمح جوجل بمساعدته في تصدر نتائج البحث.

موقع آبل

يحتوي موقع آبل على دومين أثورتي 79 وهو رقم جيد للغاية في عمل باك لينكس من خلالها كما إنه يحتوي على عدد زوار كبير مما جعله يحتل المرتبة 48 في أليكسا، يمكنك إنشاء حساب على موقع آبل وإنشاء الروابط الخلفية من خلاله بكل سهولة.

موقع ريديت

هذا الموقع مصنف ضمن قائمة أفضل مواقع لعمل الباك لينك حيث إن ترتيبه العالمي بين المواقع الأخرى عالي للغاية، وبالتالي فإن الدومين أثورتي لديه عالي أيضًا، وهذا ما يبحث عنه أصحاب المواقع الذي تريد عمل باك لينكس قوية.

يحتوي موقع ريديت على ملايين من الزوار الذين يدخلون إليه يوميًا سواء كان من فئة العرب أو فئة الأجانب، فأغلب أصحاب المواقع الأجنبية يلجؤون إلى موقع ريديت لعمل روابط خلفية من خلاله، وهذا يشير بالطبع إلى قوة الموقع.

موقع ميديام

أحد أشهر المواقع التي تساعدك في الحصول على باك لينك قوي لموقعك نظرًا لأنه يمكنك الدخول عليه وكتابة مقالات ووضع رابط موقعك فيها بكل سهولة، ولعل أهم ما يميز موقع ميديام هو تعدد اللغات الموجود فيه.

كما إنه يمتلك دومين أثورتي 95 وهو رقم كبير للغاية، وترتيبه على أليكسا هو الترتيب 92، وعدد الزيارات اليومية يتجاوز 7 ملايين زائر، كل هذه الأشياء جعلت موقع ميديام من ضمن أفضل مواقع لعمل الباك لينك.

مميزات الحصول على روابط خلفية لموقعك

لقد قمنا بتوضيح أفضل مواقع لعمل الباك لينك في السطور السابقة، سوف نوضح الآن المميزات التي يحصل عليها صاحب الموقع عندما يقوم بإنشاء باك لينكس لموقعه، هذه المميزات نذكرها في الآتي:

  • خفض سبام سكور الموقع، وهو شيء جيد للغاية؛ حيث إنه يقلل من احتمالية تعطيل الموقع أو احتوائه على أي مشاكل تضره.
  • ارتفاع الدومين أثورتي والبيج أثورتي، وبالتالي زيادة قوة الموقع التي تجعله ينافس أصحاب المواقع الأخرى من نفس المجال.
  • دخول عدد كبير من الزوار يوميًا قد يصل إلى ملايين الزوار، وهذا يزيد من معدل الأرباح بالطبع.
  • تصدر نتائج بحث جوجل بكل سهولة ويسر مما يجعل أصحاب المواقع يريدون عمل باك لينكس لديك.
  • زيادة إعلانات جوجل أدسنس التي يسعى للحصول عليها الكثير من أصحاب المواقع.
  • زيادة ثقة جوجل في موقعك، وبالتالي لا يحدث أي مشاكل تعطل عملك على الموقع.

ختامًا

إن معرفة أفضل مواقع لعمل الباك لينك جعلنا ندرك العديد من الأشياء التي نحتاجها لعمل الباك لينك القوي؛ حيث إن المواقع التي تحتوي على دومين أثورتي عالي، ولديها عدد زوار جيد يوميًا هي المواقع التي نحصل منها على روابط خلفية قوية، وهذا ما قمنا بذكره بالتفصيل في الأعلى.

يمكنك أيضاً زيارتنا عبر صفحتنا على الفيس بوك و لا تنسى العودة مرة أخرى لموقعكم رموش للاطلاع على كل ما هو جديد لدينا

https://social.msdn.microsoft.com/profile/quotes12/