تجربتي مع كريم ايفا بي وايت للمناطق الحساسة

dآخر تحديث : منذ 12 شهر
تجربتي مع كريم ايفا بي وايت للمناطق الحساسة
تجربتي مع كريم ايفا بي وايت للمناطق الحساسة

كريم إيفا بي وايت هو عبارة عن كريم للتفتيح والتبييض يستخدم لتفتيح لون البشرة وتقليل ظهور البقع الداكنة والتصبغات. يحتوي الكريم على مجموعة من المكونات الفعالة مثل الألفا أربوتين والكافيين والجلسرين وغيرها، والتي تعمل على تفتيح لون البشرة وتحسين مظهرها.

مع ذلك، يجب الانتباه إلى أن استخدام منتجات التفتيح والتبييض للبشرة قد يسبب بعض المشاكل والآثار الجانبية مثل الجفاف والتهيج وتفاقم الحساسية، وقد يؤدي إلى تلف البشرة على المدى الطويل. لذلك، ينصح بالحذر في استخدام هذه المنتجات واستشارة الطبيب المختص قبل استخدام أي منتجات تفتيح أو تبييض للبشرة. كما ينصح بتجنب التعرض المفرط لأشعة الشمس وتطبيق واقي الشمس بشكل دائم للمحافظة على صحة البشرة.

محتوى الموضوع

تجربتي مع كريم ايفا بي وايت للمناطق الحساسة

كريم تفتيح ايفا بي وايت للمناطق الحساسة ، مكوناته النشطة الطبيعية، كما نعلم جيداً أهمية العناية بالبشرة واستخدام مستحضرات التجميل والكريمات المناسبة لنوع البشرة،  كما نهتم جيداً بالعناية بالجلد على الوجه واليدين لابد أيضا من الاهتمام الكبير بالمناطق الحساسة التي قد تكون أكثر احتياج للاهتمام، ومن خلال هذا المقال من موقع رموش أنقل لكم تجربتي مع كريم ايفا بي وايت الخاص بالمناطق الحساسة، إيفا هو الحل الأمثل والآمن للحصول على بشرة أكثر اشراقاً ونعومة، بالإضافة إلى توحيد الألوان في المناطق الحساسة، والتخلص من الجلد الميت، والاسمرار، كما يمكنكم استخدامه مع مجموعة من المكونات الأخرى للحصول على أفضل النتائج، من خلال هذا المقال يمكنكم الاطلاع على أهمية كريم ايفا بي وايت، وكيفية استخدامه.

مميزات وفوائد كريم إيفا بي وايت

يتميز كريم ايفا بي وايت بالعديد من المميزات التي تساعدك في الحفاظ على التوازن الجلد بالإضافة إلى إمداده بالعديد من العناصر اللازمة، كما يستخدم أيضاً كريم إيفا كماسك للتخلص من جلد الوزة، وذلك من خلال إضافته إلى بعض المكونات الأخرى واستخدامه كمسك متكرر على مدار الأسبوع، كما يستخدم أيضا في علاج الكلف و اسمرار الجلد الناتج عن الاحتكاك أو أشعة الشمس المباشرة، يتكون الكريم من مجموعة من المكونات الطبيعية التي تدعم الحصول على بشرة أفتح وأنعم مع توحيد اللون بعيدة عن حساسية الجلد فهي آمنة تماما.

  • بمكوناته الطبيعية يمكنك الاستعانة به لحل جميع مشكلات البشرة، للحصول على بشرة أفتح وأنعم وذات لون موحد للمناطق الحساسة.
  • يعمل الكريم على زيادة مرونة البشرة ونعومتها وذلك لأنه يحتوى على خلاصة الترمس.
  • يفتح المناطق الداكنة وتوحد لون البشرة، وذلك لأنه يحتوي على خلاصة العرقسوس.
  • يعمل على توحيد لون الجلد وملمسه، وذلك لأنه يحتوي على فيتامين ب5 و فيتامين ب3 و فيتامين هـ وفيتامين ج .

طريقة استخدام كريم إيفا بي وايت

للحصول على أفضل النتائج التي يعمل عليها كريم ايفا بي وايت معرفة كيفية تطبيق واستخدام الكريم على البشرة بطريقة صحيحة للحصول على أفضل النتائج اتبع الخطوات التالية

يتم وضع طبقة خفيفة من الكريم على المنطقة المراد تفتيحها .

قومي بتدليك الكريم بلطف حتى يتم امتصاصه  قبل ارتداء الملابس.

للحصول على أفضل النتائج، كرري هذه العملية مرتين يوميا بعد الاستحمام أو بعد تنظيف المنطقة المراد تفتيحها حتى تحصلين على النتيجة المطلوبة.

تحذيرات استخدام كريم ايفا بي وايت

  • الكريم للاستعمال الخارجي فقط .
  • عليك تجنب ملامسة المنتج للعينين.
  • يستعمل كريم ايفا بي وايت على البشرة الملتهبة أو المجروحة.
  • يحفظ بعيدا عن متناول الأطفال.
  • يمكن خلط الكريم مع كريمات السنفرة أو التقشير بأنواعه.
  • يستخدم ايضا للترطيب العميق والتخلص من البثور السوداء والبقع.
  • يمكن استخدامه على اليدين والقدمين في الشتاء.