تنحيف المعدة والجوانب باستخدام السيلوفان

d
فقدان الوزن
dتعديل admin19 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
تنحيف المعدة والجوانب باستخدام السيلوفان
تنحيف المعدة

تنحيف المعدة والجوانب باستخدام السيلوفان، يجب أن تكون قد سمعت عن لفائف الجسم للتخسيس وحرق الدهون وإزالة السموم وإزالة السيلوليت، عادة ما تُحدث هذه الطريقة تغييرات مؤقتة في مظهر جسمك لا يمكن اعتبارها نتيجة لحرق الدهون، حيث تقدم مراكز التدليك، والسبا أيضًا هذه الطريقة لعملائها للاسترخاء، وتحسين مظهرهم، في غضون ذلك.

تنحيف المعدة والجوانب باستخدام السيلوفان

نظرًا لأن ارتداء الجينز، وأحزمة التخسيس مؤلم بعض الشيء وتسبب آثارًا جانبية للجسم، فقد لجأ الكثير من الناس إلى استخدام الأربطة المطاطية وخاصة السيلوفان لتنحيف البطن، والجوانب.

إن هذه الطريقة هي في الواقع نسخة رخيصة، ومحلية الصنع من الضمادات التي تم استخدامها في مراكز التخسيس، والمنتجعات الصحية على مدى العقود القليلة الماضية لتشكيل الأجزاء المقابلة من الجسم، وإزالة السيلوليت.

حيث تقوم هذه المراكز بتلطيخ الضمادات بإكليل الجبل، والطين، والعسل، والشوكولاتة، والزبدة، والأوكالبتوس، وغيرها من المواد الطبيعية، وتقدمها للعملاء كحل للتخسيس الموضعي.

 هل يمكن فقدان الوزن مع السيلوفان؟

تعمل الأربطة المطاطية والسيلوفان على زيادة التعرق، ولكن ليس لها تأثير كبير على إذابة الدهون المتراكمة في البطن، والجوانب، فإن تنحيف المعدة والجانب ممكن فقط من خلال ممارسة الرياضة وتقليل السعرات الحرارية المستهلكة.

قد يغير شريط تنحيف المعدة المصنوع من السيلوفان مظهر هذه المنطقة من الجسم، أو انخفاض طفيف في وزنك، ولكن هذه التغييرات ناتجة فقط عن الزيادة القوية في التعرق أثناء استخدامه.

كيفية استخدام السيلوفان لتنحيف البطن؟

كما تعلم، فإن دهون البطن، والجانب عنيد للغاية؛ يلجأ الكثير من الناس إلى طرق مختصرة، بما في ذلك استخدام السيلوفان، لتذويبها، إن استخدام السيلوفان لهذا الغرض مريح للغاية، ويمكن القيام به في المنزل، وذلك على النحو التالي:

  1. ما عليك سوى شراء بضع لفات من السيلوفان من سوبر ماركت الحي، فإذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك استخدام ضمادات حرارية للتخسيس، مثل ضمادات النعناع، وما إلى ذلك، والتي تباع في الصيدليات.
  2. جهزي ضمادات التدفئة حسب التعليمات الموضحة على العلبة، وضعيها على بطنك وجوانبك.
  3. ثم لف دورتين إلى ثلاث جولات من السيلوفان على هذه المنطقة وانتظر لمدة 45 إلى 50 دقيقة، وكرري هذه الطريقة من 4 إلى 5 أيام في الأسبوع.
  4. لا تلفي السيلوفان بإحكام شديد، بعد إغلاق السيلوفان، ارتدي تيشيرت، وسراويل فضفاضة، إذا شعرت أنك لفته بشكل غير محكم، يمكنك لف ضمادة عادية عليه لإبقائه ثابتًا في مكانه.

أهمية السيلوفان لحرق الدهون

بالطبع وكما ذكرنا سابقاً فإن لف البطن بالسيلوفان جذوره في طرق لف الجسم بأربطة خاصة ومواد طبيعية يتم الترويج لها في مراكز السبا، والتخسيس، ووفقًا لهذه المراكز، فإن تغليف الجسم بهذه المواد الطبيعية يريح الجسم، ويقلل من التوتر، ويسبب فقدانًا مؤقتًا للوزن.

تزيل هذه الأربطة الطبيعية أيضًا السموم مثل الزئبق، والرصاص من الجسم، بالإضافة إلى ذلك، تعمل هذه الأربطة على تسريع حرق الدهون، وتقليل السيلوليت الجلدي في منطقة الورك، والفخذ، يمكن للمواد الطبيعية المستخدمة في هذه الضمادات أن تنظف مسام الجلد، وتحسن مظهر الجلد، بالطبع، من الجدير بالذكر إلى أنه لم يتم إثبات ذلك علميًا.

هل يمكن استخدام السيلوفان أثناء التمرين؟

يستخدم العديد من الرياضيين، ولاعبي كمال الأجسام، وعارضات الأزياء الأربطة المطاطية أثناء التمرين لزيادة التعرق، وتقليل وزن الماء، يؤدي استخدام السيلوفان أو الأربطة المطاطية إلى تكوين منطقة رطبة حول البطن، والجوانب.

تصبح هذه المنطقة الرطبة شديدة السخونة أثناء التمرين، وتؤدي إلى زيادة التعرق، وفقدان وزن الماء في الجسم، كما سيؤدي الجفاف إلى فقدان الوزن؛ بمجرد أن يتم ترطيب الجسم بشكل صحيح، سيعود إلى حالته الأصلية.

ينصح بعض مؤيدي طريقة تنحيف البطن، والجوانب باستخدام أحزمة السيلوفان أو التخسيس إن استخدام هذه الأساليب أثناء التمرين سيزيد من درجة الحرارة الكلية، ويرفع مستوى التمثيل الغذائي في الجسم.

ختامًا

قدمنا لكم طرق تنحيف المعدة والجوانب باستخدام السيلوفان، كذلك لاحظ أن ربط السيلوفان، أو الأربطة المطاطية حول معدتك، وجانبك قد يحد من نطاق حركة ظهرك وعمودك الفقري، ويسبب لك إصابتك أثناء التمرين، كما أن فقدان الماء في الجسم، بالإضافة إلى تقليل جودة التمارين الرياضية، سيؤدي إلى مخاطر على صحتك.

يمكنك أيضاً زيارتنا عبر صفحتنا على الفيس بوك و لا تنسى العودة مرة أخرى لموقعكم اقتباسات للاطلاع على كل ما هو جديد لدينا