ما هو جل روفيل؟ وكيف يعمل؟ وما هي استخداماته؟

نوره سعيدآخر تحديث : منذ سنة واحدة
نوره سعيد
العناية بالبشرة والشعر
جل روفيل
جل روفيل

جل روفيل هو حشو جديد يمكن أن يستمر لفترة أطول من أحماض الهيالورونيك الأخرى، كما إن حقن جل روفيل يحافظ على جمالك في كل وقت.

محتوى الموضوع

 ما هو جل روفيل؟

يتكون Ruofil من مواد عالية الجودة باستخدام التكنولوجيا المبتكرة لمركز أبحاث Kargen الرائد في مجال مستحضرات التجميل النشطة بيولوجيًا (النشطة بيولوجيًا) في العالم كما يوفر لك التطوير المتقدم للببتيدات باستمرار نتيجة آمنة ومثالية توفر لك الوقت والطاقة والمال.

كيف يعملجل روفيل؟

يمنحك روفيل نتيجة طويلة الأمد تحفز الإنتاج الداخلي لـ HA والإيلاستين والكولاجين وECMs الأخرى المصفوفة خارج الخلية والتي تنعش ألوان جمالك الطبيعية كما يوفر روفيل خطوطًا وميزات مرغوبة تدوم طويلاً لتجعلك تبدو أصغر سناً وأكثر روعة.

جل روفيل
جل روفيل

استخدمات جل روفيل

Ruofil gel هو أحد مواد الحشو عالية الجودة المصنوعة من حمض الهيالورونيك ونظرًا للنتيجة الإيجابية والطبيعية التي تخلقها في البشرة، فقد اكتسبت معجبين في جميع أنحاء العالم لهذا الجل استخدامات مختلفة في علاجات التجميل، منها:

  • تجديد البشرة وإزالة تجاعيد الوجه.
  • إبراز وتشكيل الشفاه.
  • زاوي الوجه في أجزاء الذقن والخد والفك.
  • إصلاح العيوب الطفيفة في الأنف.
  • ينعش ويزيد نضارة الوجه.
  • إزالة التجاعيد والتجاعيد تحت العينين.
  • إزالة خطوط الجبين والابتسام والتجاهل.

تختلف كمية الجل المطلوبة في كل من علاجات التجميل المذكورة أعلاه باختلاف الأشخاص وتتسبب في تغيير تكلفة Ruofil gel.

أين يوجد جل روفيل الأصلي؟

Ruofil gel هو أول هلام قابل للحقن مع ببتيدات مقلدة بيولوجيًا، والتي تسبب فوائدها المرنة صلابة ونعومة وملء أنسجة الجلد ويوجد الأصلي منه في كوريا الجنوبية بثلاثة موديلات مختلفة ويحتوي هذا الحشو على مكونات آمنة ولن يسبب مضاعفات خطيرة ومقلقة.

لماذا يجب اختيار جل روفيل؟

إذا كنت تريد أن تبدو أجمل وأصغر، ولكنك لا تريد أن تمر بضغط الجراحة، فقد يكون روفيل مناسبًا لك فهو يتكون من مادة آمنة تحتوي على مركبات طبيعية موجودة في أجسامنا، مجتمعة فقط خارج الجسم ويظهر بحثنا أن الكثير من الناس يريدون استعادة جمالهم بطريقة طبيعية وغير دائمة.

استكمال لموضوع ما هو جل روفيل؟ فالبعض قلقون بشأن الندوب أو العواقب المحتملة الأخرى ويجيب Ruofil على هذه المخاوف كما يعد حقن Ruofil بدون مضاعفات والحد الأدنى من الوقت بعيدًا عن العمل والأنشطة اليومية هو أحد مميزاته.

هل جل روفيل آمن؟ وهل له أعراض جانبية بعد الحقن؟

تم تقييم سلامة Rheophile بالكامل وإثباتها سريريًا وفقًا لمعايير الأجهزة الطبية وفي تجربتنا غير المعملية، تم حقن مائة وسبعين مريضًا باستخدام Roofill Ultra 56 وRoofill Plus 86و Roofill Fine 30 وAquashine وAquashineBR.

بناءً على المعايير المناسبة لمن تتراوح أعمارهم بين 20 إلى 56 عامًا حيث تم اختباره وكان جميع المرضى راضين بعد الحقن ولم يكن لديهم أي ردود فعل تحسسية.

لم يتم الإبلاغ عن أي آثار جانبية لـ Ruofil، قد تكون المشكلة الوحيدة متعلقة بطريقة الحقن أو ظروف العلاج، قد يكون لديك احمرار أو تورم بسيط بمجرد الانتهاء من الحقن، لكنه سيختفي في غضون يوم واحد ويمكن أن يعتمد رد الفعل هذا على حساسية كل جلد.

ما هي فوائد جل روفيل؟

استكمال لموضوع ما هو جل روفيل؟ سنوضح فوائده في النقاط التالية:

  • متانة طويلة الأمد لا مثيل لها 10إلي12 شهرًا على الأقل.
  • تأثيرات غير عادية على تكوين الكولاجين وشد الجلد بواسطة الببتيدات المحاكاة الحيوية في حشو الجلد.
  • منتج آمن وعالي الجودة.
جل روفيل
جل روفيل

أسباب اختلاف تركيز الجيل

إذا كانت التركيبة هي نفسها، فلماذا يكون بعضها أكثر تركيزًا لقد قسمنا Ruofil إلى ثلاثة أنواع حسب اللزوجة المطبقة ومن العوامل المؤثرة ما يلي:

حجم الإبر

سنوضح أنواعها في النقاط التالية:

  • روفيل الترا G27.
  • روفيل بل سG27.
  • Ruofil فاين G30.
  • روفيل أكواشين G32.
  • ROOFIL Aquashine BR – G32.

هل يمكن استخدام العلاج بالليزر قبل أو بعد علاج روفيل؟

نعم يمكن استخدام العلاج بالليزر أو التردد اللاسلكي قبل أو بعد علاج روفيل فلا مشكلة، إنه جيد لاسترخاء الأنسجة.

و يسأل الكثير أيضًا كم من الوقت سيستغرق قبل العودة إلى أنشطتي العادية بعد علاج روفيل؟ حيث أنه على الفور تقريبًا بعد الحقن ويمكن أن يساعد التدليك باستخدام كيس ثلج مبرد في تقليل الاحمرار والتورم.

أقرأ أيضًا: ما هو بروتين الكولاجين؟ وما هي فوائده للجسم

ختامًا

ما هو جل روفيل؟ هو حشو جديد يمكن أن يستمر لفترة أطول من أحماض الهيالورونيك الأخرى كما إن حقن جل روفيل يحافظ على جمالك وقد جاوبنا على كثير من الأسئلة حول هذا الجل مثل أسباب اختلاف تركيز الجيل وفوائده وغيرها من المعلومات الهامة.

لا تنسى زيارتنا مرة أخرى في موقعكم رموش للاطلاع على كل ما هو جديد لدينا