ما هو jalpro mesogel وما هو استخدامه؟

نوره سعيد
عمليات التجميل
نوره سعيدتعديل ربى احمد4 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ شهرين
ما هو jalpro mesogel وما هو استخدامه؟
ما هو jalpro mesogel

ما هو jalpro mesogel وما هو استخدامه؟ وجدت حشوات الميزو مكانة خاصة في صناعة تجميل وتجديد بشرة الوجه وبتركيباتها المتنوعة والمتعددة، حققت معجزة في مجال التجميل وهي أحد أكثر أنواع منتجات جل جالبرو شيوعًا (جالوبرو) المصنوع في سويسرا.

ما هو jalpro mesogel وما هو استخدامه؟

ما هو jalpro mesogel
ما هو jalpro mesogel

يحتوي جل جالبرو على حمض الهيالورونيك ومركبات الأحماض الأمينية الأساسية مثل حمض البرولين الأميني، فهو يقوي نمو الخلايا ويرطب وينشط الجلد وبهذه الطريقة، باستخدام Jalpro Mesogel، يمكنك الحصول على بشرة متوهجة وخالية من العيوب لنفسك.

في السطور القادمة، سنتحدث عن فوائد Jalpro mesogel، واختلافه عن العينات المماثلة لذا، إذا كنت تنوي أيضًا إنعاش بشرتك بطريقة جديدة، فاستمر في قراءة هذا المقال.

فوائد جل جالبرو

عن طريق تغذية البشرة وترطيبها وبفعالية فورية، يحل هذا الجل أي مشكلة أو مضاعفات جلدية مثل التجاعيد أو ترهل الجلد ويوصى به لجميع أنواع البشرة ولا يهم كم عمرك أو نوع بشرتك، جالبرو جل سوف يلبي جميع احتياجاتك كما يستخدم هذا الجل متعدد الأغراض لملء تجاعيد الوجه العميقة يزيل حب الشباب وعلامة التمدد وهو معروف بأنه الأفضل من نوعه.

بعد الحقن، تمتص البشرة جالبرو ميسوجيل جيدًا، ولها مدة صلاحية طويلة، فهي ترطب وتضيف حجمًا وتقوي إنتاج الكولاجين في الجلد كما توفر الأحماض الأمينية الأساسية المستخدمة في هذا المنتج المواد الخام اللازمة لنمو أنسجة الجلد وبالتالي تتسبب في تجديد وإزالة تجاعيد الوجه وفي الحالات التي يتضرر فيها الجلد بسبب التهيج الحاد مثل حروق الشمس، من الممكن زيادة القدرة على إصلاح الخلايا باستخدام mesogels.

بالإضافة إلى ذلك، يحفز هذا الجل نشاط الخلايا الليفية في الجلد ويزيد من إنتاج الكولاجين والإيلاستين في هذه الخلايا. كل هذه المركبات ضرورية للحفاظ على سلامة الجلد وتماسكه.

استخدمات جل جالبرو

يمكن استخدام جالبرو لإزالة آثار حروق الشمس والندبات وحب الشباب وكذلك زيادة حجم الشفاه فلا تقتصر استخدامات هذا المنتج على هذه، ومن المعروف أن الميزوجيل فعال للغاية في جميع مناطق الجسم مثل الوجه والرقبة والإبطين والذراعين والبطن والساقين.

في الأساس، لا تعتبر mesogels من المنتجات الضخمة نظرًا لحقيقة أن حمض الهيالورونيك غير المتقاطع يستخدم في تكوينها ولكن بالإضافة إلى تجديد البشرة وترطيبها والمساعدة في إصلاحها، يلعب جالبرو أيضًا دورًا في تشكيل الشفاه ويستخدم كملء في أجزاء كثيرة من الجسم.

أنواع مختلفة من جل جالبرو

ما هو jalpro mesogel جل جالبرو يتكون من نوعين كلاسيكيين وبوزن جزيئي مرتفع (HMW) يتم تسويقها ويجب على هؤلاء الشباب الذين يريدون منع شيخوخة بشرتهم أن يختاروا النوع الكلاسيكي من هذه المنتجات بدلا من ذلك، ولكبار السن أو الذين لديهم بشرة جافة بسبب ارتفاع نسبة حمض الهيالورونيك في ال نوعHMWسوف تستفيد أكثر من هذا المنتج.

الآثار الجانبية ل jalpro mesogel

هذه الطريقة آمنة في الغالب وتجلب أكبر قدر من الفوائد لبشرتك مع قلة الآثار الجانبية ومع ذلك، فإن تقنية التطبيق وعقم المعدات من العوامل المهمة التي يجب مراعاتها إذا كنت تريد حقن جل احصل على أفضل النتائج الممكنة، تأكد من الاختيار عيادة تجميل.

ما هو jalpro mesogel يعاني بعض الأشخاص من حساسية تجاه مركبات حمض الهيالورونيك، وبالتالي يجب التأكد من إجراء اختبار حساسية لهيالورونات الصوديوم ومحتويات أخرى من جالبرو جل قبل الحقن في المنطقة المرغوبة ويحظر استخدام هذه المركبات في النساء الحوامل والمرضعات، ويجب الحرص على عدم استخدام mesogel بدلاً من السيليكون الاصطناعي.

ما هو jalpro mesogel على الرغم من اتباع هذه النصائح، لا يزال بعض الأشخاص يعانون من آثار جانبية طفيفة عند تناول هذه المركبات ومن بين هذه الآثار الجانبية، يمكن أن نذكر الحكة والتورم والشعور بالحرارة في موقع الحقن، والتي تكون في الغالب مؤقتة وتتعافى دون عواقب وخيمة.

ما هو jalpro mesogel

ما هو jalpro mesogel  يتم تسويق كلاهما على أنهما ميزوجيل ولهما استخدامات عديدة في تجديد البشرة وترطيبها والمساعدة في إصلاحها ومع ذلك، فإن الاختلافات بين هذين المنتجين تجعل العملاء يترددون في اختيار أنسب mesogel لأنفسهم.

ختامًا

ما هو jalpro mesogel  هو جل يقوي نمو الخلايا ويرطب وينشط الجلد يمكنك باستخدام هذا الجل الحصول على بشرة متوهجة وخالية من العيوب لنفسك وقد ذكرنا أنواعه واستخداماته وفوائده.

اقرأ المزيد:فوائد ماسك العنب لتنقية البشرة وعلاج تجاعيد الوجه