افضل مواقع باك لينك

adminآخر تحديث : منذ 11 شهر
admin
الموسوعة التقنية
افضل مواقع باك لينك

يبحث العديد من مستخدمي المواقع الإلكترونية عن افضل مواقع باك لينك، حيث إن تلك المواقع هي من الأمور الهامة التي تساعد مدونتك في تصاعد نتائج البحث على الإنترنت بسرعة، فإن كنت تمتلك موقع إلكتروني، أو مدونة، وتريد محتواك أن يظهر في نتائج البحث بشكل كبير، فما عليك إلا بمتابعة القراءة لهذه المقالة حتى تتمكن من الاستفادة من المواقع التي سنقدمها لك والتي تعمل على تحسين نتائج موقعك، تابع معنا.

محتوى الموضوع

افضل مواقع باك لينك

يمتلك الباك لينك الدور الكبير في تحسين نتائج البحث العالمية والشهيرة، وذلك للدخول في المنافسة مع المواقع الكبيرة والمشهورة، حيث إن عملية الحصول على الباك لينك هي من الأمور الهامة في عملية تحسين نتائج موقعك، حيث ظهرت الكثير من التحديثات، وكلما كانت عملية الحصول على تلك الروابط الخلفية التي تدل على موقعك ذو جودة عالية؛ كلما كانت مفيدة لموقعك الخاص في اكتساب ثقة محرك البحث جوجل.

مواقع إلكترونية للاستفادة من الباك لينك

إن هناك الكثير من المواقع التي يمكن الحصول على الباك لينك قوي، والمهمة في عملية تحسين المحتوى في محركات البحث وهي:

موقعرديتReddit

هو من أشهر، وأهم المواقع لدي خبراء SEO في عملية الحصول على الباك لينك لموقعك، وذلك لأنه من المواقع التي تمتلك الدومين الاثورتي العالي، بالإضافة إلى أنه يحتوي على الكثير من المدونات التي يمكنك من خلالها الحصول على الزيارات والاستفادة منه أكثر المواقع الأجنبية.

موقع ثبت “thabbet

إن موقع thabbet هو من أشهر، وافضل مواقع باك لينك، حيث يمكنك نشر روابط موقعك داخل هذا الموقع، وبالتالي الحصول على عدد زيارات كبير، فإنه يتيح إمكانية نشر الكثير من اللينكات داخل الموقع دون التعرض إلى عملية الحظر، حيث إن الموقع تم تأسيسه على هذا الأمر.

موقع فيسبوك “Facebook

يمكنك الحصول على باك لينك قوي من خلال فيسبوك، وذلك عن طريق إنشاء صفحتك الشخصية باسم موقعك والنشر عليها روابط مقالاتك باستمرار، بالإضافة إلى إمكانية تأسيس صفحة باسم موقعك ونشر عليها روابط مقالاتك باستمرار، كذلك يمكن الدخول إلى المعلومات الشخصية في هذا الموقع، وسوف تجد مكان لإضافة رابط موقعك الإلكتروني، وبعد ذلك يتم دفع موقعك الإلكتروني إلى الأمام بقوة كبيرة للأمام.

موقع كورا “Quora

إن موقع كورا هو واحد من افضل مواقع باك لينك المشهورة التي تطرح العديد من الأسئلة ويتم الإجابة عليها من خلال مستخدمين أخرين، في الفترة الأخيرة تهم طرح النسخة العربية من موقع كورا، وأصبح يزوره ملايين من المستخدمين العرب يوميًا للحصول على الإجابات المختلفة.

لذلك يعتبر من افضل مواقع باك لينك، بجانب عدد الزيارات الكبيرة، فقط كل ما عليك فعله هو الدخول على الموقع وإنشاء حساب جديد، وبالتالي يتم نشر سؤال معين، ويتم محاولة الإجابة عليه بشكل مختصر.

موقع “favable

يمكنك من خلال موقع favable الحصول على باك لينك فعال وقوي لمدونتك، حيث إن الروابط التي يتم نشرها داخل الموقع يتم اختصارها مما يسهل نشرها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بسرعة، بالإضافة إلى أن طريقة التسجيل في الموقع ونشر الروابط سهلة وبسيطة والتسجيل فيه مجاني.

موقع تويتر “Twitter

يعد موقع تويتر هو افضل مواقع باك لينك التي يمكنك من خلالها تحسين نتائج ترتيب موقعك في محركات البحث، لذلك لا تنتشر العديد من الروابط في نفس اليوم، أو عدة روابط لنفس الصفحة بشكل متكرر حتى لا يتم حظرك من الموقع.

نصائح للحصول على باك لينك قوي

بعد معرفة أشهر وافضل مواقع باك لينك، فإذا كنت تريد الحصول على روابط خلفية قوية، ومجانية لموقعك الإلكتروني، عليك تعلم كيفية عمل الباك لينك وذلك من خلال الأخذ بالنصائح التالية:

  • عليك إضافة موقعك إلى جميع محركات البحث المشهورة مثل جوجل، وياندكس، وذلك لأن تنوع المحركات يساعدك على نشر موقعك بسهولة، وبسرعة كبيرة، بالإضافة إلى زيادة ترتيبه على شبكة الإنترنت، مما يتم الحصول على العديد من الزيارات من المصادر المتنوعة.
  • تعد من أكثر الطرق الشهيرة التي أثبتت فاعليتها في الحصول على باك لينك قوي، وفعال، هي وضع موقعك في التعليقات على مواقع أخرى تتحدث بنفس محتوى مدونتك، كما يعتبرها القارئ مكملة لمحتوى المقال الأصلي.
  • يفضل الاهتمام بجودة المحتوى الذي تقدمه قبل وضع تعليقاتك في مدونات أخري، وذلك لتجنب حذفه من قبل صاحب الموقع.
  • عليك إضافة موقعك إلى مواقع التواصل الاجتماعية، مثل فيسبوك، وتويتر، وغيرها من المواقع، فإن هذا الامر هام جدًا لإعطاء موقعك قوة الانتشار على محركات البحث، وجلب العديد من الزيارات، وأيضًا كسب ثقة جوجل.

أهمية الباك لينك لموقعك او لمتجرك الإلكتروني

يعد ظهور متجرك الإلكتروني في النتائج الأولي لمحركات البحث العالمية هو هدفك في الحصول على عدد أكبر من العملاء المحتملين.

حتى ينجح موقعك في الظهور من خلال الصفحة الأولى لمحرك البحث، هناك الكثير من الأمور التي عليك اتباعها في الخطة التسويقية الخاصة بمتجرك.

كذلك إن اتباع استراتيجية التسويق عبر محركات البحث، ومن ضمن عناصر تحقيق تلك الاستراتيجية بفاعلية هي خطوة إنشاء الباك لينك، أو روابط خلفية قوية لموقعك.

طريقة عمل الباك لينك لموقعك

تتوافر العديد من الطرق التي تساعدك في عمل الباك لينك، أو إنشاء روابط خلفية لموقع الويب، أو المتجر الإلكتروني، ولذلك سوف نتناول أهم تلك الطرق وهي:

الحصول على روابط خلفية مع مواقع أخرى

تعتبر من أكثر الطرق الشائعة لعمل الباك لينك هي التواصل مع المواقع الأخرى لطلب روابط خلفية عن طريقهم، ويمكن أن يحدث ذلك بأكثر من طريقة، فإن إعداد محتوى احترافي، وإرساله لهم من خلال البريد الإلكتروني من أجل إخبارهم عن موقعك.

في تلك الحالة إذا وجدت تلك المواقع أن المحتوى الخاص بك ذات قيمة عالية سوف يسمحوا لك بعمل باك لينك لموقعك، وبالتالي إمكانية الإشارة لموقعك عبر موقعهم كما تريد، حيث يمكن أن تتم تلك الطريقة بمقابل مادي أو مجانًا.

نشر المقالات في مدونات

إن هناك الكثير من المواقع والمجموعات التي تسمح لك بهذا الأمر، وذلك بسبب أن الاستفادة تكون متبادلة في تلك الحالة، حيث تستفيد أنت كصاحب موقع، وتعمل على زيادة الاثورتي، أو سلطة المتجر.

أما بالنسبة إلى صاحب المدونة أو الموقع، فإنه سيستفيد من المحتوى المميز الذي تم نشره لديه، وذلك مما يزيد التفاعل بين متابعيه.

الاشتراك في مجموعات ذات صلة بنشاطك التجاري

عليك البحث عن المنتديات التي تقوم بنشر مقالات تشبه محتواك الذي تقدمه، وعليك الاشتراك فيها، وعلى عكس طرق مشاركة الباك لينك لمتجرك عبر تلك المنتديات، فإن هناك طريقة سوف تحقق لك الهدف بسهولة وبدون أي مجهود.

التفاعل في المنتديات

إن المشاركة في المجموعات المختلفة، والتي لها صلة بنشاطك التجاري ستجد أن الأعضاء المشاركين معك في المنتدى يقومون بإثارة التساؤلات المتنوعة حول محتوى نشاطك التجاري.

ختامًا، قدمنا لكم الكثير من المعلومات الهامة في تلك المقالة المثمرة والتي تتعلق بموضوع افضل مواقع باك لينك، كذلك قدمنا نصائح للحصول على باك لينك قوي، وأيضًا طريقة عمل الباك لينك لموقعك، نرجو أن نكون قد افدناكم.

يمكنك أيضاً زيارتنا عبر صفحتنا على الفيس بوك و لا تنسى العودة مرة أخرى لموقعكم رموش للاطلاع على كل ما هو جديد لدينا