ما هو نظام الآيس كريم الغذائي وكيف يعمل؟

هبة مسعودآخر تحديث : منذ سنة واحدة
هبة مسعود
حمية
نظام الآيس كريم
نظام الآيس كريم

نظام الآيس كريم هي نوع من النظام الغذائي الذي يمكن أن يسبب فقدان الوزن بمقدار 13 كيلوغرامًا شهريًا ويساعد أيضًا على تقليل أعراض ما قبل الحيض وآلام الدورة الشهرية لدى النساء.

محتوى الموضوع

ما هي نظام الآيس كريم الغذائي؟

نظام الآيس كريم
نظام الآيس كريم

عندما تفكر في الآيس كريم، تفكر في متعة تناول الآيس كريم البارد في يوم صيفي حار، هناك نظام غذائي يسمى حمية الآيس كريم، والتي يمكن أن تساعدك على إنقاص الوزن وتقليل أعراض ما قبل الحيض لدى النساء.

يكمن الحل لفقدان الوزن في الآيس كريم المفضل لديك، حيث يمكنك خسارة ما يصل إلى 13 كيلوغرامًا شهريًا عن طريق تناول الآيس كريم في نظامك الغذائي.

تمت كتابة حمية الآيس كريم لأول مرة في كتاب يحمل نفس الاسم من تأليف هولي ماكورد في عام 2002 كان ماكورد محررًا للتغذية وخبير تغذية في إحدى المجلات وفي هذا الكتاب، شجع ماكورد الناس على تناول الآيس كريم طوال اليوم.

في ديسمبر من العام الماضي، أعلنت وزارة الصحة العامة في إنجلترا أن كمية السعرات الحرارية المفيدة يوميًا هي 1800 سعر حراري، بينما أوصت في الماضي بـ 2000 سعر حراري للنساء و 2500 سعر حراري للرجال.

اقرأ المزيد: مبادئ الحفاظ على النظام الغذائي في السفر

كيفية اتباع نظام الآيس كريم

نظام الآيس كريم
نظام الآيس كريم

أوصى ماكورد بتناول 1250 سعرة حرارية في اليوم، وبالطبع مع حصة من الآيس كريم، والتي كان مجموعها 1500 سعرة حرارية. كما يوصي بممارسة التمارين الهوائية لمدة نصف ساعة في اليوم، وعلى الأقل 3 إلى 4 مرات في الأسبوع أيضا، هذا النظام الغذائي لا يقول أي شيء عن استهلاك السكريات، ولكن كن حذرا.

إذا استخدم الناس الأطعمة المفضلة لديهم خلال فترة النظام الغذائي، فيمكنهم تحمل النظام الغذائي بسهولة أكبر بهذه الطريقة، بإضافة الآيس كريم إلى النظام الغذائي اليومي للشخص الذي يريد إنقاص الوزن، يتم تسريع عملية إنقاص الوزن.

كيف يعمل نظام الآيس كريم الغذائي

نظام الآيس كريم
نظام الآيس كريم

وفقًا لدراسة أجريت عام 2005 من قبل مركز أبحاث الاعتلال العصبي في معهد الطب النفسي في لندن، فإن تناول الآيس كريم يمكن أن يجعلك سعيدًا لأن تناول الآيس كريم يبرد الأجزاء الممتعة من الدماغ.

لسوء الحظ، على الرغم من تأثير الآيس كريم على إنقاص الوزن، فلا يزال بإمكانك تناول الكثير من الآيس كريم كما تريد وفقدان الوزن في نفس الوقت. لذا كن حذرًا من أن اسم رجيم الآيس كريم لا يضللك يقترح هذا النظام الغذائي أنه يمكنك تناول الآيس كريم طوال اليوم مع الاستمرار في إنقاص الوزن، حمية الآيس كريم هي نظام غذائي منخفض السعرات وعالي الألياف يتضمن كميات صغيرة من هذا الطعام كل يوم.