ما هو بيرفكتا؟ وما أنواعه؟ وما هي مدة تأثيره على البشرة؟

نوره سعيدآخر تحديث : منذ سنتين
نوره سعيد
العناية بالبشرة والشعر
ما هو بيرفكتا؟
ما هو بيرفكتا؟

ما هو بيرفكتا وما أنواعه؟ ازدادت شعبية الفيلر الجلدي مثل Perfecta بشكل كبير في السنوات الأخيرة لأن هذه الأنواع من علاجات الجلد بتكلفة أقل بكثير من العمليات الجراحية.

محتوى الموضوع

ما هو بيرفكتا وما أنواعه؟

بالإضافة إلى الآلام والمضاعفات الطفيفة، تسبب على الفور تجديد الشباب وزيادة نضارة وجمال الوجه Perfecta يعد أحدث جيل من حمض الهيالورونيك المرتبط بالتكنولوجيا إي بيردهو ويحتوي هذا الحشو على هلام حمض الهيالورونيك ثنائي الطور غير الحيواني.

يتم استخدامها لترطيب البشرة وتقليل تجاعيد الوجه وإضافة حجم إلى نسيج مناطق مختلفة من الوجه والشفاه مع نتائج طبيعية وطويلة الأمد وفقًا للحالة السريرية للمريض، يتم استخدام أنواع حشو الجلد هذا، والتي تختلف في قوة وصياغة وحجم جزيئات الجل، في طبقات الجلد.

تاريخ صناعة Perfecta والشركة المصنعة

جل بيرفكتا مع أفضل الخامات عالية الجودة من قبل شركة أدويةObvieLineتم بناؤه وإصداره في عام 2011 حيث بدأت هذه الشركة نشاطها رسميًا في فرنسا في عام 2005 كمتخصصة في البحث والتطوير وتصنيع وتوزيع مواد حشو الجلد بحمض الهيالورونيك (HA) معروف.

حشو الجلد Perfecta حصل على موافقات رسمية من منظمات مختلفة مثل منظمة الأدوية والمنتجات الصحية في المملكة المتحدة، وكذلك إدارة الغذاء والدواء وادارة الاغذية والعقاقير في الولايات المتحدة الأمريكية.

أنواع نماذج جل بيرفكتا

استكمال لموضوع ما هو بيرفكتا وما أنواعه؟ في العلاج يتم استخدام خمس صيغ مختلفة، وهي:

ما هو بيرفكتا؟
ما هو بيرفكتا؟

الطريقة الأولي

خطوط رفيعة بيرفيكتا 0.5 مل (ملغ / مل20، مع 180.000 جزيء جل لكل مليلتر) الغرض الرئيسي من هذا النوع من هلام Perfecta هو علاج التجاعيد السطحية عن طريق حقن الفيلر في الطبقات السطحية من الجلد، يتم علاج التجاعيد السطحية حول العينين بسهولة وتستمر لمدة 4 إلى 6 أشهر.

الطريقة الثانية

بيرفيكتا ديرم 1 مل (ملغ / مل20، مع 90.000 جزيء جل لكل مليلتر) الغرض الرئيسي من هذا النوع من حشو بيرفكتا هو علاج التجاعيد المتوسطة وشبه العميقة، ولهذا السبب يتم حقنها في الطبقات الوسطى من الجلد.

كما يستخدم هذا النوع من الحشو لعلاج خطوط التجهم والتجاعيد العميقة حول العينين والفم، وكذلك تشكيل وزيادة حجم الشفاه وتتراوح مدة صلاحيتها عادة من 6 إلى 12 شهرًا.

الطريقة الثالثة

بيرفيكتا ديب 1 مل (صفر ملغ / مل، مع 8.000 جزيء جل لكل مليلتر) الغرض الرئيسي من هذا النوع من هلام الكمال هو علاج التجاعيد العميقة ويقوم الطبيب بحقنها في الطبقات العميقة من الجلد بالإضافة إلى التجاعيد العميقة.

فإنه يستخدم أيضًا لعلاج عدم انتظام الأنف، ومحيط الوجه، والزوايا، وزيادة حجم أنسجة الذقن والخد، وإعطاء حجم للشفاه وأيضًا وفقًا للدراسات، تظل آثار الحقن بين 8 و12 شهرًا.

الطريقة الرابعة

Perfecta Subskin 3 x one ml أو 1 x 3 ml (ملغ / مل20000.2 جسيم جل لكل مليلتر فحقن هذا النوع من الجل يتم ذلك تحت الجلد باستخدام إبرة أو قنية، ويستخدم لعلاج انخفاضات الجلد، والقضاء على خطوط عظم الفك، والخدين، والذقن وعادة، يستمر هذا النوع من الحشو ما بين 12 و 18 شهرًا.

ما هو بيرفكتا؟
ما هو بيرفكتا؟

الطريقة الخامسة

استكمال لموضوع ما هو بيرفكتا وما أنواعه؟ فمكمل بيرفيكتا 0.8 مل (ملغ / مل180/20000 جسيم جل لكل مليلتر يتم حقنه في الطبقة السطحية من الجلد، ويستخدم كعلاج تكميلي وتنميق بعد حقن البوتكس أو تقشير الوجه.

ما هي مدة تأثير جل Perfecta؟

مثل حشوات الجلد الأخرى، يعتبر Perfecta علاجًا مؤقتًا، وستتلاشى النتيجة تمامًا بعد فترة ونتائج العلاج بالجل حسب نوع المنتج وحالة كل مريض ومكان حقن الفيلر يتحلل في أنسجة الجلد في غضون 4 إلى 18 شهرًا بعد الحقن.

الآثار الجانبية لجل بيرفيكتا

قد يرتبط Perfecta، مثل أي علاج آخر غير جراحي، بسلسلة من الآثار الجانبية قصيرة المدى ومحدودة ويمكن رؤية أشياء مثل الاحمرار والتورم والألم والحكة وتغير اللون في موقع الحقن بالإضافة إلى الحساسية للمس لدى بعض الأشخاص، ولحسن الحظ، يتم حل هذه الآثار الجانبية تمامًا بعد يوم إلى يومين.

أقرأ أيضًا: مكان ظهور البثور وما هي أسباب ظهوره في البشرة والشعر؟

ختامًا

يعد Perfecta أحد أكثر الحشوات أمانًا وأكثرها متانة في السوق ومن الضروري القيام بإجراءات تجميلية غير جراحية مثل حقن أنواع مختلفة من الحشوات تحت إشراف طبيب متخصص في المراكز المجهزة، ويمكن للأشخاص من مختلف الأعمار استخدام فوائد الجل بعد استشارة الطبيب ووفقًا لحالة بشرتهم لتجديد شبابها وترطيبها وحجمها.

لا تنسى زيارتنا مرة أخرى في موقعكم رموش للاطلاع على كل ما هو جديد لدينا