أشهر مواقع الباك لينك

adminآخر تحديث : منذ سنة واحدة
admin
الموسوعة التقنية
أشهر مواقع الباك لينك
أشهر مواقع الباك لينك

أشهر مواقع الباك لينك، إن العديد من الأفراد يرغبون في أن الموقع الخاص بهم أن ينال الشهرة الكبيرة، وأن يكون معروف لدي العديد من الزائرين، ولذلك يقوم الكثير من الأفراد بعمل تلك المواقع الرائعة التي يوافق عليها جوجل فور علمه حتى تتصدر نتائج البحث الأولي.

كذلك حتى تتمكن من إشهار موقعك الإلكتروني لابد من عمل الباك لينك لموقعك بطريقة صحيحة، حيث إن هناك أسرار سوف نطلعك عليها من خلال مقالنا اليوم بخصوص عمل الباك لينك، ومعرفة أشهر المواقع الإلكترونية التي تقدم خدمة الباك لينك، تابعوا معانا.

محتوى الموضوع

أشهر مواقع الباك لينك

هناك العديد من المواقع الالكترونية التي يمكنك من خلالها الحصول على باك لينك قوي، وذلك سيجعلك موقعك يتصدر النتائج الأولي في مجال موقعك، وبالتالي يتم الحصول على الكثير من الزيارات، ومن تلك المواقع:

موقع فوكونتاكتي VK

يعتبر موقع فوكونتاكتي VK هو واحد من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي ومن بين أهم المواقع التي تنافس فيسبوك، حيث يبلغ عدد المستخدمين يوميًا حوالي 42، كما إن الموقع يحتل المرتبة المتقدمة في ترتيب أليكسا وهي 20، وبالتالي يمكنك من خلاله الحصول على عدد زيارات كبير وعلى باك لينك قوي.

موقع اكتب

يعد موقع اكتب هو واحد من أشهر مواقع الباك لينك، حيث يمكنك الحصول على عدد زيارات كبير وعلى باك لينك قوي وفعال من خلاله، كذلك يمتلك العديد من المستخدمين يوميًا.

موقع ريديت Reddit

إن موقع ريديت Reddit يتيح لك إمكانية وضع عدد كبير من الروابط دون القلق من الحظر لموقعك من قبل مديري المواقع الإلكترونية، حيث إن هذا الموقع هو من أشهر مواقع الباك لينك في دول الغرب، كذلك قد بدأ استخدامه في العالم العربي منذ بضع سنوات، حيث إن موقع ريديت Reddit: يمتلك العديد من المستخدمين العرب، وذلك مما يعني أنك سوف تحصل على عدد كبير من الزيارات وعلى باك لينك قوي، فإن ترتيبه على موقع أليكسا هو 18، ويزوره حوالي 47 مليون زائر يوميًا.

موقع ميديم Medium

إن موقع ميديم Medium هو بمثابة موقع ذو قيمة عالية لأصحاب أشهر مواقع الباك لينك، حيث إنه مخصص للتدوين بجميع اللغات، ومنها العربية بالطبع، حيث يمكنك في هذا الموقع أن تأخذ النقاط الأساسية من تدوينتك كمصدر.

وبالتالي سوف يمنحك الباك لينك والمزيد من الزيارات المستهدفة وأرشفة أكثر سرعة، حيث إن ترتيب الموقع على أليكسا هو 92، ويزوره حوالي 8 ملايين زائر يوميًا.

موقع لينكد إن

إن من أشهر مواقع الباك لينك هو موقع لينكد إن في الحصول على باك لينك قوي، حيث يعتبر الكثير من الأفراد ليس بموقع مهم، ولكن في الحقيقة فإن الموقع من بين أنجح المواقع التي تمكن المستخدم من الحصول على الباك لينك منه.

فإن ذلك الأمر سوف يساعده بالارتقاء في محركات البحث العالمية، والحصول على الكثير من الزيارات المستهدفة، حيث إن الموقع يحتل المرتبة 58 في ترتيب أليكسا، كذلك يزوره أكثر من 13 زائر بشكل يومي.

موقع بينترست

إن موقع بينترست هو واحد من أكبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأشهر مواقع الباك لينك للحصول على المزيد من الزيارات لموقعك، وبالتالي الحصول على الباك لينك، حيث يمكنك من خلال هذا الموقع نشر العديد من الروابط التي ستجني من خلالها الكثير من الأموال، فإن الكثير من المستخدمين العرب يزورون هذا الموقع، فإنه يحتل المرتبة 119 في ترتيب أليكسا، كذلك يزوره أكثر من 6 مليون زائر يوميًا.

طريقة عمل الباك لينك بالطريقة الصحيحة

يتساءل العديد من الأفراد عن الطريقة المثالية لعمل الباك لينك، لذلك سنعرض عليك اتباع الخطوات التالية التي يجب الحذر منها حتى تقوم ببناء باك لينك قوي لموقعك الإلكتروني:

  1. يجب الاعتماد على الطريقة اليدوية، والبعد عن البرامج التي تقوم بنشر المواضيع من تلقاء نفسها في المنصات والمواقع، حيث إن إنشاء موقع وإشهاره، والربح عن طريقه ليس بأمر سهل فهو يحتاج كثير من الصبر حتى تحصل على نتيجة مرضية في النهاية.
  2. القيام بإنشاء الباك لينك مع عدة مواقع، ومنتديات، فلا تكتفي بمنتدى أو موقع واحد، فإن قيامك بعمل باك لينك في 5 منتديات، أفضل من عمل 100 باك لينك في موقع واحد، فيجب عليك أن تتنوع من تلك المنتديات والمواقع التي تقوم بعمل الباك لينك عليها.
  3. فلا تقوم بعمل نسخ لمقالاتك التي تقوم بنشرها في موقعك الإلكتروني، لأن ذلك الأمر سيجعل موقعك الالكتروني في ترتيب متأخر في نتائج البحث في جوجل فلابد من الانتباه إلى نسخ المقالات إذا كنت تريد أن يتصدر موقعك الالكتروني محركات البحث في جوجل.
  4. فإن هناك الكثير من الأشخاص يقومون بعمل موضوع واحد، وينشرون ذلك الموضوع في أكثر من منتدى فإن هذا الأمر خطأ فادح.
  5. يجب أن يحتوي كل موضوع في موقعك على لينك خاص به، كما يجب الانتباه إلى جميع الكلمات المستهدفة.

أهمية بناء الباك لينك لموقعك

حيث أن منصة جوجل تعمل على ربط تلك الكلمات المستهدفة في محركات البحث بالصفحة، أو الموقع الذي قمت بإنشائه من قبل، ومن هنا يظهر موقعك في نتائج البحث بكل سهولة.

لا يتطلب أن يكون الباك لينك على الموقع نفسه، يمكن أن يكون الباك لينك لفيديو، أو موضوع في بلوج خاص على الموقع الذي تمتلكه، لكن يجب أن يكون الفيديو، أو الموضوع يحتوي على الكلمة الرئيسية، ويجب أيضًا أن يحتوي الفيديو على باك لينك خاص بموقعك.

وبتلك الطرق يمكنك القيام ببناء الباك لينك بطريقة صحيحة مع العلم بأن محرك البحث يفضل الباك لينك الكثير، فإن قمت بتنفيذ تلك الخطوات السابقة في عملية بناء الباك لينك لموقعك.

إذن فقد حصلت على وصول موقعك الإلكتروني في محركات البحث بنجاح، فقط قم باستخدام تلك الخطوات لصناعة الباك لينك وستجعل موقعك دائمًا في صدارة محركات البحث.

عوامل تعمل على تعزيز موقعك في محركات البحث

فإن تلك المواقع التي تحدثنا عنها في هذا المقال فقد تم اختيارها وفقًا لعدة عوامل، ومن أهمها جودة الباك لينك، فإن هذه المواقع أمنة جدا ولا تشكل أي خطر على موقعك.

فإن الحصول على باك لينك من مواقع ذات سمعة طيبة لدى نتائج البحث سيساعدك هذا الأمر على تعزيز موقعك وهي:

  • زيادة معدل الدومين اثورتي لموقعك.
  • زيادة ثقة محركات البحث في موقعك.
  • تنويع جميع مصادر زيارات موقعك.
  • التأثير على المواقع المنافسة وبالتالي تعيد صياغة مقالاتك وتضع رابط موقعك، وذلك الأمر سيمنحك المزيد من الزيارات والمزيد من الباك لينكس.
  • الاستمرار في الحصول على زوار جدد.
  • أرشفة جميع مواضيع موقعك في محركات البحث.

ها قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم وهو بعنوان أشهر مواقع الباك لينك، حيث تم التعرف على طريقة عمل الباك لينك بالطريقة الصحيحة، كذلك قدمنا لكم عوامل تعمل على تعزيز موقعك في محركات البحث، والعديد من المعلومات الأخرى التي تتعلق بهذا الموضوع، نتمنى أن تكون تمت الإفادة.

يمكنك أيضاً زيارتنا عبر صفحتنا على الفيس بوك و لا تنسى العودة مرة أخرى لموقعكم رموش للاطلاع على كل ما هو جديد لدينا