أفضل جهاز لإزالة الشعر بالليزر لأسرع نتائج

نوره سعيد
2022-07-20T01:36:29+03:00
العناية بالبشرة والشعر
نوره سعيدتعديل ربى احمد20 يوليو 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
أفضل جهاز لإزالة الشعر بالليزر لأسرع نتائج
جهاز لإزالة الشعر بالليزر

المشكلة التي تحدث مع معظم الناس هي كيفية اختيار أفضل جهاز لإزالة الشعر بالليزر والذي لا يسبب ألم، حيث إن الألم أمر طبيعي عند إزالة الشعر بالليزر، ولكنه لا يتسمر إلا بضعة دقائق ولا يشعر الشخص بعدها بأي ألم، في السطور القادمة سوف نوضح لكم مميزات وعيوب إزالة الشعر بالليزر وكذلك أفضل طريقة لإزالة الشعر.

أفضل جهاز لإزالة الشعر بالليزر

جهاز لإزالة الشعر بالليزر
جهاز لإزالة الشعر بالليزر

إن أفضل جهاز لإزالة الشعر بالليزر هو ليزر ألكسندريت، ومع ذلك لا يتم استخدامه عالميًا لأنه قد يشكل خطرًا على أنواع البشرة الداكنة، لهذا السبب يتم هنا تقديم Motos التي تستخدم تقنية Movoo.

Motos X هو أول ليزر ألكسندريت عالي السرعة، ويستخدم أيضًا لأنواع البشرة الداكنة، وبهذه الطريقة يمكن استخدام تأثير الطول الموجي للإلكسندريت حيث إن التكنولوجيا المستخدمة في Motos هي Moveo (التي تعني الحركة باللغة الإيطالية) وهي عبارة عن سلسلة تبريد (قبضة يدوية) تقلل من فقدان الطاقة للجلد، مما يجعل نقل الطاقة أكثر فعالية وكفاءة.

تابع أيضًا: مضاعفات النظام الغذائي الكندي ونصائح لفقدان الوزن

تفاصيل جهاز Motos X

  • سلسلة 20 مم.
  • يبرد عند ملامسته للجلد.
  • مضاعفة نقل الطاقة إلى الجلد.
  • تقنية الكسندريت بسرعة أكبر.
  • تفريغ الطلقة على شكل لفة.
  • السرعة هي ضعف حجم الليزر (أكبر حجم موضعي في الكسندريت).
  • آمن تمامًا، دون التسبب في حروق أو تهيج.
  • حل مختلف لإزالة الشعر الزائد.
  • الشريحة الوحيدة غير المؤلمة في العالم.
  • سريع وموحد.
  • مناسب لجميع أنواع البشرة (من النوع 1 إلى النوع 6).
  • مناسب للشعر الرقيق والخفيف.

فوائد جهاز الكسندريت

تم تصميم Motos بتقنية Moveo للتغلب على قيود ومشاكل Alexandrite 755 nm لإزالة الشعر حيث تستخدم تقنية Moveo حركات بسيطة وموحدة في مناطق معينة من الجسم، وبسبب سلسلة 20 مم، يمكنها إزالة الشعر غير المرغوب فيه بسرعة حيث يؤدي تكرار الليزر في منطقة صغيرة من الجسم إلى تسخين تدريجي لنقاط مهمة من الشعر مما يؤدي في النهاية إلى تدميره، ولا يوجد ألم أو خطر على المريض.

كيفية تحسين الطاقة في ليزر إزالة الشعر الجديد

ينعكس الجلد الطاقة المنبعثة من معظم أنظمة الليزر ولها أطوال موجية مرئية وأشعة تحت الحمراء وتقلل من الطاقة المستخدمة في النهاية للأغراض العلاجية حيث تم تصميم قبضة Moveo لحل هذه المشكلة وامتصاص 100٪ من الطاقة، وبالتالي مضاعفة نقل الطاقة مقارنة بأنظمة الليزر القياسية.

كما عن التجربة الفريدة للمريض Deka Motus AX هي أسرع طريقة للعلاج بالإسكندريت، حيث يكون العلاج غير مؤلم وغير مريح للمريض، والعلاجات الأسرع والأقصر ضرورية لتحقيق النتائج المرجوة حيث يتم علاج منطقة أوسع من الجسم في أقل من 5 دقائق.

وباستخدام تقنية Moveo، فإن مخاطر الآثار الجانبية تكاد تكون معدومة وأقل بكثير من الأنظمة الموجودة الأخرى كما تم تجهيز Motux AX أيضًا بنظام تبريد يمكن أن يساعد المريض بشكل أكثر راحة.

 التوصيات لمرشحي إزالة الشعر بالليزر

هناك بعض النصائح التي نقدمها لكم في السطور القادمة والتي تساعدك للحصول على أفضل طريقة جهاز لإزالة الشعر بالليزر:

من الأفضل زيارة عيادة الجلد لهذا الغرض

من الأفضل أن يكون لديك التجربة الأكثر أمانًا لتجنب حدوث الجروح والمخاطر الأخرى بعيادة الجلد حيث يعتقد الناس أنه بسبب تشابهه مع طرق التطبيق وغيرها، يمكنهم الذهاب إلى مراكز أخرى، وهناك بعض المراكز التي يقوم بها أشخاص غير متمرسين وغير متعلمين، ومن المهم تحديد المركز الذي تختاره لإزالة الشعر.

قبل شهر على الأقل من الليزر، يجب عدم استخدام الشمع للمنطقة المرغوبة

هذا صحيح بالنسبة للخيط وطرق أخرى لإزالة الشعر من الجذور، يجب استخدام ماكينة الحلاقة فقط للحلاقة ويجب أن تحلق المنطقة المرغوبة تمامًا، والسبب في ذلك هو أنه من أجل استهداف الليزر بشكل فعال، يجب ربط الشعر بجذره.

كن صادقًا مع شركة الاتصالات الخاصة بك

إذا كنت تستخدم المضادات الحيوية أو أدوية حب الشباب أو المنتجات التي تجعل بشرتك حساسة للشمس، فناقشها مع المشغل، أيضًا إذا كان لديك آفات جلدية مثل الهربس، ناقشها مع المشغل لأن ضوء الليزر يمكن أن ينشطها ومن الأفضل تجنب هذه المشكلة.

ختامًا

إن أفضل جهاز لإزالة الشعر بالليزر هو جهاز ألكسندريت الذي لا يسبب ألم أو جروح في الجلد والذي يفيد البشرة الداكنة أكثر من الفاتحة حيث ذكرنا فوائد هذا الجهاز في السطور السابقة.

اقرأ المزيد:كيف اتخلص من الكرش

ما هي الحجامة وما فوائدها

ما هي أسباب ظهور الشامات وما هو علاجها؟