معلومات عن السياحة في دولة سنغافورة

هبة مسعودآخر تحديث : منذ شهرين
هبة مسعود
معالم سياحية
معلومات عن السياحة في دولة سنغافورة
معلومات عن السياحة في دولة سنغافورة

معلومات عن السياحة في دولة سنغافورة جمهورية سنغافورة والتي تقع شمال على بعد درجة واحدة من خط الاستواء في جنوب آسيا، وتحتوي سنغافورة على 58 جزيرة صغيرة وعلى جزيرة رئيسية، وتعتبر سنغافورة من الدول التي تفوقت في مجال التجارة والسياحة في الآونة الأخيرة، حيث يوجد بها العديد من الديانات والثقافات الممتزجة، كما يوجد بها العديد من اللغات المختلفة مثل الإنجليزية، والصينية، والهندية، والعربية، فهي تعد نسيج من مختلف الحضارات تعمل على جذب السياح إليها.

معلومات عن السياحة في دولة سنغافورة

اليوم عبر موقعكم رموش سوف نستعرض معكم معلومات عن السياحة في دولة سنغافورة ونلقي الضوء على أهم المعالم وعوامل الجذب بتلك الدولة ومنها ما يلي:

تحتوي سنغافورة على مجموعة من المنتجعات الملكية والتي هي سبب في جذب هؤلاء السياح ممن يحبون المستوى الراقي في الخدمات، كما يوجد بها العديد من الفنادق الفارهة.

كما أنها تحتوي على عدد من المحميات الطبيعية التي تجذب محبي السياحة البيئية.

الحدائق الرائعة وتعتبر من الأماكن الأكثر جاذبية لمن يرغب في الاختلاط بالشعب السنغافوري ورؤية العادات والتقاليد التي يتمتع بها هذا الشعب.

حديقة الحيوان بسنغافورة

تعتبر من الأماكن والمحميات الطبيعية التي تحتوي على العديد من الحيوانات البرية، كما أنها تعتبر من أجمل الأماكن في العالم، حيث ترى الحيوانات وهي تتجول بكل حرية في بيئة طبيعية وخلابة.

وقد تم إنشاء تلك الحديقة في سنة 1973، وقد فازت تلك المحمية تسع مرات لكونها أفضل مكان ترفيهي وذلك من قبل هيئة السياحة بسنغافورة، وتحتوي الحديقة على ما يقرب من 2800 حيوان، وكذلك على أكثر من 300 نوع من الثدييات والزواحف والطيور، حيث تعتبر تلك الزواحف وغيرها حديقة سنغافورة كمنزل لهم.

المتحف الوطني

من الـ معلومات عن السياحة في دولة سنغافورة يعتبر من أقدم المتاحف في سنغافورة، حيث تم إنشائه في سنة 1887 ميلادياً، كما أنه يعمل على استضافة الفعاليات والمهرجانات على مدار الساعة طوال السن، هذا بخلاف كونه يقوم بتقديم العروض المختلفة والأفلام المتنوعة.

عجلة سنغافورة الدوارة

عجلة سنغافورة الدوارة والتي تجدها على ارتفاع 156 متر، وتعتبر عجلة سنغافورة الدوارة واحدة من أكبر العجلات الدوارة في كافة العالم، كما أنها تعتبر من الأماكن الأكثر جذباً للسياح في قارة آسيا.

حيث قام الدكتور كيشو كوروكاوا بتصميم تلك العجلة بالتعاون مع بعض المهندسين المعماريين، وتم الاحتفال بوضع حجر الأساس لها في شهر سبتمبر سنة 2005، وتم البدء في بنائها في عام 2008.

يمكنك أيضاً زيارتنا عبر صفحتنا على الفيس بوك و لا تنسى العودة مرة أخرى لموقعكم رموش للاطلاع على كل ما هو جديد لدينا