متحف بانوراما التاريخي في اسطنبول بتركيا

هبة مسعودآخر تحديث : منذ سنة واحدة
هبة مسعود
معالم سياحية
متحف بانوراما التاريخي
متحف بانوراما التاريخي

متحف بانوراما التاريخي تقع اسطنبول بجوار مضيق البوسفور وبحر مرمرة، وبسبب العديد من المعالم السياحية التاريخية والخلابة، فهي تستضيف العديد من المسافرين من جميع أنحاء العالم كل عام، أحد هذه المباني التاريخية هو متحف اسطنبول البانورامي التاريخي.

محتوى الموضوع

متحف بانوراما التاريخي

يقع هذا المتحف بالقرب من مناطق الجذب السياحي في تركيا، مثل قصر توبكابي، ومسجد آيا صوفيا، ومسجد السلطان أحمد، ومتحف الفسيفساء، ومتحف كاريي، وميدان ميدان سباق الخيل بإسطنبول، وقصر صهريج اسطنبول، ومسجد السلطان أيوب،  ومسجد بايزيد، ومسجد يني، وقصر دولما .، وممر جيجيك، وكنيسة القديس أنطوان، ومتحف غلطة سراي، وبرج غلطة التاريخي، و La Rue Francaise و Taksim Square، و Miniature Park و Istanbul Archology Museum .

موقع متحف بانوراما التاريخي في اسطنبول

يجب أن يعرف الأشخاص الذين زاروا اسطنبول أن متحف البانوراما التاريخي هو متحف مليء باللوحات التي تتحدث عن فتح القسطنطينية، وفي هذا المكان توجد لوحات تفصيلية تعرف الناس على حقبة مافبل.

يقع هذا المتحف ثلاثي الأبعاد والجميل للغاية في توبكابي، اسطنبول.

لدخول هذا المتحف يجب عليك أولا النزول على درج السرداب وعند دخولك القاعة الرئيسية للمتحف سوف تسمع صوت المدافع و … من القبة وسترى فتح اسطنبول من خلال الصور الثلاثية الأبعاد الرائعة وعندما تنتهي الصورة نعم يمكنك مشاهدة المدافع، الأسلحة الحقيقية التي استخدمت في غزو اسطنبول.

في كل هذه الخطوات تسمع صوت الله أكبر ومسيرة الإمبراطورية العثمانية، وعندما تنزل من المنصة ينتابك شعور غريب، ومعظم زوار اسطنبول يقومون بجولة مثل متحف بانوراما التاريخي في اسطنبول لأن من هذا الشعور الغريب والرائع.

يحتوي متحف بانوراما التاريخي على قاعة للرسم وأعمال المنمنمات المتعلقة بالإمبراطور السلطان محمد فاتح، في هذه القاعة حتى كتاب تمارين السلطان محمد المكتوب باللغات التركية واليونانية والعربية والفرنسية وبعض الآيات الفارسية والتركية مجتمعة معروضة.

دفعت هذه الأعمال التاريخية ملايين السياح إلى إعطاء الأولوية لزيارة هذا المتحف كل يوم.ومن التفاصيل التي يمكن استكشافها في هذا المتحف: كيف غزا الفاتح اسطنبول، وسقوط الجنود من أبراج أسوار اسطنبول، وحمل الجنود لمدافع كبيرة، وموقع آيا صوفيا قبل أن تصبح مسجدًا. .

كيفية الوصول إلى متحف بانوراما التاريخي

متحف بانوراما إسطنبول 1453 يقع متحف بانوراما إسطنبول 1453 في منطقة خاصة من تركيا ويقع بالقرب من مسجد السليمانية، ومتحف كينت في اسطنبول، ومتحف الأندلس، ومتحف توبكابي، ومتحف الزيتون، وما إلى ذلك، كما يمكنك أيضًا زيارة إذا كنت ترغب في ذلك.

يقع متحف بانوراما 1453 اسطنبول في حديقة توبكابي، وإذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك الاستفادة من الطبيعة هناك والاستمتاع بالتواجد في تلك المساحة مع أصدقائك وأحبائك.

بالإضافة إلى وجود العديد من المطاعم والمقاهي في منطقة متحف بانوراما اسطنبول 1453 حيث يمكنك الاستمتاع بالمأكولات والمشروبات التركية اللذيذة مع عائلتك وأصدقائك.

يمكنك أيضاً زيارتنا عبر صفحتنا على الفيس بوك و لا تنسى العودة مرة أخرى لموقعكم رموش للاطلاع على كل ما هو جديد لدينا