حرم مادونا ديلا كوستا في سان ريمو

هبة مسعودآخر تحديث : منذ سنة واحدة
هبة مسعود
معالم سياحية
حرم مادونا ديلا كوستا
حرم مادونا ديلا كوستا

حرم مادونا ديلا كوستا في مدينة سان ريمو تلك المدينة هي من أشهر المدن التي تقع في دولة إيطاليا حيث تُعرف بأنها من المدن الجميلة والرائعة من حيث الواجهة السياحية، تحظى مدينة سان ريمو بشهرة كبيرة جداً بسبب التنظيم لمهرجان سان ريمو والتي تُقام فقط في مدينة سان ريمو بل في إيطاليا بأكملها.

تشتهر مدينة سان ريمو باحتوائها على الكثير من المعالم السياحية من أشهر هذه المعالم هو حرم مادونا ديلا كوستا سوف نتكلم عنه من خلالنا كل ما يخص بهذا المعلم الشهير بمدينة سان ريمو.

من المعالم السياحية في مدينة سان ريمو هو حرم مادونا ديلا كوستا

حرم مادونا ديلا كوستا هو من أشهر المعالم التاريخية والسياحية الأثرية الدينية التي توجد في مدينة سان ريمو، تتميز حرم مادونا ديلا كوستا بوقوعها في مكان يجذب السياح حيث يعطيهم الشعور بالسكينة والسلام التي تبعثها من خلالها، يتميز حرم ديلا كوستا في مدينة سان ريمو بجمال الهندسة المعمارية الأثري القديم.

عند دخول حرم ديلا كوستا ستشعر بالدين العتيق وروعة جماله الطبيعي حيث يحيط بهذا المعلم السياحي العديد من الأشجار والنباتات المختلفة الخضراء وعند طلوع الشرفة ستحظى بمنظر رائع وخلاب من المناظر الطبيعية التي تحيط بحرم مادونا ديلا كوستا.

نبذة تاريخية عن حرم مادونا ديلا كوستا

يُعد حرم ديلا كوستا من أشهر المعالم والأقدم تاريخياً في مدينة سان ريمو حيث تم بنائه بين القرنين السابع عشر والثامن عشر قبل الميلاد، تم تصميم الحرم وبنائه على الطراز الباروكي.

تُعد حرم مادونا ديلا كوستا بأنها من الكنائس الكاثوليكية المتواضعة من صغر حجمها، تقع حرم ديلا كوستا أعلى تل وكان الغرض من بنائها هو حماية البحارة، تتميز من الداخل بواجهة قوية شديدة تم تصميمها من الزخارف الفاخرة.

كما تتميز باحتوائها على الكثير من اللوحات الجدارية تعود للفنان جياكومو بوني، وللفنان جوليو بروكاتشيني، كما تحتوي على العديد من المنحوتات الفنية تعود للمصمم النحات ماراجليانو حيث قام بنحت تمثال للقديسة مادونا والطفل والذي تم تصميمه في القرن 14 قبل الميلاد.

يمكنك أيضاً زيارتنا عبر صفحتنا على الفيس بوك و لا تنسى العودة مرة أخرى لموقعكم رموش للاطلاع على كل ما هو جديد لدينا