متحف العلوم الطبيعية والمعالم السياحية في مدينة نابولي

هبة مسعودآخر تحديث : منذ سنة واحدة
هبة مسعود
معالم سياحية
متحف العلوم الطبيعية
متحف العلوم الطبيعية

المعالم السياحية في مدينة نابولي متحف العلوم الطبيعية يعتبر من أهم المعالم السياحية والتاريخية في المدينة؛ ليس فقط مهم للسياحة والتاريخ بل هو مهم وأشهر المتاحف التعليمية للطلاب الجامعي والأطفال.

يقصده الكثير من الطلاب المدرسية والجامعية لاستكشافات ومعالم التاريخ لكل من المتاحف الطبيعية للعلوم، حيث يضم الكثير من المتاحف التي توضح علم (الحفريات المتحجرة- الفيزياء-الأنثروبولوجيا- المعادن- الحيوان) وغيرهم، تابعونا.

المعالم السياحية في مدينة نابولي متحف العلوم الطبيعية

يُعد المتحف  من أهم المتاحف من حيث التعليم والثقافة والاستكشافات، فهو يضم متحف العلوم الكثير من المتاحف للاستكشافات العلمية ومعرفة تامة وتوضيح أكبر للطلاب الجامعي وللسياح.

يعد من المتاحف التي تضمها متحف العلوم الطبيعية والتي يمكن معرفتها هم علم الحيوان، والأنثروبولوجيا، والحفريات والمتحجرات، ومتحف المعادن، كما يضم المتحف العلوم الطبيعية أكثر من 160.000 ألف قطعة أثرية وعلمية تاريخية من جميع أنحاء العالم.

تم تأسيس المتحف  سنة 1992م، يعد وجهة رئيسية للاستمتاع والترفيه للأطفال والكبار أيضاً، حيث يوجد به مجموعة متنوعة ومختلفة من الترفيه مثل الآتي:

  • يضم القبة السماوية.
  • حديقة تعليمية.
  • معرض البراكين.
  • معرض زراعي.
  • متحف العلوم لطبيعية.

يوجد به عدد كبير من العلوم الطبيعية من الحفريات والحيوانات المنقرضة مثل الديناصورات، وأيضاً يوجد الكثير من الأشياء التي تعمل على معرفة أوضح لعلم الفيزياء.

وصف متحف العلوم الطبيعية

يحتوي المتحف على بعض من الأشياء النادرة والفريدة فهو يعد من الأماكن التي تعرض وتستكشف عملية التشريح الطبية للطلاب الجامعي، يبعد كل من المتاحف العلمية الصغيرة والمدهشة في متحف العلوم الطبيعية حوالي 5 دقائق حيث يوجد بجانب بعضهم

يوجد بعض من المتاحف العلمية باللغة الإيطالية؛ ولكن يوجد من يُرشد بجميع لغات العالم لمعرفة العلوم الطبيعية داخل المتحف بصورة أوضح، يتوفر عند مدخل المتحف العلوم الطبيعية هيكل عظمي لديناصور كبير، كما ويوجد حيوان الماموث المتحجر المعروف بالظلام الكبير.

نشاهد من خارج المتحف يحيطها حديقة كبيرة يوجد بها حوض الأسماك في نافورة، كما يتميز متحف العلوم الطبيعية بإقامة وتنظيم حفلات للأطفال الصغار حيث يأخذونهم لجولة في بعض من المتاحف الصغيرة مثل متحف علم الحفريات والمتحجرة، وعلم الأنثروبولوجيا.

ختامًا نكون قد تعرفنا على كل التفاصيل التي تخص هذا المعالم السياحية في مدينة نابولي متحف العلوم الطبيعية من خلال عرض الكثير من المعلومات المتوفرة عنه عبر هذا المقال.

يمكنك أيضاً زيارتنا عبر صفحتنا على الفيس بوك و لا تنسى العودة مرة أخرى لموقعكم رموش للاطلاع على كل ما هو جديد لدينا