متنزه غاردا لاند الإيطالية

هبة مسعودآخر تحديث : منذ 10 أشهر
هبة مسعود
معالم سياحية
متنزه غاردا لاند الإيطالية
متنزه غاردا لاند الإيطالية

متنزه غاردا لاند الإيطالية كما نعرف دائماً أن مدينة سيرموني هي من أجمل المدن السياحية والتاريخية التي تقع في إيطاليا، تتميز مدينة سيرموني بوقوعها بالقرب من مدينتي البندقية، ومدينة ميلانو.

متنزه غاردا لاند الإيطالية

تُعتبر مدينة سيرموني هي المدينة الرئيسية لإمبراطورية الرومان، حيث أصبحت سيرموني نقطة محصنة وقوية بسبب حمايتها لبحيرة غاردا وهي من أكبر البحيرات التي توجد في إيطاليا والتي تتميز بها مدينة سيرموني، تشتهر سيرموني ليس فقط بالقلعة القديمة بل متنزه غاردا لاند والتي سوف نوضحها لكم من خلالنا تاريخ وما تتميز به فتابعوا معنا.

من المعالم السياحية في مدينة سيرموني هو متنزه غاردا لاند يُعد من أشهر المتنزهات التي توجد في مدينة سيرموني هو متنزه غاردا لاند والتي تم تسميته على اسم بحيرة غاردا المشهورة في إيطاليا بوجه عام وتحديداً مدينة سيرموني.

تشتهر متنزه غاردا لاند باحتوائها على العديد من النشاطات الترفيهية والكثير من الألعاب الرائعة مثل لعبة دوامة الموت، وعروض لألعاب الدولفين الممتعة والجميلة، ألعاب مائية متنوعة.

كما تضم متنزه غاردا لاند على أكثر من مقهى ومطاعم كثيرة شعبية وشهيرة متخصصة في تقديم البيتزا الإيطالية، كما يوجد بها بعض من المعالم الأثرية لهذا يقصدها الكثير من السياح عند السفر لإيطاليا.

نبذة تاريخية عن متنزه غاردا لاند

متنزه غاردا لاند هي أول متنزه تم إنشاؤه في سنة 1975م في إيطاليا وتحديداً في مدينة سيرموني، يُعد متنزه غاردا لاند هو من أكثر المتنزهات شعبية وشهره في إيطاليا بأكملها.

يبلغ مساحة المتنزه حوالي 445.000 ألف كم، احتلت متنزه غاردا لاند على المركز الرابع يقصدها الكثير من السياح سنوياً باستمرار ويبلغ عدد الزائرين ما يقارب الثلاث مليون زائر سنوياًن حيث يتميز متنزه غاردا لاند بالأشياء الترفيهية والمتكاملة والتي يمكن أن يستخدمها الكبار والأطفال.

تقع متنزه متنزه غاردا لاند الإيطالية في الجهة الشمالية لإيطاليا والتي تقع بين مدينتي بريشيا ومدينة فيرونا، حيث تُعد مدينة فيرونا هي المدينة الأقرب لمتنزه متنزه غاردا لاند الإيطالية يتميز متنزه غاردا لاند بأنه واحداً من أضخم المتنزهات التي تحتوي على الكثير من النباتات والأشجار والزهور المتنوعة في ألوانها والمختلفة، لذلك فهي من أشهر وأفضل مدينة ملاهي في العالم بأكمله.

يمكنك أيضاً زيارتنا عبر صفحتنا على الفيس بوك و لا تنسى العودة مرة أخرى لموقعكم رموش للاطلاع على كل ما هو جديد لدينا