متحف سيفيكو في مدينة سان ريمو

هبة مسعودآخر تحديث : منذ سنة واحدة
هبة مسعود
معالم سياحية
متحف سيفيكو في مدينة سان ريمو
متحف سيفيكو في مدينة سان ريمو

متحف سيفيكو في مدينة سان ريمو مدينة سان ريمو هي من أشهر المدن السياحية التي توجد في دولة إيطاليا حيث تُعد هي رابع أجمل مدينة توجد في إيطاليا منذ القرن الثامن عشر قبل الميلاد حتى ووقتنا الحالي هي من أجمل الوجهات السياحية والمفضلة عند السياح.

تتميز مدينة سان ريمو بالوجهات السياحية والمعالم التاريخية التي تجذب الكثير من السياح من أنحاء العالم، حيث تشتهر مدينة سان ريمو بمتحف يُعرف بمتحف سيفيكو وهذا ما سنعرضه لكم من خلالنا لمعرفة مميزات هذا المتحف وما يحتويه وتاريخ هذا المعلم الرائع بمدينة سان ريمو.

من المعالم السياحية في مدينة سان ريمو هو متحف سيفيكو

يُعد متحف سيفيكو في مدينة سان ريمو من أشهر المعالم السياحية في مدينة سان ريمو حيث تحتوي على العديد من اللوحات الفنية الجدارية القديمة، يُعتبر متحف سيفيكو من أقدم المتاحف التي توجد في سان ريمو.

يتميز متحف سيفيكو في مدينة سان ريمو بوقوعه في مبنى تاريخي يجذب الكثير من إعجاب السياح، والتي تجعله من أشهر وأجمل المعالم التاريخية والسياحية في مدينة سان ريمو، كما يتمتع متحف سيفيكو بداخله وجود الكثير من التحف الأثرية التي تعود للعصر الإمبراطوري الروماني.

نبذة تاريخية عن متحف سيفيكو

يتميز متحف سيفيكو في مدينة سان ريمو بوجوده داخل مبنى تاريخي تم بنائه في العصر الروماني، يحتوي متحف سيفيكو على مجموعة من التماثيل للأباطرة الرومانية وأشهرهم تمثال نصفي للإمبراطور أغسطس، وتمثال نصفي للإمبراطور تراجان.

يتميز متحف سيفيكو باحتوائه على العديد من اللوحات الفنية وتكون من أعمال الفنان موريشيوس كاريجي تعود تاريخ لوحاته إلى القرن 19 قبل الميلاد، كما يتميز باحتوائه على العديد من اللوحات الفنية الجدارية القديمة والتي تعود للتاريخ القرن التاسع عشر قبل الميلاد، كما تتميز متحف سيفيكو باحتوائه على الكثير من التماثيل والمنحوتات الرائعة والجميلة.

كما يحتوي متحف سيفيكو في مدينة سان ريمو  على مجموعة كبيرة لقطع أثرية تعود للعصر الإمبراطورية الرومانية، لذلك يُعد هذا المتحف هو من أبرز المتاحف التي تجعل لمدينة سان ريمو مكان مميز وواجهة سياحية وتاريخية بها، كما ذكرنا أن سان ريمو هي من أفضل الوجهات السياحية، وتاريخياً بسبب احتوائها على متاحف تضم الكثير من الآثار.

يمكنك أيضاً زيارتنا عبر صفحتنا على الفيس بوك و لا تنسى العودة مرة أخرى لموقعكم رموش للاطلاع على كل ما هو جديد لدينا