تياترو سان كارلو والمعالم السياحية في مدينة نابولي

هبة مسعودآخر تحديث : منذ سنة واحدة
هبة مسعود
معالم سياحية
تياترو سان كارلو
تياترو سان كارلو

المعالم السياحية في مدينة نابولي تياترو سان كارلو الذي يعد أقدم المسارح التي ظلت تستخدمها في أوروبا حتى يومنا هذا، فهي في الوقت الحالي تُعد دار الأوبرا للعروض الفنية التي تُقام في مدينة نابولي.

تم تشييد تياترو سان كارلو في نوفمبر سنة 1738م، حيث يُعرض به الكثير من الغناء الفني الأوبرا من ألحان موسيقار الأوبرا دومينيكو سارو وتأليف الشاعر بيترو ميتاستازيو.

المعالم السياحية في مدينة نابولي تياترو سان كارلو

تم تأسيس المسرح من قبل الإمبراطور كارلو السابع البوربوني، يُعد المسرح أو دار الأوبرا في نابولي من أكبر المسارح التي توجد في العالم بأكمله، حيث يسع أكثر من 3300 متفرج.

قام المهندسين المعماريين جيوفاني أنطونيو ميدرانو، وآنجلو كاراسالي بتصميم دار الأوبرا تحت طلب الإمبراطور كارلو السابع، حيث يأتي إليه الكثير من المدينة، لأنه أفضل وأروع من تياترو سان بارتولوميو الذي تم تأسيسه سنة 1622م.

مدح المسرح  الجديد، وتلقى إعجاب الكثير من السياح ومن السكان المحليين للمدينة، بسبب الهندسة المعمارية الفخمة والنقوش والزخارف المطلية بالذهب، وروعة مفروشات المسرح والذي يكون لونهم الأزرق والذهبي وهي الألوان الرسمية لأسرة البوربون في هذا الوقت.

وصف مسرح تياترو سان كارلو

يوجد في المسرح  عدة من الفئات، حيث يوجد مقصورة ملكية تُمسى بلكون جميلة ورائعة، تتميز بفخامة إنشاء هذه المقصورة الملكية، ويوجد أيضًا184 مقصورة فاخرة أخرى لفئات وعائلات ملكية في مدينة نابولي أو ملوك أنحاء مدن إيطاليا.

تم إعادة ترميم المسرح  من جديد بتصميم هندسي جديد من عمل المهندس المعماري أنطونيو نيكوليني، بسبب حادثة حريق دمرت المسرح بأكمله، وكان ذلك في عام 1816م، حيث تم إنشائه من قبل أوامرالملك فرديناند الرابع وهو ابن الإمبراطور كارلو الثالث، وأحد من أفراد عائلة آل بوربون.

عام 2009 تم افتتاح مسرح تياترو سان كارلو من جديد وهو مكون من 6 طوابق، يُقام على المسرح الكثير من العروض الفنية؛ ليس فقط الغناء الأوبرا؛ ولكن يُقام به عروض الباليه والمسارح التي تحكي القصص التاريخية.

نرجو أن نكون قد وفقنا في عرض الكثير من المعلومات التي تخص المعالم السياحية في مدينة نابولي تياترو سان كارلو، عبر ذكر معلومات عن المسرح والوصف الدقيق له من خلال هذه السطور.

يمكنك أيضاً زيارتنا عبر صفحتنا على الفيس بوك و لا تنسى العودة مرة أخرى لموقعكم رموش للاطلاع على كل ما هو جديد لدينا