صومعة كارسيري في إسيزي

هبة مسعودآخر تحديث : منذ سنة واحدة
هبة مسعود
معالم سياحية
صومعة كارسيري في إسيزي
صومعة كارسيري في إسيزي

صومعة كارسيري في إسيزي تُعد مدينة إسيزي من المدن الأكثر شهرة في إيطاليا بالرغم من صغر مساحتها إلى أنها من المدن المعروفة بمدينة الدين، تقع عند مقاطعة بيروجيا عند منطقة أومبريا، توجد في مدينة إسيزي العديد من المعالم التاريخية والسياحية بها والتي تُعتبر من أقدم المعالم التي توجد في المدينة.

محتوى الموضوع

صومعة كارسيري في إسيزي

تحتوي مدينة إسيزي على بعض من المعالم التاريخية ومن أشهرها هي صومعة كارسيري والتي تعود للقديس فرانسيس الأول، لذلك سوف نعرض لكم ما يتميز به صومعة كارسيري وتاريخ إنشائها بالتحديد فتابعوا معنا.

من المعالم السياحية في إسيزي هو صومعة كارسيري

تُعد صومعة كارسيري في إسيزي هي عبارة عن ممر توجد في الغابات المقابلة لمقاطعة مونتي أعلى تلة سوباسيو فوق إسيزي، حيث كان القديس فرانسيس يعتكف فيها للتعبد والصلاة في صومعة كارسيري والتي تُعرف حتى الآن برأس مسقط القديس فرانسيس.

تم اتباع بعض من الرجال للكاتدرائية إلى الجبل لإيجاد كهوف مثل الصومعة المخصصة للقديس فرانسيس للإعتكاف والتعبد بها، أصبح الآن هو المكان الأساسي لمصلى سانتا ماريا ديلي كارسيري، تم تأسيس النظام الديني في إسيزي عام 1208م وعُرف بالدين الفرنسيسكان والقديس كلير مؤسس الأخوات الفقراء.

تاريخ صومعة كارسيري في إسيزي

استقر مجموعة من المهاجرين في مدينة إسيزي وكانوا من الأومبرين وكان ذلك في عام 1000 قبل الميلاد، حيث استوطنوا مدينة إسيزي والمحصنة على أرض مرتفعة، في عام 450 قبل الميلاد تم احتلال مدينة إسيزي من قبل الأتروسكان، تم السيطرة بالكامل على إسيزي من قبل الرومان في حرب سنتينوم عام295قبل الميلاد.

في عام 238قبل الميلاد تم تحويل مدينة إسيزي إلى الديانة المسيحية من قبل القديس فرانسيس الذي نادى شعب إسيزي بالدخول للدين المسيحي، وأيضاً على يد المطران روفينو، تم الحفاظ على رفاته في كاتدرائية القديس روفينو.

تم بناء صومعة كارسيري في إسيزي في القرن 13 قبل الميلاد بعدما عاد القديس فرانسيس إلى المدينة مرة أخرى، الغرض من بناء هذه الصومعة هي لأداء الصلاة وكان يعتكف بها القديس فرانسيس وهو من أقدم المباني والأكثر قائماً في مدينة إسيزي، اتبعه الكثير من الرجال إلى جبل سوباسيو لإقامة وبناء عدة كهوف لأداء الصلوات والاعتكاف بها.

يمكنك أيضاً زيارتنا عبر صفحتنا على الفيس بوك و لا تنسى العودة مرة أخرى لموقعكم رموش للاطلاع على كل ما هو جديد لدينا